الربح من الانترنت

أفضل 10 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة وصادقة

تعد مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة هدف لعدد كبير جدا من الشباب وخاصة في عصرنا الحالي، لانه بلا منازع يعد الوسيلة الوحيدة لتحقيق مدخول شهري محترم في الانترنت.

المبتدئين في العمل عبر شبكة الانترنت تحتاج الى من يقدم لها معلومات صادقة ويرشدها للمواقع الربحية المضمونة، لهذا على مدونة اربح نت سوف احاول ما أمكن ان اقدم لك 10 افضل مواقع ربح المال من الانترنت والتي فعلا تستحق أن تُقدم من اجلها مجهود لكسب المال.

أولا قبل أن نبدأ و نتعرف على افضل 10 المواقع لربح المال، يجب ان تعلم ان العمل في الانترنت يحتاج منك الى مجهود وصبر وخبرة وبحث مستمر والإجتهاد للوصول الى النتائج المرضية، لانه في عالم الانترنت لا يوجد شيء اسمه الربح السريع إلا عن طريق تطبيق ربح المال من الهاتف التي تقدم من بين 0.01 الى 5 دولار يوميا.

إذا كنت فعلا ترغب في ربح المال من الانترنت وانت مستعد كل الاستعداد لتقديم مجهود وصبر وغير مهتم بمجال المبتدئين، فأنا سوف اقدم لك مواقع صادقة يمكنك الاعتماد عليها كمدخول اساسي في حياتك اليومية، ولن اقول لك سوف تنجح 100% لانه في الاول والاخير الامر يرجع الى توفيق من الله ثم الى مجهودك.

وهذه أهم النقط التي سنشارك معكم في هذا المقال:

10 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة

ربح المال من الانترنت ليس بالامر الهين والسهل كما يعتقد العديد من الناس في ارض الواقع، ومعظمهم يعتقد ان كل من يربح من الانترنت يعيش حياة بدون تعب ولا مشاكل ولا مجهود، ولكن الحقيقية عكس ذلك.

الناجحين في العالم الافتراضي والتي أصبح تربح أزيد من 5000 دولار شهريا، لم تكن تحققها في الاول. إذا رجعنا الى سيرتهم الاولى، سنجد انها لم تكن تُُحقق 10 دولار في الشهر.

من هذا كله أُريد منك أن تفهم اخي المتابع انه هناك فعلا مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة وصادقة وسوف تغير حياتك للافضل، ولكن هذا لا يعني أنك لن تحتاج الى خبرة ومجهود وصبر واستمرارية دون كلل ولا ملل. لهذا سوف نقدم لكم 10 مواقع لبدء الربح من الانترنت.

1. منصة Exness

منصة Exness لربح مال من الانترنت

شركة Exness تعد من افضل منصات التداول في عالم الانترنت، وتعد هذه الشركة من بين افضل الشركات الصادقة و الموثوقة والأمنة من اجل التداول، كما يجب ان تعلم ان هذه الشركة مرخصة من طرف كبريات هيئات التنظيم المالي في العالم، كما أنها تستخدم أحدث البرمجيات لضمان التنفيذ الفوري للصفقات.

شركة اكسنس تتوفر على معدات و أدوات حديثة ومتطورة وشارات في تحليل أداء السهم لدراسة السوق بشكل إحترافي، وهذا طبعا في مصلحة المتداولون لضمان نجاح استراتيجية التداول قبل الدخول في الصفقات وإختيار الوقت المناسب.

من الامور التي تتميز بها منصة Exness وهي انها لا تنحصر فقط على سوق العملات الاجنبية (الفوركس)، بل تفتح ايضا الاستثمار في الذهب، و مؤشرات الاسهم الرئيسية و العملات الرقمية. للعلم أنه يمكنك الربح من منصة اكسنس وانت مبتدء في التداول لانها تدعم خاصية التداول الاجتماعي.

يُصنف اكسنس من بين افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، وايضا يعد كذلك من بين اكبر شركات التداول من حيث المستخدمين لها، وايضا من ناحيت السهولة النسبية لتحويل المستثمرين لأوراقهم المالية إلى نقود (حجم السيولة).

هناك بعض العيوب التي كانت في عام 2023 وهي: قيمة سبريد (Spread) مرتفع، عدم السماح بفتح حسابات تداول متعددة العملات. وخلاصة الامر عن منصة Exness، معظم المتداولين وصناع المحتوى في اليوتيوب توصي بهذه الشركة من اجل الاستثمار في الاسواق المالية.

2. منصة Quotex

منصة Quotex لربح المال من التداول

منصة Quotex تداول العملات يتم تصنيفها من بين افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، وخاصة انها تعد من منصات التي تتخصص في مجال الباينري اوبشن ( Binary Options)، ومن لا يعرف الباينري اوبشن فهو ما يسمى بالخيارات الثنائية والخيارات الرقمية.

ماهي الخيارات الثنائية: نفترض انك تملك في حسابك 1000 دولار وتخذت قرار الدخول في صفقة معينة بمبلغ 10 دولار بهامش ربح 80%، إذا كان الرهن صحيح سوف تربح 8 دولار، و إذا كان الرهن خطأ فاعلم انك سوف تفقد 10 دولار. هذا النوع من المعاملات فيه مغامرة ومخاطر وأرى انه لا يجوز شرعا و الله تعالى اعلم.

الذي نعلم أن منصة Quotex تعد رقم واحد في قائمة منصات التداول عبر مجال الباينري اوبشن، وايضا تعد من بين اسرع الخدمات لتنفيذ الاوامر ، كما أن هذه المنصة لا تفرض على المستخدمين الجدد اي شروط مجحفة.

منصة Quotex تقدم قيمة 10 الاف دولار مجانية كتجربة من اجل تعلم مهارات التحليل الفني مع تطوير شخصية المتداول دون أن تخاطر بالرأس مال الخاص بك لمدة سبع أيام، وهذه تحسب نقطة ايجابية في الموقع.

قبل أن ننتقل الى المجالات المتبقية أنصحك أن تسأل اهل العلم عن الكيفية التي سوف تتعامل بها في التداول بالعملات الرقمية لكي لا تقع في المخالفات الشرعية.

إقرأ ايضا: كيف تختار افضل شركة التداول (أهم 7 معايير لاختيار شركة تداول)

Shopify .3

منصة Shopify بيع المنتاج في الانترنت

منصة Shopify الغنية عن التعريف، تعد ايضا من المنصات التي تكون سببا في ربح المال من الانترنت وحتى في ارض الواقع، كما انها أصبحت سببأ في تغيير حياة العديد من التجار من المشقة والتعب الى الافضل.

التجارة الالكترونية هي احدى طرق الربح من الانترنت التي ينصح بها من معظم التجارة في العالم الافتراضي، والسبب يرجع الى أنك تتعامل مع متطلبات الناس حول العالم في مختلف المنتجات الرقمية و الملموسة. من بين المنصات التي تساعدك في بيع المنتجات هي منصة شوبيفاي.

منصة شوبيفاي تعد من بين افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة والموثوقة في صاعد العالم، ولا تعتقد ان موقع شوبيفاي هو الذي يقدم لك المال، بل هذه المنصة سببا في كسب المال من الانترنت عن طريق بيع المنتجات التي تنشرها. بمعنى توفر لك إنشاء متجر الكتروني مجانا لمدة 3 اشهر ونشر فيه صور المنتجات الخاص بك.

إقرأ ايضا: كيفية إنشاء متجر الكترونى على شوبيفاي (Shopify)

متجر Shopify يقدم لك العديد من المميزات كتاجر في العالم الافتراضي وهي:

  • فتح حساب مجانا لمدة 3 اشهر.
  • يتحمل مسؤولية سرعة الموقع.
  • يساعد في مضاعفة المبيعات عن طريق السيو.
  • تعديل على متجرك بالشكل الذي تريد.
  • سيمكنك من تجاوز كل المشاكل التقنية.
  • يدعم اللغة العربية بشكل سليم.
  • للمزيد من المعلومات shopifyarab.com

Fiverr .4

موقع فايفر Fiverr لربح المال من الانترنت

موقع فايفر Fiverr الذي يعتمد عليه معظم اصاحب الخدمات، يجدونه من افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة و الموثوقة في عالم الافتراضي، بل هذه المنصة بفضل الله غير حياة العديد من الناس حول العالم من الفقر الى الحياة الكريمة.

فايفر الاجنبي و العربي اصبحا الواجهة الرسمية للملايين لتقديم الخدمات بمقابل مادي، وتصل الخدمة الواحدة من 5 دولار الى 200 دولار امريكي و على حسب نوع الخدمة وندارتها في سوق الانترنت.

يتم بيع في موقع فايفر العديد من الخدمات التي تقع في ذهنك والتي ربما تقول انها لن يهتم بها الناس، ومن بينها نجد على سبيل المثال: ترجمة النصوص والفيديوهات، تصميم شعارات وديكورات، بيع منتجات رقمية، كتابة المقالات، بيع كتب… .

ما يميز منصة Fiverr عن غيرها وهي انها تفتح قسم التواصل بين البائع والمشتري بشكل مباشر، ايضا ليس بالضرورة ان تمتلك شروط الاشتراك مثل إجراء اختبارات وغيرها من الشروط المجحفة، كما يمكنك بيع كل ما يقع في ذهنك ولو كنت غير متخصص فيها.

قبل الشروع في العمل على موقع فايفر يجب ان تعلم انه ليس انت الوحيد الموجود في هذه المنصة، ولا تعتقد ان الاشتراك هي أنك بدات الربح من الانترنت، بل يجب ان تعلم ان هناك منافسة شرسة بين مقدمي الخدمات، ويجب عليك العمل بجهد و أن تشارك خدمات مطلوبة بسعر معقول و بجودة عالية.

إقرأ ايضا: الربح من فايفر: 5 خطوات الربح من موقع فايفر FIVERR وجني آلاف الدولارات

5. الربح من اليوتيوب

الربح من اليوتيوب

الربح من اليوتيوب يعد من بين افضل طرق الربح من الانترنت عن طريق نشر الفيديوهات، والشئ الذي يجعل من اليوتيوب افضل منصة الربح من الفيديوهات وهي انها تتعامل مع اعلانات جوجل ادسنس، وكلنا نعلم ان اعلانات جوجل ادسنس تعد افضل الشركات التي تقدم ارباح عالية من الاعلانات.

عدد مستخدمي اليوتيوب يتجاوز ملياري مستخدم نشيط شهرياً، بل يعد ثاني اكثر محركات البحث في الانترنت، ايضا يمكن من منصة اليوتيوب ان تستغلها للعديد من طرق الربح من الانترنت مثل عمل اشهارات لشركات، و الربح من الافلييت، وجلب عدد كبير من الترافيك لموقعك، مع إمكانية الربح من برنامج شركاء اليوتيوب.

من اجل الربح من اليوتيوب يجب عليك إنشاء قناة في مجال معين ونشر الفيديوهات الخاصة بك، طبعا لا تعتقد أن الامر سهل لهذه الدرجة، بل يجب عليك أن تعتمد على العديد من المعايير لنجاح القناة.

شروط الربح من اليوتيوب

متطلبات العمل في اليوتيوب تكون على حسب مجهود وإمكانية المستخدم ونوع العمل، وهي كتالي:

  1. جهاز كمبيوتر او هاتف ذكي.
  2. كاميرا احترافية او كاميرا الهاتف.
  3. ميكرفون.
  4. الاضائات.
  5. برنامج او تطبيق المونتاج.
  6. برنامج او تطبيق تحرير الصور.
  7. حامل الكاميرا.

اما شروط الربح من اليوتيوب وهي كتالي:

  1. ان يكون بلد مؤهل للربح من اليوتيوب.
  2. جمع 4000 ساعة مشاهدة في اقل من 12 شهر.
  3. جمع 1000 مشترك.
  4. انشاء حساب جوجل ادسنس.
  5. احترام سياسة اليوتيوب.
  6. رقم الهاتف لإثبات الملكية.
  7. تقديم معلومات البطاقة الهوية في حساب ادسنس.

إقرأ ايضا: شروط الربح من اليوتيوب وكيف تحققها

Binance .6

الربح من منصة Binance

أصبحت منصة Binance من بين اكثر المنصات استخداما لدى معظم المحترفين في الربح من الانترنت، والسبب يرجع إلى أنها من بين اصدق المنصات في المعاملات، إمكانية تنزيل محفظة Trust Wallet، إشتراء عملة BNB، إمكانية إرسل BNB من Binance، والعديد من المميزات.

لكن السؤال مادخل محفظة بيناس بي أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة؟

سبب تصنيف Binance من بين افضل طرق الربح من الانترنت، وهي انها تعد من منصات التداول بالعملات الرقمية، بل هذه المنصة تعد من اقوى منصات التداول، وليس هناك شئ اسمه التداول بالمجان لكي لا يتم النصب عليك.

الربح من منصة بينانس توجد بها العديد من الطرق، ولكن أشهرها وهي التداول و التعدين السحابي. الذي نلاحظ ان اكثر العملات طلباً في البينانس وهي عملية BTC و USDT، إلا أن هامش الربح قليل ويحتاج منك الى راس مال كبير. أيضا يمكنك الاستثمار في العديد من مشاريع العملات الحديثة والانتظار الى حين صعودها.

هناك طريقة اخرى للربح من بينانس لا يعلمها الكثير من الناس، وهي مثلا شراء رصيد USDT بسعر منخفض واعادة بيعها للناس خارج منصة بينانس.

Amazon Associates .7

الربح من Amazon Associates

موقع أمازون ومن لايعرفه، موقع يعد من بين اكبر شركات بيع المنتجات في الانترنت وأكثرها شهرة في العالم، شركة يوجد بها ازيد من 200 مليون عميل فقط داخل امريكا، فقط هذا الرقم سيعطيك فكرة عن ضخامة هذه الشركة الخاصة ببيع المنتجات. الذي يجب ان تعلم اخي المتابع ان منصة أمازون العملاقة تنافس اكبر الشركات في أوروبا و اسيا والشرق الاوسط.

إذا كنت ترغب الاشتراك في برنامج شركاء أمازون، فاعلم انك إخترت المجال المناسب لربح المال من الانترنت، لانه في هذا القسم لا يشترط عليك شروط معقدة لقبول طلب الانضمام، وهي ما يسمى Amazon Associates Program. عمليت الربح منها وهي تلخيص رابط (إختصار رابط الافلييت) في موقعك الالكتروني او في المواقع الاجتماعية.

إذا كنت فعلا مهتم بمجال التسويق بالعمولة فأنصحك أن تبدأ الربح من Amazon Associates، ولكن من الضروري عليك إنشاء موقع الكتروني او مدونة وأن تبني جمهور كبير في المواقع الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر وانستغرام وتيك توك وايضا تيليكرام.

نعم موقع أمازون يعد من مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، ولكن الذي يجب أن تعلم أن هذه المنصة لديها شروط وقوانين يجب عليك احترامها قبل أن يتم حظرك من كسب المال، ومن بين المشاكل التي يجب عليك عدم ارتكابها وهي جلب الترافيك من الحملات الاعلانية، وافضل ترافيك هي التي تأتي بطريقة مستهدفة وتعتمد على SEO و المواقع الاجتماعية.

إقرأ أيضا: دليل الربح من أمازون 2023: شرح 6 طرق مربحة في امازون

8. الربح من التيك توك

 الربح من التيك توك

الربح من التيك توك يعد من بين افضل طرق الربح من الانترنت في الفيديوهات القصيرة لسنة 2024، و سبب نجاح التيك توك وهي انه يقدم واجهة واضحة مع إحتمالية نجاح الفيديوهات تصل الى 90%، وهذا ما لا يوجد في منصة اليوتيوب و الفيس بوك.

منصة التيك توك تحتاج منك فقط أن تشارك مع الناس فيديوهات قصيرة تحتوي على محتوى هادف او تافه، ولكن على العموم يجب عليك ان تكون موهوب او لديك خبرة في مجال معين وتشاركه مع الناس. في الحقيقة ليس هناك شئ اسمه (ماهي اكثر المجالات نجاحا في التيك توك)، بل كلما كنت موهوب في مجال معين، إعتبر نفسك ناجح في هذه المنصة.

هناك 9 طرق للربح من التيك توك وهي:

  1. الربح من تيك توك من خلال تنمية الحسابات وبيعها.
  2. الربح من تيك توك من خلال العمل كمؤثر.
  3. الربح من خلال الوساطة بين المؤثرين والشركات.
  4. الربح عن طريق البث المباشر.
  5. استخدام TIKTOK FOR BUSINESS.
  6. العمل بالاستشارة.
  7. التسويق بالعمولة.
  8. بيع المنتجات.
  9. من خلال التبرعات.

للمزيد من الدروس حول الربح من التيك توك من هنا

9. الربح من ETSY

الربح من ETSY

منصة ETSY الشهيرة في بيع المنتجات اصبحت لديها سمعة كبيرة ومصداقية في مجال ربح المال من الانترنت، بل اصبح العديد من الناس تعتمد عليها من اجل بيع المنتجات الغريبة والنادرة، مثل بيع اوراق نقدية نادرة، بيع ملابس اثرية، وغيرها من المنتجات التي يشتريها الاجانب كثيرا و لديها قيمة.

منصة ETSY تعد رقم واحد لدى عشاق بيع المنتجات التقليدية، وهذه من بين الاسباب التي جعلت منصة اتسي تنجح وتنتشر بين بائع المنتجات في الانرتنت، لهذا إذا كنت أنت ايضا مِمن لديه موهبة وخبرة في المجالات التقليدية، فهذه فرصة من اجل الربح من الانترنت.

لتوضيح اكثر حول بيع المنتجات التقليدية وهي مثل الخياطة، الديكورات، صناعة الاكسسوارات، بيع العملات النادرة، ادوات تاريخية … وغيرها من الامور المشابهة لها التي نجدها في محلات البازارات.

العمل في منصة ETSY يعد من بين افضل المشاريع المربحة في العالم الافتراضي، لانها تسمح لك بعرض منتجاتك وبيعها في المنصة دون اي قيود صارمة، وهذا ما يجعلك تحقق مبيعات في وقت وجيز، وللعلم ان منصة إتسي تتوفر على أزيد من 90 مليون عملي حول العالم.

إقرأ ايضا: كيفية الربح من موقع etsy ازيد من 1000 دولار شهريا

10. ميرش باي امازون

الربح من ميرش باي امازون

ميرش باي امازون، المنصة التي لا يعرفها الا من كسب المال منها عن طريق تصميم التيشرتات، هذه المنصة في الحقيقة اصبحت معقدة من اجل القبول في الدول العربية، لا نعرف الاسباب ولكن هناك من يقوم ببيع حسابات جاهزة للعمل.

ميرش باي امازون يعد ايضا من بين أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 100% بدون منازع، لان هذا الموقع اولا من شركة امازون المعروفة ببيع المنتجات، ثانيا لانه يساعدك في كسب المال وانت في منزلك، ثالثا هذا المشروع سهل ولا يحتاج منك إلا برنامج الفوتوشوب.

من اجل سحب الارباح من ميرش باي امازون يجب عليك ان تتوفر على حساب بايونير، ثم عندما تصل الى 100 دولار ما فوق يمكنك سحبها مباشرة.

هناك ايضا بعض القوانين التي يجب عليك التحرز منها وهي كتالي:

  1. غلق الحساب بسبب الكوبي رايت.
  2. غلق الحساب بسبب التريد مار .
  3. غلق الحساب بسبب الخمول وعدم النشاط.
  4. غلق الحساب بسبب كثرة رفض التصاميم .
  5. غلق الحسابات بسبب استخدام بعض العبارات الممنوعة في امازون مثل الكلمات البذئية على تيشرتات الاطفال.

إقرأ ايضا: merch by amazon

نصائح لبدء الربح من الانترنت

الربح من الانترنت شفويا كلمة سهلة، ولكن تطبيقيا صعبة وتحتاج منك الى مجهود وصبر وعمل ويقين وعدم الاستسلام، نعم قدمنا لكم 10 افضل مواقع ربح المال من الانترنت الصادقة والموثوقة، ولكن إذا لم تقم بدمجها مع القراءة والبحث والخبرة فلن تربح ولا سنت واحد، لان مجال العمل في الانترنت ليست لعبة بلايستيشن.

نصيحتي قبل ان تشرع في البحث عن افضل مواقع الربح من الانترنت، يجب عليك اولا أن تقف مع نفسك وتفكر ما هي المجالات التي أُتقِنها جيدا والتي عليها طلب في عصرنا الحالي، وهل فعلا هذا المجال الذي سأعمل عليه يقدم ارباح ام فقط تضيع الوقت.

اسمعني جيدا أخي الماتبع، العمل في الانترنت يختلف من مجال الى مجال، وليس كل المجالات مربحة كما تعتقد، وليس كل المجالات مناسبة لك وإن كان ظاهرها مناسب وسهل، لان السؤال هو هل أستطيع ان استمر في هذا المجال، هل هذا المجال مطلوب، هل مستقبل هذا المجال مضمون ام لا،

إذا كنت مبتدئ ولا تملك مهارات أو خبرة في مجال معين، فأنا اخبركان تجرب دون أن تسال عن نوع المجال الذي تشتغل عليه، والسبب يرجع الى انك مع التجربة سوف تفهم ان هناك العديد من المجالات الربحية والتي تحتاج منك الى تطوير نفسك.

أما إذا كنت تمتلك موهبة أو خبرة في مجال معين، فأنصحك بعدم التسرع في دخول المنصات الربحية، بل يجب عليك أن تبحث عن المنصات التي تناسبك وتَعلم يقِينا أنك سوف تقدم فيها كل ما تملك وستكون نتائج مرضية في المستقبل.

نقول مثلا انا تاجر في ارض الواقع، وأجيد التجارة واعرف من أين تؤكل الكتف، فأنا في هذه الحالة يجب أن اتجه مباشرة الى التجارة الالكترونية، وأبحث وأتعرف على جميع متطلبات العمل فيها من جميع الجوانب، ثم بعد ذلك أشرع في العمل.

نقول ايضا اني موهوب في سرد القصص الواقعية والخيالية أو من عشاق السفر أو أُجيد إِصلاح الهواتف…، فأنا في هذه الحالة يجب أن ابحث عن منصة تنشر فيها الفيديوهات وكسب من ورائها المال، طبعا سوف اجد اليوتيوب هي افضل منصة لمشاركة المعلومات مع الناس. وهكذا مع جميع المجالات اخي المتابع.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

    1. نحن فريق هشام هاشم نقدم لك كل ما تحتاج من طرق الربح من الانترنت، فقط يجب عليك التركيز مع القراءة لتفهم جيدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى