الربح من الانترنت

كيف تربح أزيد من 200$ دولار شهريا من ترجمة الفيديوهات (الربح مضمون 100%)

العديد من الناس تبحث عن الربح من الانترنت ، ودائما تجدها تعمل في مختلف المجالات لكسب المال ، ولكن في الاخير اما انها تنجح وتكسب المال واما ترجع للوراء دون نتائج مرضية ، لهذا اليوم سوف أشارك معكم احدى افضل الطرق لكسب المال من الانترنت عن طريق ترجمة الفيديوهات ، واعرف ان العديد سيعتقد انه لابد ان يكون متقن للغات من اجل العمل في الترجمة ، ولكن الحقيقة انت لا يجب عليك القيام باي شئ ، فقط يجب عليك الاستعانة باحدى المواقع التي سوف اشاركها معك في هذا الموضوع وبدء في جمع الدولارات .


كيف أربح المال من الانترنت هي الاكثر الكلمات استخداما في العالم وخاصة من بداية سنة 2019 لان الناس كانت جالسة في البيت بحكم ان الفيروس كان منتشر في العالم ، وكان الناس يبحثون عن طرق لكسب المال وهي في المنزل دون الخروج للوظائف المتعبة ، طبعا هناك عدة طرق للعمل في الانترنت ولكن تحتاج دائما الى صبر واستمرارية وعزيمة ومدة زمنية ، وإما ان تبدا براس مال لتقصير المدة الزمنية وكسب المال في وقت وجيز ، ومن بين ما سوف نتعرف عليه وهي كيف يمكنك ان تربح أزيد من 200$ دولار شهريا من ترجمة الفيديوهات .


الربح من الانترنت
الربح من الانترنت


 كيف تربح أزيد من 200$ دولار شهريا من ترجمة الفيديوهات (الربح مضمون 100%)



سابقا تحدثنا عن كيفية اضافة ترجمة فيديوهات اليوتيوب بدون كسب المال منها ، وكان الشرح قيم لانه يساعد في زيادة المشاهدات واستقطاب عدة دول لانها تجد الترجمة في الفيديوهات ، ولكن اليوم سوف نحول هذه الترجمة  الى دولارات عن طريق تقديم خدمات ، بمعنى انت سوف تعرض خدمتك على الناس في احدى مواقع الخدمات او في الكروبات على المواقع الاجتماعية بمبلغ معين ، وسوف يكون العنوان (  سوف اترجم لكم الفيديوهات في ظرف وجيز وبسعر 5 دولار للخدمة الواحدة ) ، وطبعا هناك من يرغب في ترجمة عدة فيديوهات وهذا سوف يزيد في الارباح .


كيف يمكنني ربح المال من الانترنت عن طريق ترجمة الفيديوهات ؟ هذه الكلمة ربما لا يكتبها احد في محركات البحث جوجل لانه القيل من يعرفها ، لان الربح من ترجمة النصوص هي الاكثر شعبية في تقديم الخدمات ، ولكن ترجمة الفيديوهات ربما سيكون جديد على عدة اناس في عالم الويب ، ولهذا اليوم في موقع هشام هاشم للربح من الانترنت irbahnet سوف اشارك معكم احدى افضل الطرق ربح المال والتي لا تحتاج منك الى خبرة كبيرة في المجال .



كيف تربح المال من الانترنت عن طريق ترجمة الفيديوهات 



ربح المال من الانترنت عن طريق ترجمة الفيديوهات تحتاج منك الى فيديو باي للغة سواء العربية والانجليزية والفرنسية … ، ايضا سوف تحتاج الى منصة الفيسبوك من اجل ترجمة الفيديو ، تحتاج كذلك الى برنامج او تطبيق المونتاج لتقليل حجم الفيديو ، وايضا تحتاج الى منصة من اجل ترجمة النصوص الى عدة لغات اذا كنت ترغب في بيع خدمات للاجانب ، ايضا تحتاج الى منصة لبيع هذه الخدمات ، وكل هذه المعدات والأدوات التي تحتاجها سوف نشاركها معكم .


اريد منك القليل من التركيز لانني الان سوف أبدأ معك من الاول كسلسلة في صفحة واحدة ، واتمنى لو اخذت ورقة وقلم لان الامر سوف يساعدك في فهم كيفية الربح من ترجمة الفيديوهات من الف الى ياء .



1 . عرض الخدمات في موقع خمسات


اولا يجب عليك ان تشترك في موقع خمسات او موقع fiverr اذا كنت ترغب في استهداف الاجانب ، وتعد هذه المنصات من أكبر الاسواق العربية و الاجنبية لبيع وشراء الخدمات المصغرة ، فانت سوف تقدم خدمة للناس في هذه المنصة او في غيرها من المنصات مثل موقع مستقل وغيره من المواقع التي لديها نفس الخدمة بعنوان ( ترجمة الفيديوهات لعدة لغات ) .


طيب بعد عناء وصبر واجتهاد اصبح لديك زبون لترجمة الفيديو بسعر من بين 5 الى 25 دولار ، هذا الزبون سوف يقدم لك فيديو او رابط الفيديو لتحميله في مكتبك ، هنا سوف تحتاج الى تطبيق او برنامج المونتاج من اجل شئ واحد وهي تقليل حجم الفيديو ليسهل عليك ترجمته .



2 . كيفية تصغير حجم الفيديو 


الزبون عندما يقدم لك رابط تحميل الفيديو غالبا تجده بجودة عالية وتقريبا تصل الى 1GO ، فهنا انت تحتاج الى تطبيق او برنامج لتنزيل جودة الفيديو من 1GO الى 30MB او اي حجم صغير ،او تخبر الزبون ان يقوم بتقديم لك رابط الفيديو بحجم صغير لا يتجاوز 50MB ، والسبب يرجع الى انه اذا كنت ترغب في ترجمة الفيديو تحتاج الى حجم صغير ، ليس لان الترجمة تحتاج الى فيديو صغير ولكن لتسريع الترجمة ، فكلما كان الفيديو صغير في الحجم الا وان الترجمة تكون سريعة في التنزيل .


انا استخدم برنامج ادوبي بريمير في الكمبيوتر واستخدم تطبيق Inshot ، سوف تضع الفيديو في احدى هذه برامج المونتاج وتقوم بتقليص الحجم.

مثلا كما هو في الصورة انا جعلت حجم الفيديو twitter 600*600 ، بمعنى الفيديو كان بجودة 1080P فانت يجب عليك ان تجعل الفيديو بجودة اقل من 200P ، ولا تقوم بتقليل حجم الفيديو اقل من 30MB لانه سوف يقوم بتقليل فرصة الترجمة .


2021 10 15 105037



3 . أستخراج الكلمات من الفيديو


من اجل ترجمة الفيديوهات تحتاج الى صفحة الفيس بوك ، لا يهم عدد المتابعين والمعجبين في الصفحة ، فقط نحتاج الى رفع ذلك الفيديو الذي اصبح بحجم 60MB الى  صفحة الفيس بوك ، بمعنى سوف اقوم برفع الفيديو عادي كما هو معتاد ولكن سوف يكون مسود وغير منشور ، لان غايتك ليست النشر بل استخراج ملف SRT من الترجمة والذي يحتوي على جميع الكلمات الموجودة في الفيديو .


 سوف نقوم بدخول الى صفحة الفيس بوك  ثم الى أدوات النشر بعدها نختار مكتبة مقاطع الفيديو ونضغط على إنشاء جديد بعدها مباشرة تحميل فيديو، طبعا سوف تقوم بتحميل الفيديو الذي قمت بتنزيل بجودة اقل من 20MB .


اذا كنت لا تعرف كيفية الدخول الى هذه الصفحة تفضل الرابط مباشرة : https://business.facebook.com/creatorstudio


2021 10 08 095825

بعدما ينتهي رفع الفيديو والذي لا يتأخر في الرفع لانه صغير الحجم و بجودة ضئيلة تنتقل الى الشروح التوضيحية للبحث عن الترجمة ، بعد الانتهاء من الترجمة والتي لا تتجاوز 1 دقيقة وعلى حسب حجم الفيديو وصبيب الانترنت تقوم بتنزيل الترجمة في المكتب .


2021 10 08 100050

الى هنا قد انتهينا من الترجمة بنفس لغة الفيديو ويمكن تقديمها للزبون بصيغة SRT .


ولكن الان شخص يرغب في ترجمة الفيديو من اللغة العربية الى اللغة الانجليزية أو الى أي لغة ، هنا نحتاج الى موقع سوف يساعدنا في اتمام هذه المهمة .



4 . موقع ترجمة ملفات SRT


اذا كنت ترغب في ترجمة الفيديو من اللغة العربية الى اللغة الانجليزية او الفرنسية وغيرها من اللغات ، سوف نستعين بموقع http://www.syedgakbar.com ، هذا الموقع بكل بساطة سوف تقدم له ملف SRT الذي نزلته من الفيس بوك وتعيد رفعه ، ثم سوف يقدم لك الترجمة للغة التي تريد ، وسوف نقدم لكم مثال بالصور كتالي :


سوف تختار صندوق Drop files to upload .


12B252812529

كما تلاحظون في اخر صورة يمكنك ترجمتها للغة التي تريد ، وبعد الانتهاء وتصحيح بعض الاخطاء ان وجدت تقوم بعملية حفظ كما في الصورة .


2021 10 15 110618

وهذه هي الطريقة التي اريد مشركتها معكم من اجل الربح من الانترنت وكسب المال من تقديم الخدمات ، وللمزيد من الشرح سوف اقدم لكم فيديو على قناة هشام هاشم سيساعدك في فهم العملية اكثر اذا لم تفهمها كتابيا .




مواضيع سوف تعجبك :


أسرع طريقة لترجمة فيديوهات اليوتيوب و زيادة مشاهدات في الفيديوهات

كيفية ربح أكثر من 2000 دولار شهريا من موقع يوجوف YouGov

اربح ازيد من 7$ لكل ألف مشاهدة فقط | الربح من الانترنت 2022 للمبتدئين بدون راس مال

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى