اليوتيوب

6 طرق لزيادة مشتركين يوتيوب يومياً

6 طرق لزيادة مشتركين يوتيوب يومياً 

6 طرق لزيادة مشتركين يوتيوب يومياً
زيادة مشتركين يوتيوب

هل أنت مبتدئ في اليوتيوب؟ وهل ترغب في الحصول على آلاف المشتركين على قناتك اليوتيوب في وقت وجيز؟ إذا كنت كذلك فأنت في المكان الصحيح حيث سوف نتعرف في هذه التدوينة على أفضل الطرق التي تستطيع من خلالها زيادة مشتركين يوتيوب.


هناك أكثر من مليار مستخدم نشط على منصة اليوتيوب، وهذا دليل على مدى قوة شركة اليوتيوب في العالم الافتراضي، لهدا نجد العديد من الأسخاص يرغبون في إنشاء قناة على اليوتيوب سواء من أجل الربح أو الشهرة، ولكنهم يتفاجئون بأن عدد المشتركين يزداد بوتيرة بطيئة، لذلك قمنا بكتابة هذه المقالة والتي سوف نتطرق فيها على أفضل الطرق من أجل الحصول على آلاف المشتركين في وقت وجيز.


وهل فعلا هناك طريقة زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً ؟ أم فقط عناوين لتحقيق المشاهدات والزيارات.


زيادة مشتركين يوتيوب


في الأونة الأخيرة أصبح العديد من الناس يرغبون في إنشاء قناة على اليوتيوب بغرض الشهرة أو الربح من خلالها، وفي الأخير يتفاجئون بأن عدد المشتركين يزداد بوتيرة بطيئة جدا، و يتساءلون عن طرق من اجل زياده عدد المشتركين في وقت قصير لذلك في مدونه اربح نت قمنا بانشاء مقاله شامله لكل الطرق التي تستطيع من خلالها الحصول على الكثير من المشتركين في وقت وجيز ما عليك سوى قراءه هذه التدوينه بشكل جيد من أجل أن تحصل على أقصى استفاده منها.


1. زيادة مشتركين يوتيوب ن من خلال الاستمراريه في نشر الفيديوهات


تعد هذه الطريقه من أفضل الطرق من اجل الحصول على مشتركين متفاعلين على قناتك على اليوتيوب، كما تعد من أصعب الطرق لزيادة عدد المشتركين في قناتك لأنها تحتاج إلى جهد ووقت طويل وإستمرارية في نشر العديد من الفيديوهات، والمميز في هده الطريقة أنك تحصل على مشتركين حقيقيين متفاعلين على قناتك يتابعون فيديوهاتك بشكل مستمر، ومن أجل أن تحصل على مشتركين جدد من خلال هده الطريقة ما عليك سوى اتباع بعض التعليمات والنصائح التي سوف ندكرها الآن:

النصيحة الأولى: الإستمرارية في نشر الفيديوهات

إذا كنت تبحث على مشتركين متفاعلين على قناتك على اليوتيوب يجب عليك القيام بنشر الفيديوهات بشكل مستمر وبدون إنقطاع على سبيل المثال إذا قمت بنشر العديد من الفيديوهات بشكل مستمر فسوف تكون لك فرصة كبيرة من أن ينتشر أحد تلك الفيديوهات بطريقة سريعة وعندئد سوف تحصل على الكتير من المشتركين على قناتك.

النصيحة الثانية: جودة الفيديو

إذا كنت تقوم بنشر الكثير من الفيديوهات بشكل مستمر ولكنها ذات جودة منخفضة فلن أضمن لك الحصول على العديد من المشتركين لأن المشاهد يرغب في مشاهدة فيديو شيق ورائع من جميع النواحي مثل المونتاج وطريقة الإلقاء وجودة الصوت… إلخ، فكنصيحة مني حاول أن تطور من فيديوهاتك من حيث طريقة الإلقاء التي يجب أن تكون رائعة وغير مملة بالإضافة إلى المونتاج الذي يجب أن يكون رائعا من خلال إظافة بعض التاثيرات الصوتية…إلخ، فإذا كنت ملتزم في نشر الفيديوهات الخاصه بك بشكل يومي وكل فيديو اعطيته حقه من ناحية المونتاج وطريقة الإلقاء فسوف أضمن لك الحصول على الكثير من المشتركين المتفاعلين على قناتك.

النصيحة الثالتة: إختيار المحتوى المناسب لك

واحده من أهم الخطوات التي يجب عليك القيام بها قبل أن تقوم بإنشاء قناة خاصه على اليوتيوب و هو  التخطيط بالمحتوى الذي سوف تنشره،يجب ان يكون المحتوى الذي سوف تنشره جيد جدا ومثيرا للاهتمام ايضا وتحس انك سوف تلتزم به مهما كانت الظروف فكلما كانت مواضيعك جيدة جدا كلما حققت مشاهدات عالية وبالتالي الكثير من المشتركين الجدد.

النصيحة الرابعة: الصورة المصغرة

تعتبر الصورة المصغرة من أهم الأشياء التي تجعل من الفيديو الخاص بك ناجحا أو لا، فحتى ولو كان الفيديو الخاص بك رائع من جميع النواحي ولكن الصورة المصغرة الخاصة به غير مثيرة للاهتمام فلن تحصل على مشاهدات عالية وبالتالي القليل من المشتركين، فهنا تأتي أهمية الصورة المصغرة، وكنصيحة مني حاول أن تكون الصورة المصغرة جيدة جدا ومثيرة للإهتمام من أجل الحصول على مشاهدات عالية وبالتالي الكثير من المشتركين.

2. زيادة مشتركين يوتيوب من خلال الحملات الإعلانية


تعد هده الطريقة من أسهل الطرق للحصول على ألاف المشتركين في وقت وجيز، والمميز في هذه الطريقة أنك لن تحتاج إلى جهد كبير وطاقة كبيرة جدا عكس الطريقة الأولى، ولكن العيب في هذه الطريقة أنها مدفوعة وغير مجانية، وما عليك سوى الترويج لأحد الفيديوهات الخاصة بك من منصة اليوتيوب بمقابل مادي، ومن أجل إنشاء حملة إعلانية صحيحة يجب عليك إتباع بعض النصائح من أجل الحصول على الكثير من المشتركين في وقت قصير.

1- لزيادة مشتركين يوتيوب يوميا حدد الجمهور المستهدف

من اجل زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً يجب عليك القيام باستهداف الجمهور الصحيح والذي ترغب أن يتابعك على سبيل المثال إذا كانت قناتك مختصة بالطبخ فغالبا النساء اللواتي يمتلكن مابين 30 سنة حتى 50 سنة هم الأشخاص الذي يجب عليك الاهتمام بهم، فهكدا يجب عليك أن تفكر من أجل تحديد الجمهور الصحيح في الحملات الاعلانية.

2- لزيداة المشتركين في اليوتيوب يجب تحديد الدول المستهدفة 

تعد هده الخطوة من أهم الخطوات التي يجب عليك الإهتمام عليها من أجل أن يكون الإعلان الخاص بك ناجحا، فإذا أردت أن تحصل على مشتركين مقيمين في السعودية مثلا، فما عليك سوى إختيار دولة السعودية في إعدادات الخاصة بالإعلان.

3- جودة الفيديو في اليوتيوب

كما قلنا سابقا يجب على الفيديو الخاص بك أن يكون شيقا ومثيرا للاهتمام من ناحية المونتاج و طريقة الإلقاء، فإذا كان الفيديو الذي قمت بالترويج عنه جيد جدا فعندئد سوف أضمن لك أن الإعلان سيكون ناجحا وسيحقق لك الكثير من المشتركين الجدد.

4- مبلغ الحملة الاعلانية

الكثير من اليوتيوبر يعتقد بالحملة الاعلانية انه سيحقق نتائج مرضية، وسوف يصبح لديه عدد كبير من المشتركين في يوم واحد، ولكن الحقيقة إذا كنت فعلا تبحث عن زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً، فيجب عليك ان تدفع مبلغ كبيرا، سواء الحملة تم عملها في Facebook Ads او Google Ads.

3.  زيادة مشت ركين يوتيوب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي


تعد هذه الطريقة من مبين افضل الطرق للحصول على العديد من المشتركين بطريقة مجانية وآمنة بنسبة 100 في المئة، وكل ماعليك فعله هو القيام بإعداد فيديو جيد جدا ونشره من خلال منصات التواصل الاجتماعي ومن أهم المنصات التي أنصحك بنشر الفيديوهات الخاصة بك فيها هي الفيسبوك والتيكتوك وذلك لعدة أسباب.

1- موقع الفيسبوك

يعتبر موقع فيسبوك من أشهر المواقع الموجودة في العالم وأكثرها زيارة حيث بلغ عدد مستخدمي فيسبوك 1.93 مليار مستخدم نشط حول العالم، لذلك أنصحك بنشر الفيديوهات الخاصة بك على موقع فيسبوك، ومن أهم الطرق الفعالة التي يمكنك من خلالها الحصول على العديد من المشتركين من خلال فيسبوك هو إنشاء صفحة جديدة على الفيسبوك ومن تم قم بنشر الفيديوهات الخاصة بك على صفحتك كما توجد طريقة ثانية وهي نشر الفيديوهات الخاصة بك على الجروبات.

2- منصة التيكتوك

يعتبر موقع تيكتوك من أفضل المواقع الموجودة على العالم، والمميز فيه أنه تستطيع أن تحقق ملايين المشاهدات من خلاله بطريقة سريعة، وكنصيحة مني حاول أن تهتم بالتيكتوك وتقوم بتنزيل العديد من الفيديوهات من خلاله حتى تحصل على آلاف المشتركين من خلاله وبعد ذلك قم بدعوتهم بالإشتراك في قناتك على اليوتيوب، وهكذا سوف تحصل على الكثير من المشتركين في قناتك بطريقة سريعة.

4. زيادة مشتركين يوتيوب من خلال الإجابة على التعليقات


العديد من صناع المحتوى على اليوتيوب لا يقومون بالإجابة على جميع التعليقات، وهذا خطأ كبير يغفل عنه الكثير من اليوتيوبرز، فإذا كنت تبحث عن طريقة تمكنك من الحصول على المشتركين فأنصحك بتخصيص وقت معين على سبيل المثال ساعتين في اليوم تقوم من خلاله بالإجابة على جميع التعليقات فعندئد سوف تمتلك فرصة كبيرة من أجل أن يقومون بالإشتراك في قناتك، لذلك حاول أن تجيب على أكبر قدر ممكن من التعليقات أكانت سلبية أو إجابية.

5. الحصول على المشتركين من خلال قوائم التشغيل


هناك العديد من اليوتيوبرز الذين لا يهتمون بقوائم التشغيل ويظنون أنها بدون فائدة، فإذا كنت كذلك فسوف أحاول إقناعك بمدى أهمية قوائم التشغيل، من أجل أن تفتح قائمة تشغيل ما عليك سوى إعداد الكثير من الفيديوهات التي تتحدث بموضوع واحد على سؤال وهذا المثال “سلسلة الربح من اليوتيوب” يجب عليك أن تكون هده الفيديوهات تخصص في موضوع واحد وهو الربح من اليوتيوب، فإذا شاهد أحد الاشخاص أحد الفيديوهات من تلك القائمة، فسوف يتحمس ويشاهد الفيديوهات الأخرى وبالتالي سيقوم بالاشتراك في قناتك فورا.

6. زيادة مشتركين يوتيوب من الفيديوهات القصيرة


اصبحت طريقة زيادة المتابعين في اليوتيوب عن طريق الفيديوهات القصيرة shorts youtube من افضل الطرق الحالية، لان الفيديوهات القصيرة لها دور كبير جدا في زيادة المشتركين بحكم انها تنتشر بطريقة كبير في منصة اليوتيوب.

لهذا إذا كانت غايتك هي زيادة المشتركين في اليوتيوب بطريقة سريعة ومجانية، فأنصحك بالاعتماد على الفيديوهات القصيرة بدرجة كبيرة جدا.

زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً


هل فعلا هناك طريقة من اجل زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يوميا، أم فقط كلمات يتداولها صناع المحتوى في الفيديوهات والقنوات لزيادة المشاهدات والمشتركين.

في الحقيقية من اجل زيادة 1000 مشترك في اليوتيوب في يوم واحد، ممكن وغير ممكن. كيف ذلك؟

من اجل زيادة 1000 مشترك في اليوتيوب يوميا او اسبوعين لديك ثلاث طرق لا رابع لهما وهي كتالي:

1. موقع زيادة المشتركين: هناك مواقع وخدمات تقدم زيادة المشتركين بالمقابل المادي، وغالبا تصبح لديك 1000 مشترك من يوم الى خمسة ايام.

2. إنشاء حملة اعلانية: الحملات الاعلانية المدفوعة تحقق عبارة “زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً”، لان بالمال تستطيع ان تستقطب عدد كبير جدا من المتابعين يوميا او على الاقل تنتهي من جمع 1000 مشترك في اقل من اسبوع.

3. إنشاء فيديو رائج: من الامور التي تجعل القناة تحقق ربما حتى ازيد من 10 الف مشترك في اليوم وهي الفيديوهات الرائجة، وهذه العملية تحتاج منك الى إنشاء فيديو حصري عليه اقبال ويبحث عنه الناس لانه حديث الساعة.

إذا كنت مهتم بزيادة ساعات اليوتيوب: كيف تحصل على 4000 ساعة مشاهدة في اليوتيوب

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى