الربح من الانترنت

الربح من الانترنت : هذا الموقع ستربح منه 30$ في كل شخص يشترك

الربح من الانترنت : هذا الموقع ستربح منه 2$ في كل 15 دقيقة 

this site will earn you 30 for each person who participates 1194934831

العديد من الناس تبحث عن الربح من الانترنت عن طريق الاحالات ، ولكن بدون جمهور لا يمكن ان تربح الا اذا قمت بعمل حملات اعلانية لجلب الترافيك ويشترك ذلك الشخص بعدها تكسب المال ، وتعد هذه افضل طرق للربح من الانترنت لانه انت لا تصنع اي شيء الا انك تكون سفير بين الشركة والناس ، وهذا ما سوف نتعرف عليه اليوم من احدى المواقع التي تقدم الربح عن طريق الاشتراكات والتفاعل مع الفيديوهات والعديد من الخدمات الاخرى .


الموقع الذي سنشارك معكم له دور كبير جدا في تعليم مختلف اللغات في العالم ، يمكنك ان تتعلم اللغة الانجليزية والالمانية والفرنسية و المزيد من اللغات … ، مع العلم ان التعليم يكون عن طريق الدردشة بالصوت و الصورة اذا كان ممكن ، و يمكنك ان تسأل عن اي سؤال في اللغة  او تجلس فقط للحوار معهم والدردشة من اجل اختبار نفسك ، ولكن الموقع لديه فكرة ثانية وهي ترويج للموقع بالمقابل ، بمعنى انت ستكون سفير بين الموقع والناس عبر شبكة الانترنت ، وكلما الناس اشتركت من رابط الالحالة الخاص بك ستربح 15 دقيقة محادثة مجانا ، واذا تم الاشتراك ودفع 50 دولار انت تربح  30 دولار حلالٌ عليك  .


خلاصة الموضوع إذا كنت ترغب في الربح من الانترنت عن طريق الالحالات تحتاج اولا الى متابعين في اليوتيوب ومواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك وتويتر او موقع الكتروني  وتشارك معهم الرابط ، واي شخص يشترك ويعمل لمدة 15 دقيقة عن طريق الدردشة سيربح 15 دقيقة مجانا مع امكانية الربح 30 دولار إذا دفع 50 دولار للتعلم ، وهذا ما سنشرح لكم في موقعنا الربح من الانترنت irbahnet .




ربح المال من الانترنت عن طريق الاحالة


هذا الموقع الذي سنقدم لكم يساعدك في ربح المال من الانترنت عن طريق اشخاص اشتركت من رابط الاحالة ، وهذه العملية تعد من افضل الطرق للربح من الانترنت الا ان هذا الموقع الذي سنشرح لكم يحتاج الى خطوة قوية من المشترك لتربح انت 30 دولار .


الربح من الموقع يتحتاج من الاشخاص التي تشترك ان تدفع مبلغ 50 دولار مافوق ، و اذا دفعت هذا المبلغ للموقع انت ستربح 30 دولار ، بمعنى 5 اشخاص تساوي 150 دولار امريكي .



كيفية الربح من موقع Cambly ؟



الربح من موقع Cambly ليس بالامر السهل كما يعتقد العديد وخاصة في سنة 2021 ، لانه سابقا في سنة 2020 كان الربح سهل جدا لانك تربح من كل شخص 2 دولار في الاشتراك الواحد بعدما يشاهد الفيديو 15 دقيقة فقط ، ولكن الان من اجل الربح من الموقع يجب ان يدفع المشترك 50 دولار كي تربح انت 30 دولار .


من اجل الاشتراك في الموقع بنية الربح طبعا تحتاج الدخول الى موقع cambly.com/


سيطالبك بفتح حساب عن طريق الفيس بوك او جوجل او حساب Apple ، العملية سهلة جدا لا تحتاج الى شرح ، تنقر فقط على نوع الحساب ( facebook / google / apple ) ويشترك مباشرة .


بعدما تشترك ستصبح طالب وليس سفير ، بمعنى يمكنك ان تبدا كمشترك في التعلم ، ولكن هل يمكنك الربح من الموقع ، لا طبعا حتى تكون سفير ، اذا كيف يمكنني ان اكون سفير و أحقق مبالغ محترمة من الموقع ؟


من اجل ان تكون سفير وتبدأ الربح من الموقع يجب عليك مراسلتهم في الجيميل عن طريق هذا الايميل ( ‫help@cambly.com‬ ) .

تخبرهم انه لديك صفحة فيس بوك وعددها مثلا 35 الف ، ولديك قناة وموقع اذا كان لديك ، فكلما كان لديك عدد كبير من الصفحات لجلب الترافيك يتم الموافقة عليك ، ولكن هذه الرسالة تكون مرافقة مع صور الصفحة والقناة والموقع لإثبات صحة كلامك .


بعد قليل ستأتيك رسالة بهذا الشكل ( مرحبًا هشام! شكرًا على رسالتك! أردنا فقط أن نعلمك بأننا تلقينا طلبك، وسنرد على رسالتك في أسرع وقت ممكن. إن كان لديك أية معلومات أخرى، مثل لقطات للشاشة، أو ملفات تريد تقديمها، يرجى مشاركتها عن طريق النقر على “الرد” في هذه الرسالة الإلكترونية، أو الانتقال هنا ) . 


وهذا لا يدل على الموافقة بل تنتظر الى ان يتم الرد عليك بالموافقة بمثل هذه الرسالة في الجيميل مرحبا هشام ، تم قبول طلبك وسوف يصلك إيميل قبول عنوانه: Welcome to Cambly’s Ambassador Program! ) .


عندما يتم الموافقة عليك في الموقع كا سفير يجب عليك انشاء رابط احالة لمشاركتها مع الناس ومن هنا تبدأ مرحلة الربح من الانترنت وهي كتالي :


ستدخل لموقع Cambly كشخصية عادية ، ثم تتجه للحساب عن طريق ايقونة مثل شعار الحساب ، بعدها تتجه الى طالب وتختار السفير .


2021 07 30 202435

بعدها ينقلك لصفحة من اجل توقيع الاسم : اكتب اسمك كما هو لديك مثلا hicham hachim وتضغط على كلمة التوقيع .


2021 07 30 203210



عندما توافق على التوقيع يتم نقلك الى صفحة اضافة طريقة الدفع ، تختار الباي بال وتضيف البريد المرتبط مع حسابك الـ PayPal كوسيلة الدفع .


2021 07 30 203147

بعدها سينقلك صفحة انشاء رابط الاحالة ، تكتب اي اسم تريد مثل hicham … .


2021 07 30 203520



بعدها مبروك عليك حساب سفير للبدأ الربح من الاحالات . 


أذا كنت تبحث عن كيفية ايجاد رابط الإحالة من اجل مشاركته مع الاخرين ، ستدخل كا سفير الى حسابك ثم في الاسفل تتبع أكوادك ، ستجد رابط الاحالة  ، ايضا اذا لم تفهم جيدا شاهد الفيديو في الاعلى .


25D825A725D9258425D825B125D825A825D825AD2B252812529



مواضيع قد تعجبك :




مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله
    كيف يمكنني التواصل معك اخي

  2. دب اخويا هشام انا غدي نعطي ىابط الاحلاة ديالي لصحابي لي هما بزاف وخص يخلصو 50دولار باش انا نربح 30دولار ولكانت عدهم 50 اش غيديرو بهاد لموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى