الربح من الانترنت

سر وراء قبولك في ميرش باي امازون | كيف تم قبولي في Merch By Amazon

هناك العديد من المجالات للربح من الانترنت وكسب المال الحقيقي والذي فعلا سوف يكون لقمة عيش لك ولاسرتك وتتنفع به وتعيش حياتك ياسلام ، ولكن للوصول الى هذا الهدف يحتاج الى موقع معترف به ويقدم ارباح كبيرة جدا والعمل فيه مضمون مستقبلي وتعمل بدون استخدام المكر والخديعة وكل ما يدور في راسك من الطرق الغير الشرعية . لهذا اذا كنت فعلا ترغب في كسب المال من الانترنت ولديك الصبر وتعرف من اين تبدأ فانا انصحك بموقع ميرتش باى امازون الغني عن التعريف والذي تستطيع بيع فيه تصميمات القمصان والتي تسمى t-shirt . ولكن كيف اشترك ؟ كيف نتسجل في هذا الموقع ؟ وكيف نقوم بتصميم التيشيرت ؟ وما هي السياسات ؟ هذا ما سوف نتعرف عليه في موقع irbahnet.com .

merch by amazon 1980158693

سر وراء قبولك في ميرش باي امازون | كيف تم قبولي في Merch By Amazon

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم بارك الله فيكم سوف نقدم لكم جوابا على كل الاسئلة التي تطرحونها حول الاشتراك او القبول في ميرش باى امازون ، وطبعا سوف نتحدث عن القانون بدون ذكر اي مخالفة وايضا سوف أتحدث عن تجربتي وتجربة الاخرين الذين لديهم خبرة في هذا المجال ، وليعلم الجميع انني لست مصباح سحري ولا صاحب مؤسس امازون ليتم قبولك في ظرف دقيقة او يوم ويومين ، ولكن نحن وسيلة لمساعدتك بأفكار وطرق تجريبية مع الحفاظ على القوانين التي ينبغي تتبعها والتي هي الاصل في القبول في هذا الموقع الذي سوف تربح منها الاموال عن طريق بيع التي شيرت .


كما ذكرت لكم في الفيديو ان فرصة القبول في ميرش امازون امر جد سهلة وواضح وبين الا ان هناك بعض الاسرار التي نجحت للعديد من المصممين تي شيرت t-shirt والتي سوف اشارك معكم في هذه التدوينة و على قناة اليوتيوب ، اما نحن فقد تمت الموافقة علينا بتبع الامور عادية ولكن كان السر وراء القبول هي الرسالة والدومين التي يتم تقديمها لموقع ميرش باي امازون . ولكن في الاواخر اصبح الاشتراك امر معقد وصعب وخاصة على المغاربة وربما بعض الدول العربية والاجنبية كذلك . وهذا الامر انزعج منه العديد من المصممين والراغبين في الربح من الانترنت لانه يعلم انه سوف ينجح ولكن باب القبول اصبح ضئيل جدا .




ملاحــــــــــــظة : منصة Merch By Amazon من بداية سنة 2019 اصبح لديها قانون لا يعلمه الكثير من المصممين ، وهذا القانون تم مشاركته من خبراء في هذا العالم الذي حطم العديد ومنهم انا شخصيا 😓 . نعم اخي ، الذي يجب عليك ان تعلم ان فرصة القبول ضعيفة والسبب يرجع الى انها تقبل في كل دولة نسبة معينة ، ولا اقول لك العدد ولكن لو تريد مثلا سوف اقول لك مثلا 100 مغربي ارسل طلب التسجيل في ميرش امازون سوف يتم الموافقة على 5 منهم والتي تحترم القوانين ” هذا مثال فقط “.
كيفية التسجيل في ميرش امازون




قبل تسجيل في ميرش باي امازون المتخصص في بيع t-shirt يجب عليك ان تستعمل متصفح جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس ، ولكن العديد من المحترفين تخير موزيلا فايرفوكس على جوجل كروم لانه الاكثر والاسرع في القبول . ولكن انا شخصيا تم قبولي في جوجل كروم بدون اي مشكلة وكان في ظرف ثلاث ايام . 


ثانيا يجب عليك حذف كل تحركاتك في المتصفح عبر حذفها من مكان يسمى Historique ثم تختار Effacer les données de navigation وسوف تقوم بحذف كل الاختيارات ومنها ايضا cookies ، بعدها يجب عليك التصفح في مواقع تصميم التي شيرت والدخول الى موقع ميرش باي امازون وايضا الى مواقع تحميل برامج التصميم مثل برنامج فوتوشوب ، ايضا برامج المونتاج وبحث عن تخصص معين وحول في تلك الايام ان تفرغ وقتك في التنقل فقط .



لماذا بضبط هذا التنقل ؟ وماهو الفضل فيها ؟



الذي يجب ان تعلم اخي الحبيب ان الموقع عندما تشترك معه يراقب تحركاتك في المتصفح ، ويعلم ما هي المواقع التي تتصفحها كثيرا وماهي البرامج التي تستعملها وماهو نوعية النيتش الذي تعمل عليه . لانه في الرسالة التي سوف تقدم لهم سوف تذكر لهم النيتش وايضا اهتمامك ، فحينا ترى الرسالة وتراقب التحركات ترى فعلا انت صادق في كلامك .



اذا كان لديك دومين مدفوع له نفس المجال الذي ذكرت في الرسالة سوف يكون اثبات قوي وتكون فرصة القبول ، وليس مهم أن يكون لديك دومين ولكن فقط من اجل إثبات الرسالة .



ثالثا يجب ان نشترك بالايميل سواء gmail او yahoo ولكن العديد يُخبر انه يفضل الاشتراك بالياهو والسبب لا اعرفه في الحقيقة ولكن العديد يستعمل الياهو للاشتراك .



دخول موقع من هنا ← merch.amazon


تنبيـــــــــــــه : الموقع صارم جدا جدا ولا تستخدم معه المكر والخديعة والطرق الغير شرعية ، ومن بين الامور التي يجب عليك ان تتحرز منها وهي كاتالي :



1 – لا تستخدم الكلمات الدلا لية والتي لها حقوق الملكية مثل مثلا : Adidas فهي شركة محمية بحقوق الطبع والنشر .

هذا الموقع سوف يساعدك في كشف عن الكلمات التي توجد بها حقوق ← tmsearch
اذا كنت ترغب في الشرح من هنا https://youtu.be/TsdlScS-ovA


2 – يفضل بصفة كاملة عدم استخدام الصور وَلَو ليس لها حقوق الا اذا كنت محترف وتعرف كيفية تعامل معها .
موقع رفع الصور بامتداد بي ان جي ← cleanpng


3 – الوصف والعنوان لا يجب ان تكون فيها كلمة مضللة ايضا لها حقوق .

4 – لا تتهاون مع المدة الزمنية ، فأذا لم تنشر اي شئ في مدة معينة وغالبا بعد التحذير بـ 15 يوم سوف يتم غلق حسابك . 


◀️ بعض  النصائح و المواقع التي تحتاجها للعمل :



– كيف تجد كلمة رئيسية أو عبارة في كل نتائح ميرش امازون والذي سوف تعتمد عليه كثيرا ← merchinformer.com

اذا كنت ترغب في الشرح من هنا ← https://youtu.be/iDp1qEHH5gg


– عندما تقوم بدخول الى برنامج الفوتوشوب في اي اصدار : سوف تختار ملف جديد سوف يكون كالتالي في القياس :

العرض : 4500 بيكسل
الارتفاع : 5400 بيكسل
دقة الوضح : 300 بيسكل 
صيغة اللون : RGB في اللون – 8 بت 
محتوى الخلفية : أبيض 


2020 06 05 135654



– من اجل فتح حساب بنكي تحتاج الى بايونيير ← payoneer.com


ايضا اذا كنت لا تعرف كيفية التسجيل في ميرش امازون سوف نقدم لكم شرح بالفيديو على قناة هشام هاشم .




هذا ما استطيع ان اقدم لكم في هذا المجال المربح والذي يدخول في الربح من الانترنت ، واتمنى ان يعجبكم الدرس والسلام عليكم .


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى