إلتقاط صور بتقنية 360 درجة | Panorama 360 Camera

 إلتقاط صور بتقنية 360 درجة اصبحت من التقنيات الحديثة على الهواتف الذكية في عصرنا الحالي . وتعد هذه التقنية في التصوير من بين افضل الطرق التي تجعل من الصورة متحركة واسعة تظهر لك 360 درجة في المحيط الذي انت فيه واحيانا صورة بانورامية . طبعا ميزة التصوير بتقنية ثلاثمائة وستون درجة تساعدك في تقديم لوحة واسعة ومعبرة عن المكان الذي يتم التقاط فيه الصورة من جميع الجوانب ، بمعنى تجعل من المشاهد ان يتمتع ويتعرف على جميع جوانب الصورة التي التقطتها . لهذا إذا كنت مهتم بهذا النوع من الصور وترغب في مشاركتها مع الاصدقاء عبر المواقع الاجتماعية ، سوف أشارك معكم تطبيق على نظام الاندرويد الذي يتم تحميله كثيرا من الولاية المتحدة لانه فعلا يقدم ميزة رائعة تستحق المشاركة .

360 panorama 360 camera 776028299

إلتقاط صور بتقنية 360 درجة | Panorama 360 Camera

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم الهواتف الذكية للاندرويد سوف نقدم لكم احد افضل التطبيقات على نظام الاندرويد في إلتقاط الصور بتقنية 360 درجة ، بمعنى البعد الذي سوف ترى به سوف يكون اقرب اليك في صورة واحدة سواء بالكاميرا الخلفية والامامية ، كما ان هذه التقنية التي بين ايديكم الان تستحق التجربة لكي تجعل الصورة كانها تحيط بك بالكامل .


العديد من مستعملي الهواتف الذكية للاندرويد Android دائما تبحث على تطبيقات وبرامج مهمة جدا للهاتف التي تشتغل في الامور المفيدة والتي يحتاجونها غالبا ، ولاشك ان التطبيقات التي تستعمل كثيرا لدى الشباب المعاصر هي برامج التصوير الاحترافي بالعديد من التقنيات ، لان التصوير في الحقيقة له طعم اخر ولهذا تجد العديد من المهووسين بالتصوير يلتقطون صور ربما انت تجدها امر تافه ولكن لكل واحد نظره تاقبة في هوايته ، لهذا نحن في هذه التدوينة نوفر العديد من التطبيقات للعديد من العشاق لتعم الفائدة للكبير والصغير و المحترف والمبتدء وخاصة العشاق .


التطبيق الذي نتحدث عنه اسمه Panorama 360 Camera: Virtual Tours: 360 Photos والذي له ميزة تصوير احترافي بتقنية 360 درجة على هواتف الاندرويد ، وعمله الرئيس هو التقاط الصور بتقنية عجيب جدا والتي تسن لك ان تشاهد الصورة من جميع الجوانب سواء من يمين الى يسار والعكس او من الفوق الى الاسفل او تشاهدها على شكل دائرة كاملة كانها تحيط بك ، ولاشك كلما كان الهاتف له جوده مرتفعة وعدسات قوية كلما كان التصوير احترافي خصوصا اذا كانت الصورة بعدسة الامامية سلفي .


تطبيق إلتقاط صور بتقنية 360 درجة 



تطبيق Panorama 360 Camera كما ذكر في المصدر إستخدمه ازيد من 15 مليون شخص حول العالم مع ازيد من 50000 تقييم ايجابي و 5 نجوم لانه يعد من بين افضل التطبيقات التي تقوم بالتقاط الصور بتقنية 360 درجة لإنشاء جولة إفتراضية .

كما ان هذا التطبيق يوجد على منصة جوجل بلاي Google play مجانا وايضا في منصة App Store – Apple ولكن لا اعرف هل نفس التطبيق او فقط متشابه في الاسم . بل التطبيق تم إنشائه سنة 2011 ولديه ازيد من عشر سنوات ، وهذا لا يدل الا على انه تطبيق خرافي ويستحق فعلا 5 نجوم .


نطبيق إلتقاط صور بتقنية 360 درجة يسعادك في إنشاء صور بانورامية سلسة بسهولة في غضون ثوانٍ بنقرة واحدة . ويكفيك فقط النقر على زر الالتقاط وحرك هاتفك ببطء وثبات من اليسار إلى اليمين ، وبمجرد الانتهاء من الالتقاط ، سيتم خياطة الإطارات في بانوراما واحدة رائعة تلقائيًا وبكل سهولة .

ايضا تطبيق Panorama 360 Camera: Virtual Tours: 360 Photos يقدم لك ميزة مشاركة الصور البانورامية عالية الجودة والدقة على المواقع الاجتماعية مثل Instagram و Whatsapp و Facebook و Twitter وتضمينها على موقع الويب الخاص بك أيضًا إذا كنت تتوفر عليه طبعا .

Panorama2B360


مميزات تطبيق Panorama 360 Camera



◀️ مشاركة الصور البانورامية وعرضها عبر عارض ثلاثي الأبعاد أو كصور مسطحة .

◀️ يمكنك تخزين الصور تلقائيا في بطاقة الخارجية SD .

◀️ يقدم لك تكامل Photosphere التحميل مباشرة إلى Teliportme .

◀️ مشاركة الصور البانورامية عالية الجودة والدقة على المواقع الاجتماعية مثل Instagram و Whatsapp و Facebook و Twitter وتضمينها على موقع الويب الخاص بك أيضًا إذا كنت تتوفر عليه طبعا .

◀️ تقديم لك العلامة الجغرافية تلقائية .

◀️ ميزة التقاط الصورة بجودة HD .

◀️ الاصدار 7.2.7 +


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى