الربح من الانترنت

افكار تطبيقات مربحة للهواتف الذكية | كيف تضمن الربح من التطبيقات ؟

الربح من التطبيقات في الحقيقة امر سهل جدا اذا كنت تتوفر على فكرة وامكانية ، وفي نفس الوقت صعب لانك تتعرض للحظر وتوقيف الحسابات ، احيانا كذلك ينجح التطبيق في جلب ترافيك كبير جدا ولكن الارباح منخفضة جدا ، وانا طبعا في هذا الموضوع لن اتحدث عن كيفية انشاء تطبيق وماهي نوعية المحتوى الاكثر ربحا الى اخره ، بل سوف اتحدث عن نقطة يغفل عنها العديد من عشاق التطبيقات والراغبين في كسب المال منها بطريقة شرعية .

afkar tatbiqat murbiha 1772184365

افكار تطبيقات مربحة للهواتف الذكية | كيف تضمن الربح من التطبيقات ؟

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للربح من الانترنت ، اليوم ان شاء الله سوف نتطرق الى موضوع في منتهى الروعة والذي سوف يساعدكم في التفكير حول نوع التطبيقات التي تريد ان تجني منها المال بالكثرة والتي سوف تضمن معها النجاح في الدخل المستمر ، كما اننا سوف نقدم لكم بعض افكار تطبيقات مربحة التي تُستعمل كثيرا في اجهزة الهواتف وايضا التي تظهر عليها اعلانات و التي تشتغل مع الاتصال بالانترنت .


كلنا نعلم ان معظم مستخدمي منصة جوجل بلاي يضعون تطبيقات مجانية لتحميلها ولكن لابد ان تربح معكم مبالغ محترمة وبطريقة شرعية طبعا ، ولكن مع الاسف انها تجلب الترافيك لا بأس به يستحق الربح ولكن المشكلة انها لا تكسب المال منها بصفة كاملة او الارباح منخفضة جدا جدا . اعرف ان الامر سوف يجعلك تنزعج لانك لن تؤجر على عملك جيدا ، ولكن المشكلة لديك انت وليس لدى الاخرين . طبعا سوف تسال لماذا الخطأ مني ؟ سوف اجيبك على قد خبرتي والتجربة التي مر منها العديد من المحترفين .



انت عندما تفتح تطبيق مثلا خاص بتشغيل المصباح في الغرفة المظلمة ، طبعا يمكنك استعملها سواء لديك انترنت او لست متصل بالانترنت ، بمعنى يمكنك فقط تحميل هذا التطبيق الخاص بالإضاءة مرة واحدة وتقوم باعتزال شبكة الانترنت وتستخدم هذا التطبيق مدى الحياة بدون ان يستفيد منك صاحب الفكرة . أذا لكي يربح صاحب الفكرة يجب عليك ان يركز على تطبيقات مربحة للمال والتي تشتغل عبر شبكة الانترنت او يكون لابد من استخدامها بتوفير شبكة الانترنت سواء الواي فاي او الجيل الرابع .


◀️ سوف اوضح فكرة تطبيق مربح كي تفهم اكثر .


تعلم ان العديد من الناس تقوم بتحميل تطبيقات الالعاب من اجل اللعب والترفيه عن النفس ، وتكون هذه اللعبة اما اون لاين بمعنى تلعب مباشرة بالانترنت مثل ببجي مثلا ، أو ان هذه اللعبة تقدم خدمات مجانية باستخدام الانترنت مثلا مثلا لعبة زومبي التي تركض بدون توقف . الفكرة وصلت ؟ طيب سوف ازيد اوضح لك اكثر كي تفهم وتربح اكثر .



انا قمت بتحميل تطبيق حماية حسابي الفيس بوك والانستقرام من التجسس من طرف المقربين ، ويكون هذا التطبيق مثل لوحة المفاتيح التي تحتاج من اضافة 6 ارقام كا كلمة سر ثم يتيح لك التصفح في الفيس بوك ” حتى الان جيد ” . اين هي فكرة الربح من التطبيق الان ؟ الفكرة هي ان صاحب التطبيق يعلم يقينا ان صاحب الهاتف اذا اراد ان يفتح تطبيق الفيس بوك وايضا انستغرام او الوتساب لابد ان يستخدم الانترنت مباشرة . واذا استخدم الانترنت سوف تظهر اعلانات المربحة في تطبيق قفل الشاشة .



تمام الان تعرفنا على فكرة تطبيق مربح والذي سوف يكون حول نوع التطبيق الذي تريد ان تجني منه المال الكثير ، وطبعا انواع التطبيقات الربحية سوف تكون بنظام الاندرويد او الايفون لانها الاكثر استعمالا وخاصة الاندرويد ، وانا ارغب في مشاركة معكم تجارب موثوقة حية والتي ربما لا يخبر بها العديد من اليوتيوبرز والله تعالى اعلم ، وهذه التجارب في التطبيقات الاندرويد اصبحت تجني المال بطريقة كبيرة لانها تدور حول سر واحد ، وهذا السر ليس بالشي الكبير ولكن هو نقطة مهمة لكل الراغبين في انشاء تطبيقات مربحة 100/100 .



يجب عليك باختصار ان تقوم بشراء او انشاء تطبيقات تشتغل بالانترنت او تطبيقات تشتغل مع كل تطبيقات التي تحتاج الى الانترنت مثل الفيس بوك وتويتر والواتس اب وغيرها من التطبيقات الاكثر استعمالا لدى شباب اليوم . وطبعا اذا لم تفهم اكثر سوف اترك لك فيديو سوف تجد الاجابة بالصوت والصورة .


أفضل التطبيقات جني المال الكثير من الادسنس | ماهي افضل التطبيقات للربح من ادموب


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى