الربح من الانترنت

التسجيل في ميرتش باي امازون وربطه مع حسابك البنكي بايونير

ميرش باي امازون اصبح لدى العديد من المصممين المحترفين في الفوتوشوب مصدر الربح من الانترنت والذي يكسبون منها مبالغ كبيرة جدا جدا . نعم اذا كنت انت فعلا تجيد تصميم التيشيرت من برنامج الفوتوشوب او اي برنامج مشابه لربما حتى photoscape x فانا اقول لك توكل على الله وقم بالتسجيل في الموقع وانتظر الموافقة او الرفض  ولا اقول يجب ان تكون محترف فالامر جد سهل في يوم واحد سوف تتعلم كيفية تصميم شعار في التيشرت التي تكون بامتداد Png . ولهذا اليوم في موقع irbahnet سوف نقدم لكم شرح مبسط في كيفية الاشتراك مع تقديم رابط موضوع اتحدث فيه عن اسرار التي يستعملونها والتي تحتاجها للعمل .

tasjil fi merch by amazon 2025461965

التسجيل في ميرتش باي امازون وربطه مع حسابك البنكي بايونير

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم سوف نقدم لكم درس تعليمي حول كيفية الاشتراك في ميرش باي امازون والذي يقدم لك مساعدة لكسب المال من الانترنت عبر بيع تصميم تي شيرت ، وهذا الموقع يعرض لك كل التصميمات الخاصة بك في موقع امازون السوق الكبير في الويب والمعروف ببيع المنتجات في انحاء العالم ، كما ان هذا الموقع ميرش امازون متاح في جميع الدول لتصميم التيشرتات وبيعها في امازون .


الموقع يقدم لك فرصة لجمع المال من الانترنت عبر تقديم تصميمات في التي شرت سواء مصورة ومكتوبة ولا تحتوي على حقوق النشر ، ايضا يسمح لك باختيار لون التيشرت وايضا حجمها ونوع الجنس والعمر كما ان موقع ميرش باي امازون يقدم لك مكان اختيار سعر التيشرت ، بعدما تعرفت خي على Merch by Amazon باختصار سوف نقوم بتقديم لكم موضوع الذي نريد التحدث فيه .





الموضوع كما هو في العنوان كيفية التسجيل في ميرش باي امازون من الف الى ياء مع كيفية ربطه مع البايونير ، والطريقة سهلة ولا تحتاج الى ان تكون محترف ، ولكن تحتاج فقط الى ان تكون مصمم مبدع ولا تخالف القوانين وتوكل على الله ، ولكي لا نطيل عليكم في الكيفية والطريقة سوف نقدم لكم فيديو من القناة . 




دخول موقع من هنا ← merch.amazon



ملاحظة اصدقاء : ارتكبت غلط في الاسم الشخصي واسم البنك 



Account holder name = اسم صاحب الحساب

name of bank = اسم البنك


التنبيه الثاني : منصة Merch By Amazon من بداية سنة 2019 اصبح لديها قانون لا يعلمه الكثير من المصممين ، وهذا القانون تم مشاركته من خبراء في هذا العالم الذي حطم العديد ومنهم انا شخصيا 😓 . نعم اخي ، الذي يجب عليك ان تعلم ان فرصة القبول ضعيفة والسبب يرجع الى انها تقبل في كل دولة نسبة معينة ، ولا اقول لك العدد ولكن لو تريد مثلا سوف اقول لك مثلا 100 مغربي ارسل طلب التسجيل في ميرش امازون سوف يتم الموافقة على 5 منهم والتي تحترم القوانين ” هذا مثال فقط “.


تنبيـــــــــــــه الثالث : الموقع صارم جدا جدا ولا يعرف انما الاعمال بالنيات . ولا تستخدم معه المكر والخديعة والطرق الغير شرعية ، ومن بين الامور التي يجب عليك ان تتحرز منها وهي كاتالي :



1 – لا تستخدم الكلمات الدلا لية والتي لها حقوق الملكية مثل مثلا : Adidas فهي شركة محمية بحقوق الطبع والنشر .


هذا الموقع سوف يساعدك في كشف عن الكلمات التي توجد بها حقوق ← tmsearch



اذا كنت ترغب في الشرح من هنا ←https://youtu.be/TsdlScS-ovA



2 – يفضل بصفة كاملة عدم استخدام الصور وَلَو ليس لها حقوق الا اذا كنت محترف وتعرف كيفية تعامل معها .



موقع رفع الصور بامتداد بي ان جي ← cleanpng



3 – الوصف والعنوان لا يجب ان تكون فيها كلمة مضللة ايضا لها حقوق .




4 – لا تتهاون مع المدة الزمنية ، فأذا لم تنشر اي شئ في مدة معينة وغالبا بعد التحذير بـ 15 يوم سوف يتم غلق حسابك . 


◀️ سر وراء قبولك في ميرش باي امازون | كيف تم قبولي في Merch By Amazon

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى