اليوتيوب

ميزة جديدة لأصحاب قنوات يوتيوب| معرفة أفضل وقت لنشر الفيديو و للحصول على المشاهدات

العديد من اليوتيوبرز عندما قامو بانشاء القناة لانها لديها ماتقول من اجل ان تفيد الناس ، وهناك من تستطيع ان تقدم الاخبار والعديد من المجالات المتنوعة والتي تستحق فعلا التشجيع ، ولكن معظم القنوات تعاني من مشكلة المشاهدات مع وجود عدد كبير من المشتركين ولو انهم فعلوا الجرس ، فعلا كا تجربة مني هذا الامر محبط في العمل لان عدد المشتركين مقارنة مع المشاهدات لامر محزن جدا . ولهذا في هذه التدوينة المتواضع irbahnet سوف نقدم لكم ميزة جديدة في سنة 2020 والتي سوف تساعدك في التعرف على الوقت المناسب لنشر الفيديوهات .

mushahadat al youtube 877356215

ميزة جديدة لأصحاب قنوات يوتيوب| معرفة أفضل وقت لنشر الفيديو و للحصول على المشاهدات



بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والربح من النت ، اليوم في قسم اليوتيوب سوف نتطرق الى موضوع العديد من اليوتيوبرز وحتى المحترفين لا يهتمون به اكثر ، وفي الحقيقة اذا دخلت الى الاحصائيات جميع الاقسام لديها دور كبير جدا في ترقية القناة لانها تقدم لك احصائيات اذا تعلمتها جيدا فانت في الطريق الصحيحة، ولكن في هذا الموضوع سوف اشارك معكم طريقتين والتي يجب عليك الاعتماد عليها في التعرف على وقت نشر الفيديو لزيادة المشاهدات . طبعا هناك طريقة كانت في اواخر سنة 2019 اذا لم تخني الذاكرة وهناك ميزة جديدة في 2020 في شهر اربعة غالبا .



الاحصائيات الاسبوعية من اهم العوامل التي يجب على كل يوتيوبر ان يعتمد عليها في عمله لنجاح القناة ، لان في الاحصائية تجد الفيديوهات الاكثر بحث والاكثر مشاهدة وايضا التعرف على الوقت المناسب للنشر الفيديوهات والدول الاكثر تفاعلا والمحتوى الاكثر كذلك مشاهدة لديك في القناة ، ومن بين هذه العوامل التي يجب عليك التركيز عليها وهيا تقارير المشتركين في اليوتيوب ، كيف تقارير المشتركين في اليوتيوب هذا ما سوف نتعرف عليه الان .

معرفة أفضل وقت لنشر الفيديو و للحصول على المشاهدات


اليوتيوب في الاول على قد علمي في هذا المجال قدمت لنا ميزة لم ينتبه اليها العديد من الناس وحتى الان ، نعم حتى الان ولا يعرفونها ولو لديهم مدة كبيرة في هذا المجال وهي ميزة عدد المشاهدات اليومية والتي تتحرك في كل ثانية ، وفي الحقيقة هذه الميزة الاولى اعجبتني كثيرا لانني تعلمت منها الوقت المناسب لنشر الفيديو في القناة ، والنتيجة كانت مرضية طبعا .


2020 05 13 152118



هذا الجدول الوقت الحالي توجد في احصاءات اليوتيوب وتكون على يسار بالكامل ، سوف تراقب الوقت الاكثر ارتفاعا في المشاهدات بالساعات وسوف تلاحظ انه في هذه الاوقات هي التي تاتي منها المشاهدات اكثر وهي الوقت المناسب لنشر الفيديو.


الميزة الاخيرة والتي تحدث عنها في الفيديو سنة 2020/05/13 وهي ميزة جديدة لأصحاب قنوات يوتيوب لمعرفة أفضل وقت لنشر الفيديو و للحصول على المشاهدات .



2020 05 12 195550



هذه الميزة توجد كذلك في الاحصاءات في قسم الجمهور بعنوان ⬅️الوقت الذي يستخدم فيه المشاهدون YouTube . في هذا المكان سوف تراقب جميع المشتركين في قناتك الوقت الذي يستخدمون فيه اليوتيوب ، وانت في هذه النقطة سوف تتعرف على الوقت المناسب لنشر لهم الفيديو ثم سوف يظهر لهم في الاشعارات ، وها انت ربحت الدفعة الاولى والتي هي اهم شئ في الفيديو ليرتقي في الترتيب .



كما تلاحظ انه في هذا المكان يوجد لون بنفسجي بارد وايضا اللون الابيض واللون البنفسج قوي بمعنى :



– اللون الابيض : المشتركين لا يستخدمون اليوتيوب .

– اللون بنفسج بارد : القليل من يستخدم اليوتيوب .
– اللون بنفسج قوي : المشتركين هذا هو الوقت الذي يستخدمون فيه اليوتيوب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى