الربح من الانترنتتطبيقات ربح المال من الهاتف

اربح 150 دولار شهريا من موقع Swagbucks

العديد من المبتدئين في مجال العمل من الإنترنت تبحث عن أفضل المواقع لربح المال للمبتدئين، والسبب يرجع إلى أنها لا تملك رأس مال كافياً، أو أنها لا تملك مهارات وخبرة في مجال الربح من الإنترنت، لهذا تتجه مباشرة إلى طرق الربح من التطبيقات أو المواقع التي تقدم فرص كسب المال عن طريق أسهل الطرق. لهذا سوف نقدم لكم موقع Swagbucks الغني عن التعريف.

هناك العديد من طرق الربح من الإنترنت للمبتدئين، ومن بينها سنجد موقعاً صادقاً يقدم العديد من المهمات السهلة، والتي تأخذ من ورائها نقطاً، هذه النقط كما هو معروف لدى المبتدئين تتحول إلى دولارات. وقبل أن نشرع في شرح موقع Swagbucks، يجب أن تعلم أن الموقع خاص بالمبتدئين، وليس مشروعاً مستقبلياً يعتمد عليه كمصدر دخل رسمي.

وهذه أهم النقط التي سنشارك معكم في هذا المقال:

ما هو موقع Swagbucks

قبل أن نتحدث عن الربح من الموقع يجب أن نتعرف على ما هو موقع Swagbucks، وهل فعلا يستحق العمل عليه أو مضيعة للموقع.

الموقع مثله مثل جميع المواقع الربحية المشهورة لدى المبتدئين، وليس هناك أي اختلاف بينها إطلاقا، إلا أنها تختلف في كيفية العمل وسعر الخدمة ونوع المنصة وبعض المميزات التي لا يسمن ولا يغني من جوع.

موقع Swagbucks هو فرع من شركة Prodege الامريكية، وأُسِّس عام 2005 ميلادية من طرف جوزيف جورويتز، بل هناك العديد من المنتجات التي أُسِّسَت، ومن بينها نجد (Swagbucks، MyPoints، Tada، InboxDollars، CouponCause، Pollfish، Bitburst، AdGate Media ، Upromise). للمزيد من المعلومات تاريخ شركة Prodege.

طرق الربح من الموقع لا تختلف عن باقي المواقع الأخرى، وهي كتالي:

  • الربح من الاستبيانات.
  • الربح من محركات البحث.
  • مشاهدات مقاطع الفيديو.
  • الربح من الألعاب.
  • الربح من الأوفرات.
  • الربح من الإحالة.
  • التسوق.
  • الربح من المهمات اليومية.

إذا كنت مهتماً فعلا بهذه الطرق التي ذكرت لك، فأنت في الموضع الصحيح؛ لأنك سوف تجد شرحا كاملا مبسطا عن كيفية الربح من الموقع.

كيفية ربح المال من موقع Swagbucks

هناك 8 طرق للربح من موقع Swagbucks على قد علمي حتى الآن، وهذه الطرق تختلف في المهمات ونسبة الأرباح.

1. الربح من الالعاب

يعد الربح من الألعاب من بين الطرق الرائعة في الربح من الإنترنت، والسبب يرجع إلى أنها مربحة ومسلية في الوقت ذاته، بمعنى أنت تلعب ولا تستهلك قوة من الذكاء، ومن ورائها تكسب نقاطاً والتي تتحول إلى دولارات.

الموقع يقدم عدداً ضخماً من الألعاب المسلية، وهذه الألعاب إما تلعبها أون لاين في الموقع نفسه، أو يمكنك تحميلها في الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب، وطبعا تختلف الألعاب أون لاين عن الألعاب الخارجية.

الألعاب أون لاين، والتي تشتغل بالفلاش يمكن أن تلعبها بدون تحميل، ولكن تعد أرباحها ضئيلة مقارنة مع الألعاب التي تُحَمَّل في الهواتف الذكية للأندرويد والآيفون، وحتى أجهزة الحاسوب.

2. الربح من الاستبيانات

من أكثر طرق الربح من الإنترنت لدى المبتدئين وهي الاستبيانات، وبعبارة أخرى وهي عملية بسيطة في الإجابة عن الأسئلة، والتي تأخذ لك من بين دقيقة إلى 5 دقائق. معظم تطبيقات ربح المال من الإنترنت تعتمد على دفع المال عن طريق الاستبيانات.

الاستبيانات لها مهمة عظيمة لدى الشركات من أجل كشف متطلبات الناس في الأسواق، وتكون عبارة عن ما هو نوع الحليب الذي تحب، وما هي السيارات المفضلة لديك… والعديد من الأسئلة التي تحتاجها الشركات الكبيرة، ودور هذه المواقع الربحية وهي جمع كم كبير من المعلومات وبيعها للشركات.

من أجل بدء العمل في الاستبيانات يجب عليك الدخول إلى قسم “Answer“، عند الدخول يجب عليك الإجابة عن الأسئلة جميعهم دون التوقف، وعندما تنتهي من المهمة تكسب نسبة من الأرباح، ولكن يجب أن تجيب عنها بكل صدق؛ لأنه يتذكر معلوماتك جيدا.

اقرأ أيضا: 8 أفضل تطبيقات ربح المال من الهاتف إربح منها 50$ يومياً

3. الربح من الاحالة

الربح من الإحالة يعد من أقوى طرق الربح من الإنترنت للمبتدئين، لأن الربح من الإحالة تأخذ منها نسبة كبيرة مقارنة بالمهمات، ومن بين أفضل مواقع الربح من الإحالة هو موقع يوجوف الذي حققت منه أزيد من عشرين ألف دولار أمريكي فقط من الإحالة.

موقع Swagbucks يتيح لك فرصة ربح المال عن طريق الإحالة، والتي تصل أرباحها 10% لكل شخص اشترك من رابط الإحالة،

من أجل استخراج رابط الإحالة الخاصة بك، يجب عليك الدخول إلى قسم MORE، ثم Refer & earn بعدها تنسخ رابط الإحالة الخاص بك.

4. الربح من مشاهدة الفيديوهات

الربح من مشاهدة الفيديوهات على موقع Swagbucks غير متاحة لبعض الدول، طبعا لا نعرف الأسباب، ولكن يبقى هذا قانون الموقع، ولكن إذا كنت مهتماً بالربح من مشاهدة الفيديوهات، فيمكنك ذلك بكل سهولة.

نوع الفيديوهات يكون عبارة عن فيديوهات الرياضة والصحة والتغذية والتقنية وغيرها من الفيديوهات الخالية من الإباحيات.

أرباح الفيديوهات ضعيفة مقارنة مع باقي المهمات في الموقع، ولكن الذي يجعل الفيديوهات أمراً ممتعاً وهي أنك تشاهد مقاطع مسلية ومفيدة.

5. الربح من المهمات اليومية

معظم المواقع الربحية تقدم قسم خاص بالمهمات اليومية، والتي تكسب منها سنتات لتحفيزك في الاستمرارية معهم، ومن بينها موقع Swagbucks الذي يقدم لك مهمات مختلفة يوميا وجد سهلة وغير معقدة.

مع كامل الأسف هذه المهمات اليومية تكون أرباحها ضعيفة جدا، بمعنى أسبوعين تقريبا لن تتجاوز دولارين، ولكن ما دمت مبتدئ، فأنا أعلم أنك تبحث عن مثل هذه الطرق لربح المال من الإنترنت.

6. الربح من الاوفرات

الافورات أو Paid Offers وهي عروض مدفوعة يقدمها موقع Swagbucks من أجل الحصول على نقاط مرتفعة. هذه العروض التي يقدمها الموقع عبارة عن عملية شراء المنتجات أو الاشتراك في إحدى الخدمات أو إتمام مهمات وتحميل برامج وتطبيقات وغيرها من المهمات المتاحة.

من أجل الدخول إلى العروض المدفوعة كل ما عليك إلا الدخول في قسم Discover، ثم سوف تجد ثلاثة عروض يمكنك الاشتراك فيها.

7. التسوق

فكرة الربح من التسوق في الموقع وهي أنك تَستفيد كلما اشتريت منتجاً عن طريق الموقع، بمعنى أنت سوف تشتري منتجاً في إحدى الأسواق الإلكترونية بسعر خمسين دولاراً، ولكن إذا اشتريته من الموقع سيتم دفع لك مثلا دولارين وكأنك اشتريت المنتج ب 48 دولاراً فقط.

بنسبة للنسبة المئوية التي سوف تربحها عند شراء المنتجات تختلف من منتج إلى منتج، وقد تستغرق أكثر من يومين لاستلام أرباحك.

من أجل بدء الاستفادة من المتجر كل ما عليك إلا الدخول في قسم SHOP.

8. الربح من محركات البحث Swagbucks

موقع Swagbucks يقدم لك محرك البحث مجانا كلما استخدمته تربح نسبة من الأرباح التي تبدأ من 1 إلى 1000 نقطة، وللعلم أن 100 نقطة تساوي دولاراً. كما أن الموقع يقدم ميزة رائعة وهي اختيارك على نحو عشوائي لربح هدية عبارة عن نقط.

محرك البحث متوفر في الصفحة الرئيسية للموقع، يمكنك البحث عن كلمات رئيسية في محركات البحث WEB أو معلومات في الموقع نفسه.

اقرأ أيضا: ربح المال من الكتابة باللغة العربية | 100$ للمقالة الواحدة

معلومات عن موقع Swagbucks

هل يعد هذا الموقع من بين أفضل المواقع لربح المال للمبتدئين؟ الجواب نعم، والسبب لأنه مصداقية، ويقدم أرباح معقولة مقارنة بالمنافسين في مجال الربح من الإنترنت.

هل يعتمد عليه كمصدر دخل رسمي؟ الجواب لا، والسبب أن الموقع خاص بالمبتدئين، ولا يجب الاعتماد عليه كمصدر دخل، وبعبارة أخرى الموقع صُمِّم للناس التي لا تفهم في العمل من الإنترنت.

كم هي أرباح الاستبيانات؟ أرباح الاستبيانات تبدأ من 1 دولار إذا كانت المدة الزمنية 10 دقائق.

كم هي أرباح الألعاب؟ تربح من الألعاب من بين 0.02 إلى 0.10 دولاراً، أما الألعاب التي تُحَمَّل تصل إلى 5 دولار.

كم هي أرباح المهام اليومية؟ المهام اليومية كما قلت لكم أرباحها ضعيفة، وتصل لكل مهمة 0.08 دولار.

هل يمكن أن أربح أزيد من 2 دولار يوميا؟ نعم يمكنك أن تربح من بين 2 إلى 5 دولار يوميا.

ما هو الحد الأدنى للسحب من تطبيق Swagbucks؟ السحب الأدنى يبدأ من 5 دولار ما فوق. وأحيانا تستغرق عملية الإرسال 10 أيام.

ما هي طرق السحب؟ طرق السحب وهي: (PayPal-Amazon gift card – Visa card – Walmart – iTunes & Google play gifts – خصومات.

تسجيل دخول في موقع Swagbucks

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. لايمكن نشر عنواني بردي الإلكتروني في

  2. هذا الموقع يعجبني كثيرا انه رائع واتمنى ان اعمل معكم جدا النشاط شكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى