اليوتيوب

تحديث اليوتيوب 2020 🔥 هل هناك مخاطر فعلا ؟ وماهي التغيرات الجديدة ؟

تحديث اليوتيوب 2020 🔥 هل هناك مخاطر فعلا ؟ وماهي التغيرات الجديدة ؟

tahdith al youtube 2020 676624509

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف حالكم يا اخوان الكرام احوالكم نتمنى لكم التوفيق ، اليوم ان شاء الله سوف نتهم نتحدث عن نقطه مهمه جدا لكل يوتيوبرز الذين توصلوا بالتحديث الجديد ، وهذا التحديث الجديد هو لسنه 2020 و الذي يحتوي على العديد من القوانين التي و ضعت اليوتيوب في مايسمى بالبنود الخاص بها ، هناك العديد من اليوتيوبرز لم يفهم هذه السياسه ولكن في الحقيقه ليس هناك اي تغيير في هذه القوانين الا حول قضيه قوانين الطفل . بمعنى ان هطه السياسة لها عمر محدود وفي امريكا كذلك لها عمر محدود في افريقيا وكل دولة القانون الذي يتم تطبيقه عليه ، والذي يهمنا حاليا ان الدول العربيه كلها تبدء من 13 سنة في اليوتيوب .


ولكن الشيء الذي تغير في اليوتيوب هو داخل استوديو الخاص بك والصفحة الرئيسية ايضا ، بمعنى يمكنك في الصفحه الرئيسيه ان تشاهد الفيديوهات بطريقه واضحه وايضا يمكنك التحكم في عدد الفيديوهات التي ترغب في مشاهدتها كذلك يمكنك توقيف او حظر الفيديو الذي لا ترغب في مشاهدته في الصفحة الرئيسية ، كما أنه هناك العديد من التغيرات الداخل الاستوديو الخاص بك يعني تغير لا من ناحيه الشكل ولا من ناحيه الخدمات وايضا العديد من الخدمات مثل حقوق الطبع والنشر وايضا شكل خاص بتحقيق الدخل واشياء عديدة جدا قد شرحنها في قناة هشام هاشم العروجي .

قانون كوبا لحماية الطفل :


الامر الغير واضح في السياسة والذي يهم اليوتيوبر وهي قضية قانون كوبا لحماية الطفل ، بمعنى انه لا يمكن للأطفال انشاء قناة اقل من 13 سنة وعلى حسب كل دولة الا بالموافقة من ولي الامر ، وكذلك الامر الصعب وهو هل يمكن لليوتبرز انشاء قناة ونشر فيها العاب الاطفال ، وهل يمكن تحقيق الدخل في فيديوهات الاطفال والالعاب ؟ وهل الارباح سوف تكون منخفضة ؟ والعديد من الاسئلة التي يطرحها العديد من الناس .


هذا القانون سوف يسبب مشكلة كبيرة جدا للقنوات الكبيرة والصغيرة والتي تستهدف محتوى الطفل ، ومعظم المعلنين لن يتم استهدافها وسوف تكون اعلانات عشوائية  غير مستهدفة ، وهذا يعني ان سعر النقرة سوف تكون منخفضة اخي الحبيب .
سوف تتوقف الاشعارات والتعليقات والاعجابات والمنتدى كذلك ، وهذا مع الاسف قانون 2020 والذي جاء للحرص على محتوى الاطفال في القنوات ، ولكن هذا لا يعني انه لن تحقق ارباح ولكن سوف تجد انخفاض كبير جدا .

المشكلة هي اصحاب المحتوى محترين حول نوعية الالعاب التي يجب تنزيلها في القناة ، وقد ذكرت مديرة اليوتيوب سوزان انه هناك العاب مخصصة للكبار والصغار ولكن لم يتم تحديدها بصفة كاملة ، واذا قلنا ان الشركة تضع علامة +18 في اللعبة هل سوف تعتبرها شركة اليوتيوب فعلا للكبار ؟ واذا كان الاكثر متابعين اصغر من 14 سنة هل سوف يسبب مشاكل للقناة ؟ هنا العديد من القنوات اعتزلت لانها لا تعرف ما هي الوجهة الصحيحة .

– هل يشترط ان ابحث عن 4000 ساعة في القناة في كل سنة ؟ هذا السؤال يطرحه العديد من اليوتيوب وخاصة المبتدئين الذين يجمعون الساعات بمشقة الانفس ، وهذا الامر تعرفه اليوتيوب ولا يخفى عليها لانها ترغب في التعرف على من يرغب في العمل ومن فقط ياخذ مساحة بدون نفع . ولكن الاجابة لا اخي يمكنك فقط جميع 4000 ساعة في السنة الاولى ثم في استمر بنفس المنهجية التي تعمل بها سواء وصلت الى ذلك العدد ام لم تصل لا مشكلة .


طبعا نحن سوف نقدم لكم صفحة في اليوتيوب والتي تقدم فيها بنود الخدمة والاحكام المتغيرة في سنة 2020 ، وطبعا لن تجد كل ما تحتاج الا في منتدى سياسة اليوتيوب لتوسع اكثر في هذه القوانين . 


يمكنك الان مشاهده الفيديو في هذه التدوينه الخاصه بمدونه العروجي هشام للتعرف على هذه الاشياء التي تغيرت في اليوتيوب ، فلا تخف اخي الكريم فالسياسه او القوانين الخاصه باليوتيوب لم تتغير بل فقط قدم لك توضيحات لتبيين ما هي الامور التي يجب عليك تجنبها بصفه كامله . وفي الحقيقه الامر الذي ينتظره العديد من الاشخاص هي حول 4,000 ساعه هل سوف تكون في السنه او بعد سنه الثانية والعديد من التسائلات حول تحقيق الدخل لم يذكرها بصفه كاملة .


بنود الخدمة اليوتيوب من هنا : بنود اليوتيوب


مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. لماذا موقعك لا يعرض اعلانات

    1. لاني اضفت دومين جديد وبعدما اتوفر على جميع اشروط سوف ابدأ بالعمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى