شروحات

تحميل برنامج محرر النصوص والاكواد نوت باد بلس Notepad ++

برنامج Notepad تحرير النصوص ،هو من اقوى البرامج في تحرير النصوص html بالمجان وايضا تحرير النصوص البرمجية php وجميع ملفات css وبطريقة احترافية . تطبيق نوت باد بلس بلس المجاني يساعدك في تحرير جميع ملفات البي اتش بي واشتمل و سي اس اس بطريقة جد ممتازة وسهلة واحترافية ، كما ان البرنامج له عديد من المميزات التي يحتاجها اصحاب المبرمجين واصحاب المواقع كا تلوين الأكواد بشتى أنواع الأوان وايضا ترقيم الأسطر ، ويوفر لك برنامج Notepad++ محرك البحث ليسهل عليك الذهاب الى الاكواد بسرعة مباشرة ، وايضا فتح عديد من الصفحات التي سوف تعمل عليها في صفحة واحدة والعديد من المميزات . لهذا نجد ان نوت باد بلس بلس من اقوى البرامج المجانية لتحرير النصوص html و php و  css و ajax وكثير من اللغات البرمجية. 

notepad 463504781


 تحميل برنامج محرر النصوص والاكواد نوت باد بلس Notepad ++

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات . اليوم في قسم الشروحات والبرامج على نظام الويندوز سوف نقدم لكم احدى افضل البرامج والتي يعتمد عليها كثيرا من اجل تحرير النصوص و الاكواد بالمجان والتي تقدم العديد من المميزات ، بل يمكنك اختيار تسعة وعشرين نسخة من برنامج  نوت باد بلس مجانا من الموقع الرسمي والذي سوف نقدمه لكم والذي لا يحتاج الى الاشتراك او شروط اخرى . إنما هي عملية دخول الى قسم التحميل ورفع ماتريد بضغطة واحدة مع كامل المعلومات والتفاصيل قبل التحميل .



برنامج Notepad ++ يساعدك في تحضير جميع النصوص وخاصة نصوص لغات البرمجة مثل الهتمل html و  البي اتش بي php و سي إس إس css و الجافا ajax ، كما ان هذا البرنامج سوف يقدم لك كل ماتريد من الادوات والوظائف من اجل تحرير النصوص بشكل رائع ولا اعوجاج فيه . نعم نوت باد بلوس يساعدك في ترقيم الاسطر وتلوين النصوص وتغيير إتجاه الخط بكل سهولة ، كما ان للبرنامج ميزة رائعة وهي انه يقوم بالبحث عن النص البرمجي المتكرر أزيد من مرة من أجل إستبداله بنص اخر دفعة واحدة . والذي يعمل في تحرير النصوص واصحب البرمجيات سوف يعلم بميزة هذه الخصية والتي توفر لهم الكثير من الوقت والجهد في العمل .


برنامج تحرير النصوص برنامج Notepad ++ يجعلك تنسى جميع البرامج التي تم انشائها من اجل تحرير النصوص بالعديد من الامور . من بينها ان البرنامج صغير الحجم ويشتغل على جميع انظمة الويندوز 7/8/10 ، دائما يقوم بعمل التحديث لتتعامل مع احدث النصوص ، ايضا هذا البرنامج  يدعم مجموعة كبيرة جدا من اللغات البرمجية مثل لغة C++  والجافا JAVA ولغة XML وايضا لغة HMAL و PHP وقواعد البيانات سكول SQL و CSS ولغة الباسكل PASCAL والبيرل PERL ولغة البايثون PYTHON وايضا لغة الجافا سكربت JAVA SCRIPT  وغيرها من لغات البرمجة الاخرى .


تحميل برنامج Notepad++ للكمبيوتر مجانا

 

نوت باد بلس بلس خفيف على جهاز الكمبيوتر وسهل في التعامل ولا يؤثر على النظام وهو من بين البرامج التي يستعملها كثير من اصحاب المواقع والمبرمجين ، والبرنامج له كثير من الجوائز والملايين من العشاق في انحاء العالم ، كما له واجهة جميلة وسهلة وتبقى لك فقط تحميلها بالمجان مدى الحياة .


◀️ حجم البرنامج : البرنامج يبدأ من 6.2.3 release الى Notepad++ 7.9.2 .

◀️ ترخيص البرنامج : مجاني .

◀️ نظام البرنامج : Windows 10/8/7 .


البرنامج يقدم لك واجهة سهلة الاستخدام و واضحة لكل المبرمجين، كما انها تحتوي على كل ماتحتاجه من اجل تحرير النصوص البرمجية ، بل حتى ان البرنامج لا يتوقف على لغة واحدة بل يدعم العديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية . كما ان برنامج نوت باد بلس المجاني يتميز بالخفة والسرعة في جميع أنظمة الويندوز .

برنامج محرر النصوص تطبيق مجاني مدى الحياة وصغير في الحجم من اجل تحرير النصوص والبرمجة والاكواد على اجهزة الكمبيوتر الضعيفة . كما انه يعتبر من بين التطبيقات الرائعة التي يعتمد عليها كثيرا من اصحاب المواقع ومطور أدوات الويب . 


◀️ تحميل برنامج Notepad++

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى