الربح من الانترنتتطبيقات ربح المال من الهاتف

8 أفضل تطبيقات ربح المال من الهاتف إربح منها 50$ يومياً

اليوم سوف نكتشف 8 أفضل تطبيقات ربح المال من الهاتف لنظام الأندرويد التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل الربح من الانترنت، وكما نعلم جميعا أن العديد من المبتدئين تبحث عن تطبيقات ربح المال الصادقة، والتي تدعم هواتف الذكية لنظام الأندرويد.

سوف نتعرف على أفضل تطبيقات ربح المال من الانترنت التي تقدم أسهل الطرق لكسب فلوس وأيضا المكافآت عبر إتمام بعض المهام السهلة، كما أننا سوف نشارك معكم تطبيقات معقدة، وتحتاج منك إلى خبرة وصبر في العمل، أيضا هذه التطبيقات يمكنك تحميلها على الهواتف الذكية والعمل عليها في أي مكان تريد سواء العمل أو المنزل.

لهذا في هذه التدوينة على موقعنا اربح نت irbahnet com سوف نقدم لكم بعض التطبيقات الربحية، والتي تساعدك على زيادة أرباحك في الانترنت، كما أنها تعد من بين طرق الربح من الانترنت للمبتدئين والمحترفين. للعلم إن مجال ربح المال من التطبيقات للمبتدئين لا يعني أنها من المجالات الاحترافية، والتي سوف تكسب منها المال الكثير، بل صُمِّمَت خصيصا للمبتدئين الذين لا يملكون مهارات وخبرة.

وهذه أهم النقط التي سنشارك معكم في هذا المقال:

8 أفضل تطبيقات ربح المال من الهاتف

تطبيقات ربح المال من الهاتف هي عبارة عن تطبيق صُمِّم من المبرمجين من أجل تقديم لك فلوس عن طريق إتمام بعض المهمات السهلة للغاية، طبعا المستفيد الأول هو صاحب التطبيق؛ لأنه هو صاحب الفكرة التي وفرت لك مصدر كسب المال من العالم الافتراضي. مهمات العمل في التطبيقات الخاصة بالمبتدئين تكون إما الإجابة عن بعض الأسئلة، أو الاستبيانات، إتمام مهمات، مشاهدة الفيديوهات، تحميل التطبيقات، بيع السلع، الربح من الاحالات وغيرها من طرق ربح المال للمبتدئين.

تطبيقات ربح المال من الهاتف التي سوف نشارك معكم ستساعدك على ربح المال من الانترنت، طبعا هذا الاختيار يناسب المبتدئين والمحترفين التي تبحث عن تطبيق ربح المال من الهاتف وخاصة في عصرنا الحالي، ولكن البعض وخاصة المحترفين لن تقبل العمل فيها إلا إذا كانت تضمن له مستقبلاً في الربح من الانترنت.

إذا كنت مهتماً فعلا لبدء في تجربة إحدى أفضل تطبيقات ربح المال من الهاتف، فسوف نقدم لك 8 أفضل تطبيقات مجانية لبدء العمل في ربح الفلوس من الإنترنت. وهي كتالي:

  • Rakuten
  • Upwork
  • FOAP
  • Surveyeah
  • Uber
  • Airbnb
  • Gemini
  • يوجوف

إقرأ ايضا: تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات تصل ارباحها 200$

1. تطلبيق Rakuten

تطلبيق Rakuten

تطبيق Rakuten يعد من بين أفضل الشركات التي تسترد الأموال على عمليات الشراء في العالم الافتراضي..

تطبيق Rakuten يعد من بين أفضل تطبيقات ربح المال من الهاتف، سابقا كان لديه اسم تطبيق Debates، وأُسِّس عام 1997 في اليابان من طرف شركة راكوتين، وهذه الشركة متخصصة في التسويق الالكتروني.

للعمل إن شركة راكوتين هي التي أطلقت منصة فايفر في عام 2010، أيضا إذا كنت من عشاق كرة القدم سوف تجد أن اسم شركة راكوتين توجد في قميص برشلونة الإسباني، وزد على ذلك تعد من بين أفضل شركات التجارة الإلكترونية.

موقع أو تطبيق Rakuten يخص المحترفين في ربح المال من الإنترنت، بمعنى لا يصنف من التطبيقات التي تقدم سنتات قليلة، بل يجب عليك أن تكون محترفاً أو متوسطاً في التسويق الإلكتروني.

إذا رجعنا إلى الوراء، فسنجد أن شركة راكوتين كانت مجرد موقع بسيط، وكان دوره وهي ربط بين العملاء المحتملين والعلامات التجارية. ولكن مع الاستمرار تطورت المنصة، وغيرت من استراتيجيتها، وأصبحت تربط بين الشركات والعملاء بشكل مباشر. كما أن المنصة تقدم أرباح كبيرة من كل عملية الشراء.

أهم مميزات موقع Rakuten

لا شك في أن المنصات جميعهن حول العالم لديها مميزات وعيوب، وهذا طبيعي لأن المنصات تعمل بقوانين ربما تكون جافة لبعض الدول، ولكن نحن في هذه التدوينة سوف نتطرق فقط عن أهم مميزات موقع راكوتين.

أهم مميزات موقع Rakuten

لاشك ان جميع المنصات حول العالم لديها مميزات وعيوب، وهذا طبيعي لان المنصات تعمل بقوانين ربما تكون جاحفة لبعض الدول، ولكن نحن في هذه التدوينة سوف نتطرق فقط عن أهم مميزات موقع راكوتين.

  1. الموقع صادق وموثوق معترف به من طرف اكبر الشركات مثل امازون.
  2. الاستفادة من العروض والخصومات.
  3. يصنف من بين افضل المواقع لتوفير لك الاموال في عملية شراء عبر الانترنت.
  4. التسجيل مجانا مع عدم اشتراط عليك تقديم معلوماتك الشخصية.
  5. يقدم لك بعض المال مقابل استخدامه للشراء عبر الانترنت.
  6. يدعم العديد من الدول.
  7. كسب المال عندما تشتري منتجاً.
  8. الربح من التطبيق تكون عن طريق شراء المنتجات فقط.
  9. استخدام المنصة في تطبيق RAKUTEN.

2. تطبيق Upwork

تطبيق Upwork

موقع او تطبيق Upwork يعد من بين أفضل تطبيقات ربح المال من الهاتف والحاسوب، وإن صحة التعبير، فإنه يعد من بين أفضل مواقع ربح المال من الإنترنت. لنكن واقعيين لمن يرغب في ربح المال من تطبيق Upwork، التطبيق ليس للمبتدئين الراغبين في كسب خمسين سنتاً في إتمام المهمات، بل يعد من المنصات التي تحتاج منك إلى خبرة وموهبة.

يعتبر تطبيق Upwork واحد من بين أفضل مواقع الربح من الإنترنت والعمل الحر، والأسباب التي جعلته يصنف من بين أفضل مواقع ربح المال؛ لأنه يفتح فرص العمل لأكثر من الفريلانسرز، يساعد المهنيين من أجل التواصل مع العملاء وإدارة مشاريعهم بكفاءة، وهذه تعد فرصة قيمة لمن يرغب في الربح من الإنترنت.

موقع آب ورك لا يتطلب منك أن تكون محترفاً بدرجة عالية، يكفي أن تكون مهاراتك متوسطة، وفي الوقت نفسه طور نفسك من أجل أن تبصم أسمك في أعين العملاء.

كيفية الربح من موقع آب ورك

الطريقة الأولى: الطريقة الأولى وهي أنك تبحث عن عرض أحد العملاء، والتي تحمل معها تفاصيل الوظيفة، ثم يأتي دورك أنت كا فريلانسر من أجل أخذ هذه الخدمة وتقديم تفاصيل كاملة مثل وقت الانتهاء من العمل، سعر الخدمة.، يجب أن تكون محترفاً في تقديم نفسك ومهاراتك.

الطريقة الثاني: هنا تأتي أهم مرحلة وهي ماذا تملك من الخبرة والمهارات، فإذا كنت تملك مهارة أو خبرة في مجال معين وعليه طلب في موقع “آب ورك”، ستكون لديك فرصة لربح المال من الإنترنت إلى حد بعيد.

العميل يبحث باستمرار عن أشخاص متخصصين في متطلباتهم من أجل توظيفها، وهذا يكون عن طريق محرك البحث تطبيق Upwork، وهنا تأتي مرحلة البحث عن فريلانسر لديه مهارات يستطيع أن يحل بها مشكلة العميل، لهذا يجب عليك تقديم نفسك بشكل صحيح واحترافي للإقناع العميل باختيارك من بين عدد كبير من الفلاندرز.

ربما شخص فيكم سوف يسأل كيف تكون المعاملات وهل هناك ضمانات؟ وكيف استلم المال؟ تطبيق أب ورك يقدم لك طريقة احترافية لضمان استلام أرباحك بشكل أمن. العملية تكون عن طريق احتفاظ بأموالك عن طريق تطبيق Upwork في حساب الضمان.

من أجل استلام الأرباح يتم تقديم لك عدة طرق مختلفة مثل الباي بال والتحويل البنكي والعديد من المصارف الإلكترونية، وفي الوقت نفسه يجب أن تعلم أن هناك رسوماً تتراوح من بين 5% إلى 20%، وكلما كانت المبيعات أكثر تنخفض نسبة الرسوم.

إقرأ ايضا: ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة

3. تطبيق FOAP

تطبيق FOAP

يعد تطبيق SOAP من بين 8 أفضل تطبيقات ربح المال من الهاتف التي تبدأ أرباحها من 5 دولارات ما فوق. يعد هذا التطبيق من تطبيقات ربح المال من الإنترنت عن طريق تصميم الصور والفيديوهات، وطبعا يمكنك استخدام التطبيق في نظام APPLE و ANDROID.

تطبيق SOAP يفتح لكم فرصة بيع الصور والفيديوهات التي لا تحتوي على حقوق الملكية (صور وفيديوهات حصرية)، وكل ما عليكم فقط التسجيل في التطبيق وإنشاء حساب جديد بمعلوماتك الشخصية، ثم تحمل فيديو خاصاً بك.

تحميل تطبيق FOAP في الاندرويد تحميل في ابل.

عندما تبدأ مشروع تصميم الصور والفيديوهات الحصرية ومشاركتها في التطبيق، تأتي مرحلة انتظار من يشتري الفيديو أو الصورة الخاصة بك، وفي حالة اُشْتُرِيَت ستجد أموالك في الحقيبة، ولكن لا تنسى أن الأرباح تشاركها بنسبة 50/50 مع الشركة. مثلا إذا بِعت فيديو بسعر 40 دولاراً سوف تربح معك الشركة 20 دولاراً .

الجميل في التطبيق وهي أنك تبيع نفس الصور والفيديوهات على نحو متكرر، بمعنى إذا اُشْتُرِيَت الصورة يوم الاثنين بسعر 5 دولارات ، فهذا لا يعني أن نهايتها في المبيعة الأولى، بل يمكن بيعها عدة مرات؛ لأنك أنت مالك الصورة.

هناك طريقة أخرى لمضاعفة أرباحك في تطبيق SOAP، وهي إرسال الصور والفيديوهات مشاريع محددة “Missions”.

بسبب تصنيف SOAP من بين أفضل تطبيقات ربح المال من الهاتف، أصبح من الصعب أن تربح بشكل سريع، لأن المنافسة أصبحت قوية جدا، ومع ذلك إذا كنت فعلا مصوراً محترفاً سوف تفوز بالأفضلية.

4. تطبيق Surveyeah

تطبيق Surveyeah

تطبيق survey يعد من بين افضل تطبيقات ربح المال من الانترنت للمبتدئين، كما أنه يعد من بين التطبيقات الصادقة لتقديم المال في حساب الباي بال وأيضا أمازون والفيزا، وأنا شخصيا ربحت من هذا الموقع أزيد من أربعمئة دولار فقط من الإحالات وشيء من الاستبيانات.

الآن سوف أقول لك إن هذا التطبيق لا يحتاج منك إلى خبرة أو موهبة، إنما هي عملية التسجيل والإجابة عن الاستبيانات التي تكون عبارة عن “من تكون” “ماهي افضل المأكولات لديك” وغيرها من الأسئلة، وتربح من ورائها نقطاً.

يمكنك أيضا الربح من الإحالات التي تعد أحسن طريقة للربح من جميع تطبيقات ربح المال من الإنترنت للمبتدئين، وطريقة ربح المال من الإحالات في موقع Surveyeah تكون باختيار قسم “أدع صديقاً“. يمكنك أن تربح مع كل صديق 3 نقاط التي تتحول إلى 0.37 دولاراً. بمعنى إذا اشترك لديك 30 شخصاً سوف تربح أحد عشر دولاراً وعشرة سنتات.

عندما تصل إلى 40 نقطة، والتي تساوي 5 دولارات يتيح لك الموقع سحب الأرباح في حسابك الباي بال، ويمكنك تركها إلى غاية أن تصبح مئة دولار وسحبها دفعة واحدة وبدون أي مشكلة، ولكن تطبيقات ربح المال من الهاتف Surveyed يشترط عليك أن تكون نشيطاً في الاستبيانات لِمن يفكر فقط الربح من الإحالات.

إقرأ ايضا: الربح من الانترنت أزيد من 100 دولار شهرياً (شرح كيفية الربح من موقع surveyeah)

5. تطبيق أوبر Uber

تطبيق أوبر Uber

فكرة الربح من تطبيق UBER وهي أن تكون سائقاً، أو تطلب سيارة أجرة من التطبيق، طبعا هذا التطبيق لا يناسب الكل؛ لأنه يحتاج منك إلى سيارة أو شخص يسافر كثيرا، أو يعمل في منطقة بعيدة عن المنزل، ولكن التطبيق يقدم أرباحاً للطرفين من أجل استخدامه كوسيلة التنقل.

التطبيق يشتمل على نظام الأندرويد والآيفون، ولكن سوف أقدم لكم رابط الموقع مباشرة باسم UBER DRIVER، عندما تشترك في التطبيق، هنا إما أن تكون زبوناً لشركة أوبر، أو تكون سائقاً، وكلاهما يربح المال عن طريق استخدام التطبيق، ولكن يبقى دائما السائق هو من يربح أكثر من الزبون. لماذا؟ لأن الزبون لا يصرف إلا أموال الانتقال، ولكن السائق يصرف وقته والبنزين أيضا استهلاك عمر السيارة

فرصة الربح من تطبيق UBER كبيرة جدا وخاصة في المدن التي يشتغل فيها الرجال والنساء بشكل يومي، والسبب يرجع إلى أن العديد من الناس تبحث عمن يرسل لها الطعام إلى مكان العمل، وأيضا الناس ترغب في الوصول إلى العمل بشكل سريع، وليس لها صبر في انتظار سيارة الأجرة طاكسي.

مالكي السيارات يجب أن تشترك في هذا التطبيق وتقديم نفسها بشكل احترافي، فلديها فرصة لمضاعفة أرباحها بشكل يومي، والدفع يكون عبر إرسال لك المال من تطبيق الزبون إلى تطبيق السائق، ثم يمكنك سحبها في حسابك المصرفي.

6. تطبيق Airbnb

 تطبيق Airbnb

يعد تطبيق Airbnb كذلك من بين أفضل تطبيقات ربح المال من الهاتف للسنوات جميعهن، والأمر يرجع إلى أن التطبيق يقدم طريقة الربح نادرة وسهلة وممكنة لكل مستخدمي الهواتف الذكية،

عملية الربح من تطبيق Airbnb تكون عبر تأجير غرفة النوم لفترة من الزمن، وليس بالضرورة أن تمتلك غرفة، بل يمكن أن تكون سمساراً للناس التي ترغب في تأجير الغرف، وإذا كنت تعتقد أن العملية غير ممكن يجب أن تعلم أنه في سنة 2001 حصل المضيفون تقريبا ثلاثة عشر دولاراً وثمانين سنتاً أمريكياً.

التطبيق صُمِّم عام 2008 من أجل مشاركة أماكن الإقامة سواء غرفة أو حتى الأكواخ المربحة في الغابات، ويتم مشاركة معهم صور المنطقة مع التفاصيل جميعهم، والتطبيق نقول إنه شبيه بتطبيق بوكينج.

خلاصة القول إن التطبيق يساعدك على مشاركة الغرف والفنادق والمنازل التي يبحث عنها السياح في أنحاء العالم، كما يمكنك إضافة صور متعددة للإقناع الزبون يحجز له مكان الإقامة.

فعلا إذا بحثنا قليلا عن تطبيقات ربح المال سنجد أنه يعد من بين أفضل تطبيقات ربح المال من الهاتف.

7. تطبيق Gemini

تطبيق Gemini

تطبيق Gemini يعد من المنصات التي تتداول العملات المشفرة، وأُطْلِق سنة 2015 من طرف “كاميرون” وتايلر وينكلفوس”. كما أن هذه المنصة تشتغل على الهواتف الذكية بشكل جيد ومناسب للمستثمرين الأشداء، واحتي المستثمرين العاديين.

الجميل في هذه المنصة وهي أن Gemini نفسها عملة رقمية مستقرة مرتبطة مع الدولار الأمريكي، كما أنها منافسة لعدد كبير من المنصات الخاصة بتداول العملات المشفرة مثل “كوين بيس” و “Kraken”.

بعض المعلومات عن تطبيق ربح المال من الهاتف Gemini:

شركة اسمها الأصلي هو Gemini Trust Co.، LLC.

منصة التداول بالعملات المشفرة.

تتضمن معظم المجموعات الدولار (USD) أو البيتكوين (BTC) أو الإيثيريوم (ETH).

هناك العديد من التفاصيل ستجدها في الموقع الرسمي.

8. تطبيق yougov

تطبيق yougov

تطبيق يوجوف بشهادة مني قد ربحت منه أزيد من عشرين ألف دولار أمريكي من الإحالات، وهذا التطبيق يقدم لك طرقتين للربح من الإنترنت، وهي إما ربح المال عن طريق الاستبيانات أو الربح عن طريق الإحالة، وكتجربة مني أقيم هذا التطبيق من بين أفضل تطبيقات ربح المال من الهاتف.

يوجوف أُسِّس في عام 2000، ومؤسس هذا التطبيق هو ناظم الزهاوي وشتيفان شكسبير، ومهمته وهي أن يجمع معلومات الناس من أنحاء العالم عبر ما يسمى بالاستبيانات، وتكون عبارة عن أسئلة مثل ما هو نوع الحليب الذي تشرب، من أي بلد أنت وهكذا.

بنسبة للناس المتخصصة في الربح من الإنترنت ولديها جمهور كبير في المواقع الاجتماعية، أنصحكم بشرح التطبيق؛ لأنك سوف تربح عن كل شخص اشترك 200 نقطة، بمعنى إذا اشترك لديك 25 شخصاً سوف تربح 5000 نقطة، وقيمة 5000 نقطة هي 50 دولاراً أمريكياً، إذا استوعبت هذا الكلام، فسوف تفهم أن يوجوف أفضل تطبيق ربح المال من الهاتف.

تنبيه: بنسبة للربح من تطبيق يوجوف، وأنت مقيم في بعض الدول العربية وحتى الأجنبية لن تجد رابط الإحالة الخاص بك، هنا يجب عليك استخدام VPN من أجل تحويل نفسك لشخص فرنسي، لأن فرنسا تفتح لك ميزة الربح من دعوة الأصدقاء.

عملية السحب تكون عن طريق الفيزا أو أمازون، ولكن معظم الدول سوف تجد أن سحب الأرباح يكون عبر الفيزا من طرف شركة Tremendous.

إربح 150 دولار من يوجوف وسحبها في ويسترن يونيون

الخاتمة

موضوع اليوم كان حول أفضل تطبيقات ربح المال من الهاتف للمحترفين والمبتدئين، وسبب دمج بين مجال المبتدئين والمحترفين في الربح من الإنترنت، لأنه من الممكن أن يغير المبتدأ وجهته من تطبيقات الصغيرة إلى تطبيقات الكبيرة بعدما يجربها، وهذا ما حدث لنا نحن كذلك في بدايتنا في ربح المال من الإنترنت.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. انا إمراة مبتدئة اريد ان احصل علي دخل القار ومحترم وأنا متزوجة وعندي لأربعة لاطفال يدرسون وربت البيت

    1. الامر ليس كما تعتقدين، يجب ان تتعلمي وتبحتي عن ماهو نوع العمل الذي يناسبك

        1. Salm m3akom Marwane l3mar 28 sana kan9lab 3la khdam flantirnit

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى