الفيس بوك

اسباب غلق حساب فيسبوك نهائيا في 2020 🔥 حماية حسابك الفيس بوك من الحظر

لاشك ان العالم باسره اصبح يستعمل او يستخدم حساب الفيسبوك او الموقع الاجتماعي الذي اصبح سببا في التواصل مع العديد من الناس حول العالم ، و طبعا اذا قلنا في انحاء العالم يعني كل من يتوفر على الانترنت الاتصال لا سكلي او الاتصال السلكي ، والذي يجب ان نعلم أن هذا الموقع الاجتماعي الفيسبوك ليس موقعا عشوائيا يمكنك ان تتصرف فيه كيف ما تشاء ، بل هو موقع خاص بشركه الفيس بوك ولديه قوانين و يجب عليك عدم تجاوز هذه القوانين او يجب عليك التحرز في الوقوع في المخالفات التي تسبب حظر حسابك الفيسبوك .  ولهذا نحن في مدونه هشام هاشم للمعلوميات والربح من الانترنت سوف نتطرق الى الاسباب التي تجعل من الفيسبوك يقوم  بـ غلق حساب فيسبوك نهائيا او ربما مده معينه وكما نعلم ان الفيسبوك اذا تم قفل حسابك وانت تتوفر على العديد من الاصدقاء ربما العائله كامله ، هنا طبعا سوف يسبب لك العصبيه لانه قام بغلق الفيس بوك نهائيا وهو المصدر الرئيسي لتواصل مع الاحباب والاصدقاء والعائله .
ghalk hisab facebook 2066614148

اسباب غلق حساب فيسبوك نهائيا في 2020 🔥 حماية حسابك الفيس بوك من الحظر

معظم العرب او حتى الاجانب عندما تشترك في موقع من المواقع الاجتماعيه سواء كانت فيسبوك او تويتر او انستغرام او اي موقع من المواقع الاجتماعيه او بنترست لا تقرا البنود او سياسه الخاصه بهذه المواقع ، ثم بعد ذلك نبدا فى العمل ونرتكب مخالفه دون قصد او بدون قصد وتسبب في حظر حسابك ربما يوم او 7 ايام او مده معينه او مدى الحياه ، وطبعا هذا الامر يرجع الى عدم قراءه السياسه والقوانين الخاصه بها لكي نتجنب الحظر وخاصه من يبحث عن الربح من الانترنت عن طريق الفيس بوك وجلب الترافيك لتكبير صفحه الفيس بوك الخاصه به او القروبات ويستعمل برامج وتطبيقات لجلب الاصدقاء الى غير ذلك ، وهنا بعد ما تقوم بعمل اشياء غير قانونيه او غير اعتياديه في الحساب في الفيس بوك يعتبرك روبو وليس شخص عادي ، لان الحركه الغير اعتياديه والتي تكون بتكرار او ربما دخول اي برامج ليست مسموح بها فهو يخلق مشكل غلق الفيس بوك نهائيا .


لهذا انا في هذه التدوينه المغربيه سوف اتطرق الى بعض الاسباب التي تكون سببا في حظر حساب الفيسبوك الخاص بك مدى الحياه او ربما مده معينه وهذه الاسباب التي سوف اذكر لا تتجاوز 13 سبب على قد علمي طبعا ربما هناك اشياء او اسباب اخرى لا نعلمها ولكن على اين يجب عليك عدم ارتكاب هذه الاخطاء التي سوف اذكر لك في هذه التدوينه لانها اغلب الاخطاء التي نرتكبها في حساب الفيس بوك .

اسباب غلق حساب فيسبوك نهائيا 🔥 حماية حسابك الفيس بوك من الحظر

◀️الاسم الوهمي :


اول الخطا الذي نرتكبه في الفيسبوك والذي يكون سببا في حظر حسابك وهو الاسم الوهمي او المزور . يعني مثلا انا اسمي هشام وسوف اضع اسم ملك الحريه او مثلا هتلر او القوه الخارقه او شيء من هذه الكلمات كلها تبقى اسماء مستعاره ليست حقيقيه ، و الفيسبوك يحاربها طبعا . ولن يتم حظرك بصفه كامله بل سوف يتم طلب تقديم لهم بطاقه الهويه من اجل التاكد من الاسم الخاص بك ثم سوف يخبرك بتغيير اسم الفيس بوك على حساب الفيس بوك .



◀️ تاريخ الملايد : 


هناك العديد من الاشخاص ترغب في تغيير تاريخ الميلاد الخاصه بها الى تاريخ غير منطقي وغير معقول يعني يضع تاريخ اقل من 1905م يلادية ، فهنا الفيسبوك تعتبرك غير جدير بالثقة لانك تضع التاريخ غير منطقي يعني شخص لديه 114 سنه تو 100 سنة مافوق ويجلس على الفيسبوك ويتحدث و يكتب وينشر صور وله كامل السرعه في التواصل في الفيس بوك هنا تعتبر الفيس بوك غير جدير بالثقه ويجب عليه ان يتم حظره حتى يقوم بتغيير التاريخ الخاص بالفيس بوك .


◀️ ارسال الرسائل متكررة : 


هذه ايضا من الاسباب التي تجعل الفيسبوك يقوم بـ غلق الفيس بوك نهائيا لانك تقوم بنشر رسائل بطريقه متناسقه بتكرار في نفس الثواني ، فهنا يعتبرك الفيسبوك انك تستخدم برامج ضاره او روبوات . اذا يجب عليك احترام قضيه نشر الرسائل للاخرين بطريقه عاديه يعني ثلاثه اشخاص ثم تتوقف او خمس اشخاص ثم تتوقف يعني تبني للفيس بوك انك شخص عادي ، اما ارسالها في نفس الثواني فهذا يعتبره من المخالفات .


◀️ الاعجاب بالصفحات والتعليقات والمنشورات : 



كلنا نعجب بصفحات لانها تقدم اشياء نحن نرغب في الاطلاع عليها او ربما نجد الصور او منشورات او مقاله او فيديوهات نحبها ونقوم بالاعجاب بها بطريقه عاديه ولكن اذا كان هذا الاعجاب في هذه الصفحات او كانت تعليقات او المنشورات بطريقه سريعه جدا في ثواني فانت هنا تسبب مشاكل لنفسك . بمعنى في 30 ثانيه على الاقل الا تتجاوز 10 اعجابات بالصفحات اما ان تجاوزت ذلك فهنا يعتبرك انت من الروبوات واحبذة لوكاتت اثنين او ثلاثه فقط اعجابات ثم بعد مرور 30 ثانيه تبدا بالاعجاب .


◀️ طلب الصداقة : 


يجب ان تعلم ان الفيسبوك تقدم لك ميزه ارسال طلب الصداقه لتتعرف مع الناس وتلتقي مع مختلف الاشخاص ولكن عندما تقوم بارسال طلب صداقه بطريقه سريعه فهنا ان تكون مزعجه لهؤلاء الناس وتسبب مشاكل لحسابك لان الفيسبوك يرغب منك ان تختار اصدقاء مناسبين لك والذين سوف يتفاعلون معك ، اما ارسال طلب الصداقه بطريقه سريعه بدون مراعاه الوقت فانت هنا سوف تدخل في ما يسمى غلق حساب فيسبوك نهائيا .


◀️ تبليغ عنك : 


هذه النقطه خطيره جدا وهي التي يجب عليك تجنبها بصفه كامله ويكون السبب وراء هذا التبليغ صاحب الجروب الذي تقوم بنشر لديه المقالات او صور او الصفحات او اشخاص تقوم ب انتحال شخصيته او تقوم بسرقه المحتوى الخاص بهم او انت تسئ لديانات او العنصرية او اشياء التي يجب عليك عدم استخدامها في الفيسبوك اذا تم الابلاغ عنه من واحد عدد كبير جدا من نفس المشكله في ان تتدخل في قضية قفل حسابك الفيسبوك .


◀️ تكرار الحظر : 


الحظر يكون اربع مراحل : المرحله الاولى يتم توقيف يوم واحد او 24 ساعه الى 48 ساعه ، الحظر الثاني وهو سبعه ايام ، والحظر الثالث  الى 14 يوم ، والحظر الرابع يصل الى الشهر والاخير هو حظر حسابك بصفه كامله . أذا يجب عليك عدم الوقوع في الحظر لان الفيسبوك تتذكر عدد الذي تم حظر الحسابات من طرف الفيسبوك و يتم حسابها عليك واحده ثانيه وثالثه ورابعه وانتهى الامر .


◀️ استعمال البرامج والتطبيقات : 


الفيسبوك يمنع عنك منعا قطعيا في استعمال برامج وتطبيقات التي تكون سببا في جلب الاعجابات و جلب الترافيك لتكبير الجروبات او جلب الاصدقاء ، وكل هذه الامور الفيسبوك يقوم بمحاربتها بصفه كامله ، والبرامج التي تستعمل على الفيسبوك سواء كانت داخليه او خارجيه يجب عليك عدم استعمالها لانك سوف يتم غلق حساب فيسبوك نهائيا .


◀️ الاشارة للاصدقاء : 


طبعا عندما نشاهد او نصادف صور وفيديوهات او برامج يتم نشرها في الفيسبوك نقوم بالاشاره الى الاصدقاء الذين يبحثون عنها ربما  . فعندما نقوم بالاشاره اليه عندها سوف يصل هذا المنشور الى ذلك الشخص عبر الاشعارات ، ولكن اذا كنت تستعمل قضيه الاشارات للاشخاص بطريقه متكرره في جميع المنشورات سوف يعتبرك الفيسبوك انك تستعمل احدى الطرق الاشاره للناس و جلب المشاهدات . ( والاشاره طبعا تكون عن طريق اروباسك @ )


◀️ تكرار التعليقات : 


فيسبوك وفرت لنا مكان في اي منشور لتقديم رايك ، اذا كان هذا الشخص يقوم بتكرار في جميع التعليقات بطريقه متكرره سوف تسبب توقيف للحساب .


◀️ سرقة المحتوى : 


الفيس بوك عندما وفرت لنا ما يسمى بمشاركه المنشورات في الصفحات والجروبات واليوميات فهذا يدل على ان الفيسبوك تقول لك عدم نسخ ولصق اي منشور الاخرين واعاده نشرها لديك . بمعنى اذا اعجبت بأي منشور عليك بمشاركته بالمصدر في اليوميه الخاصه بك او صفحتك ثم بعد ذلك تخرج من باب واسع ، اما نسخ ولصق المواضيع التي يتم نشره من طرف الصفحات ونشرها في اليوميه الخاصه بك او الصفحه الخاصه بك هنا سوف تعتبرك الفيس بوك سارق او ما يسمى سوء الاستخذام .


◀️ مشاركة المنشورات : 



هناك قاعده يجب عليك ان تتعلمها و تقوم بتطبيقها في صفحتك الفيسبوك التي تقوم بمشاركه فيها الروابط او الصور او الفيديوهات في جروبات غالبا ،  فانت يجب عليك ان تقوم بمشاركة منشور نعتبره صوره مثلا ثم تنتظر 30 ثانيه وثم تقوم بمشاركة تلك الصوره في جروب اخر ثم انتظر 30 ثانيه وتقوم بمشاركتها في جروب اخر او في نفس الكروب لا مشكله، وهذه العمليه تستطيع القيام بها 20 مره في اليوم . اما ان تقوم بمشاركتها دفعه واحده اقل من 30 ثانيه فانت هنا تعرض نفسك الى حظر تلك الصفحه من النشر او ربما احضرها مؤقتا .


◀️ العنف والاباحيات والعنصرية : 


الحمد لله على نعمه الاسلام التي تحرم التقرب الى الاباحيات و تجنب العنف وحب الاخرين وان اختلفت الاجناس والالوان ، انت اخي الكريم بارك الله فيك سواء كانت لها على قِبل فيس بوك او ليست لها علاقه بالفيسبوك بصفتك مسلم يجب عليك تجنب كل من سوف يسبب لك الاثم و تحاسب عليه في الاخره ، وهذا ايضا الفيسبوك تقوم بحظر الحسابات التي تحتوي على العنصريه او الاباحيات الواضحه وضوح الشمس وايضا العنف او شيء له علاقه بالاطفال الى اخره. 


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى