الربح من الانترنت

6 افضل طرق ربح المال من المواقع الالكترونية

6 افضل طرق ربح المال من المواقع الالكترونية

6 افضل طرق ربح المال من المواقع الالكترونية
6 افضل طرق ربح المال من المواقع الالكترونية

هل تريد العمل في الإنترنت و ترغب في تحقيق مئات أو حتى آلاف الدولارات شهريا، فأنت في المكان الصحيح، ففي هذه التدوينة سوف نتعرف على أفضل طرق الربح من المواقع الالكترونية.


الربح من خلال المواقع الالكترونية مربح جدا و تستطيع أن تحقق منه أزيد من 1000 دولار شهريا، و المميز في العمل في المواقع الإلكترونية أنه يحتوي على أكثر من طريقة للربح منه.


فإذا كنت حقا تريد الربح من الإنترنت فأنصحك بمتابعة هذه التدوينة إلى النهاية، حيث سنتعرف على أفضل طرق الربح من المواقع الإلكترونية و التي تستطيع أن تحقق منها أزيد من 1000 دولار شهريا.


أهم طرق الربح من المواقع الالكترونيه


يعد الربح من المواقع الإلكترونية من بين أفضل طرق ربح المال من الإنترنت، و يوجد عدد كبير من الناس الذين يحققون من خلال المواقع الالكترونيه مدخول شهري محترم منه، و المميز فيه أنه يحتوي على عدة طرق لربح المال.


العديد من الناس لا تتجه للمواقع الالكترونية من اجل كسب المال، لانها ترى انه صعب او لا يقدم الاموال وربما لا تعلم ان هناك شي اسمه الربح من المواقع الالكترونية، ولكن الحقيقة هناك العديد من الطرق المشروعة والموثقة.


لهذا في مدونة اربح نت سوف نتعرف على 6 افضل طرق ربح المال من المواقع الالكترونية. نعم هناك العديد من الطرق للربح من المواقع ولكن دائما في دروسنا نقدم البعض ونترك البعض في دروس اخرى.


توجد أكثر من طريقة لربح المال من خلال المواقع الالكترونيه، ومن بينها: 


1. الربح من المواقع الإلكترونية من خلال جوجل أدسنس


يعتبر الربح من جوجل ادسنس هي الطريقة الرئيسية و الأشهر في الربح من المواقع الإلكترونية، ويوجد عدد كبير من الناس يحققون من  جوجل ادسنس مدخول شهري محترم ويومياً.


ومن أجل الربح من جوجل ادسنس كل ما عليك فعله هو أن تقوم بإنشاء مدونة على منصة معينة، ومن بين أفضل المنصات التي تتيح لك نشر المقالات نجد منصة بلوجر بالإضافة إلى منصة ووردبريس، و بعد ذلك سوف تقوم بإعداد مجموعة من المقالات و المواضيع و نشرها في مدونتك، و يجب على المقالة أن تكون رائعة و تحتوي على العديد من الكلمات المفتاحية بالإضافة إلى كونها تتوافق مع معايير السيو.


و بعد ذلك سوف تقوم بربط المدونة مع حساب على جوجل أدسنس و ذلك من أجل الربح منها، و لكن قبل أن تقوم بهذه العملية يجب عليك تحقيق شروط ربط المدونة مع جوجل أدسنس، و هي على الشكل التالي:


  • أن يكون الموقع كامل.
  • أن يكون المحتوى حصري و غير منسوخ.
  • يفضل أن تتوفر على دومين مدفوع و قالب مدفوع.
  • أن تحترم سياسات جوجل أدسنس.

– متطلبات الربح من الموقع


  • شراء دومين ومساحة في منصة ووردبريس.
  • منصة بلوجر لا تحتاج منك الى شراء اي شئ الا إذا كنت ترغب في شراء دومين ويفضل ذلك.
  • شراء قالب ووردبريس او قالب بلوجر على حسب المنصة التي تشتغل عليها.
  • نشر محتوى حصري مفيد بقيمة مضافة ويفضل ان يكون في كل محتوى ازيد من 700 كلمة.
  • سياسة الخصوصية، صفحة اتصل بنا، صفحة اتفاقية المستخدم، صفحة نبدة عن الموقع.
  • الحصول على زيارات لا بأس بها.
  • روابط التسميات في قائمة الرئيسية تكون شغالة ولا ترسل الى صفحة 404.
  • لا تنشر محتوى مسروق مثل” اي شي مهكر، الخمور، الادوية، السرقة، السلاح، وغيرها من القوانين التي ذكرت لكم.
  • ان يكون بلدك مؤهل للربح في جوجل ادسنس.
  • الا يقل عمرك عن 18 سنة.
  • لديك بطاقة الهوية.


وبعد أن يتم قبولك في برنامج جوجل أدسنس، سوف يقدم لك جوجل أدسنس مجموعة من الإعلانات و التي تكون على شكل لوحات إعلانية أو على شكل بنر …إلخ، وكل ما عليك فعله هو إضافة الإعلان إلى موقعك و ذلك بواسطة كود برمجي بسيط.


كيفية إنشاء حساب جوجل ادسنس لربح المال من الانترنت


2. الربح من المواقع الإلكترونية من خلال بدائل جوجل أدسنس 


كما قلنا سابقا فإن شركة جوجل أدسنس تعد من بين أفضل و أهم الشركات في الربح من المواقع الإلكترونية التي تقدم المحتوى، و لكنها بالطبع ليست هي الشركة الوحيدة التي تتيح لك ذلك.


توجد العديد من الشركات الأخرى التي تستطيع من خلالها ربطها مع المدونة الخاصة بك و إضافة الإعلانات إلى الموقع، ومن بين أفضل بدائل جوجل أدسنس نذكر منها.


  • شركة media.
  • شركة propellerads.
  • شركة adversal.
  • شركة Taboola.
  • شركة ezoic.
  • شركة mellow ads.


3. الربح من المواقع الإلكترونية عن طريق الأفيليت أو التسويق بالعمولة


يعد الربح من خلال التسويق بالعمولة من بين أفضل طرق الربح من المواقع الإلكترونية، فالعديد من الناس يعتمدون على هذه الطريقه كمصدر دخل أساسي لهم، و تستطيع أن تحقق من خلال نظام التسويق بالعمولة أزيد من 1000 دولار شهريا.


كما يعد الربح من خلال التسويق بالعمولة أكثر تقدما و ربح مقارنة بجوجل أدسنس، و يمكنك أن تحقق منه مدخول شهري كبير إذا تمت إدارته بشكل جيد، و يعد هذا الخيار مناسبا للمواقع التي تتخصص في موضوع واحد معين.


و من أجل الربح من خلال التسويق بالعمولة كل ما عليك فعله سوى أن تقوم بالتسجيل في أحد مواقع التسويق بالعمولة و من بينها موقع click bank و موقع ShareASale Affiliate…إلخ، وبعد التسجيل فيها سيقدم لك الموقع مجموعة من المنتجات و كل ما عليك فعله هو إختيار منتج معين حسب تخصص المدونة الخاصة بك، فعلى سبيل المثال إذا كان موقعك متخصص بالهواتف فيجب عليك أن تختار منتج له علاقة بالهواتف، و سوف يقدم لك الموقع رابط خاص بك و على كل شخص قام بشراء ذلك المنتج من خلال رابطك سوف تحصل على نسبة من الأرباح.


4. الربح من المواقع الإلكترونية من خلال تأجير المساحة الإعلانية 


تعد هذه الطريقة الأنسب و الأمثل لكل شخص يمتلك موقع جداب و متكامل و يتوفر على عدد كبير من المقالات و المواضيع الجيدة و يحصل الموقع على عدد زوار لابأس بها، فإذا كان كذلك فمن الممكن ان تحصل على بعض العروض من طرف شركات معينة لشراء مساحات إعلانية لموقعك.


فإن لم تحصل بعد على عروض لشراء مساحات إعلانية لموقعك، فعندئد أنصحك بأن تقوم بإستغلال الواحدات الاعلانية للإعلان على وجود مساحات إعلانية شاغرة، و بعد ذلك إذا كان للموقع الخاص بك رائعا و متكامل و يحقق زيارات عالية فكن أكيد أنك ستحصل على العديد من العروض لشراء أو تأجير المساحة الإعلانية لموقعك.


5. الربح من المواقع الإلكترونية من خلال بيع المنتجات أو الخدمات


يعتبر الربح من المواقع الإلكترونية من خلال بيع المنتجات أو الخدمات من بين أفضل طرق الربح من المواقع الإلكترونية، و هناك عدد كبير من الناس الذين يحققون من خلال هذه الطريقة مدخول شهري محترم.


فإذا كنت تتوفر على منتج ملموس فيمكنك أن تقوم ببيعه و الربح منه، و ذلك من خلال إنشاء متجر إلكتروني، ومن بين أفضل المنصات التي تستطيع أن تنشأ من خلاله متجر إلكتروني نجد منصة shopify و wordpress و expandcart …إلخ، و بعد أن توفرت على متجر إلكتروني سوف تقوم بإضافة المنتجات فيه.


أيضا إذا كان لديك خدمة معينة تقدمها للناس بمقابل مادي، فعندئد يمكنك إستغلال الموقع الالكتروني الخاص بك و ذلك من أجل بيعها و الربح منها.


6. الربح من المواقع الإلكترونية من خلال إنشاءها ثم بيعها 


تعد هذه الطريقة من بين أفضل الطرق المبتكرة و الرائعة لربح المال من المواقع الإلكترونية، و طريقة الربح من خلال إنشاء المواقع و بيعها هي أن تقوم بإنشاء موقع إلكتروني من البداية و ان تقوم بنشر مجموعة من المواضيع و المقالات حتى يكون الموقع إحترافي و يحقق عدد زيارات جيدة، و حينها سوف تقوم يبيعه للناس بمقابل مادي تحدده.


هذا في حالة إذا كان ذلك الشخص يرغب في الربح من الموقع عن طريق الاعلانات او الافلييت وغيرها من طرق الربح من الانترنت.


ففي الوقت الحالي هناك عدد كبير من الناس التي ترغب في شراء موقع متكامل جاهز و ذلك من أجل العمل فيه، و هنا سيأتي دورك و ستقوم بإعداد متجر إلكتروني من البداية إلى أن يكون موقع متكامل و إحترافي، و سوف تقوم ببيعه مع هامش ربح كبير.


و المميز هنا أن هذه العملية متكررة، أي بعد أن قمت ببيع الموقع تستطيع ان تقوم بإنشاء موقع جديد و تعمل عليه حتى يكون موقع رائع و احترافي و تقوم ببيعه ثانية، و الشيئ المميز في هذه الطريقة أن هامش الربح يكون كبير جدا.

لا ننسى ايضا يمكن تصميم موقع الكتروني مناسب لعدد كبير من التخصصات وبيعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى