الربح من الانترنت

كيفية سحب 20$ من موقع honeygain | الربح من موقع honeygain

كيفية سحب 20$ من موقع honeygain | الربح من موقع honeygain

كيفية السحب من honeygain
كيفية السحب من honeygain

السحب من honeygain يعتبر من بين أكثر المواضيع التي يتم مناقشتها مأخرا حول ربح المال من الانترنت للمبتدئين، خصوصا وأن هناك الكثير من المبتدئين من من يربحون من honeygain الشيء الذي يجعلهم يتسائلون عن كيفية السحب من honeygain تطبيق.


اليوم وفي هذا المقال الحصري سنتعرف على كيفية السحب من honeygain او من موقع نحلة، وسنتعرف بالتفصيل على كيفية ارسال الأرباح الخاصة بك الى أي حقيبة تريد.

وسنجيب أيضا على سؤالhoneygain ما هو وهل موقع نحلة نصاب ونختبر honeygain مصداقية ونتطرق ايضا الى كيفية ربح 5 دولار بشكل مجاني عند التسجيل في الموقع، لذلك تابع القراءة الى الأخر.

كيفية السحب من honeygain خطوة بخطوة وبالتفصيل


موقع honeygain أو تطبيق honeygain يعتبر من بين أشهر المواقع التي يمكنك من خلالها كسب المال سواءا من الاحالات او من خلال بعض الطرق التي أشرنا اليها في عدة مقالات.

 فبعد أن يتم كسب المال من الموقع تأتي عملية مهمة وهي عملية سحب الأموال من خلال honeygain تطبيق، وصراحة هذه العملية من أصعب العمليات خصوصا وأن الشك سينتاب بعض المبتدئين بخصوص مايتم تداوله عن أن honeygain نصاب.

وسنتعرف بالتفصيل على النقاط التالية:

  • honeygain ما هو
  • honeygain نصاب
  • Honeygain هل هو صادق؟
  • كيف تربح من Honeygain؟
  • السحب من honeygain خطوة بخطوة وبالتفصيل

honeygain ما هو


Honeygain هو موقع أو تطبيق الكتروني يقوم باستغلال بيانات الاتصال او الانترنت الخاص بك ويقوم بدفع لك المال من خلال ذلك، يتيح للمستخدمين تحويل الإنترنت غير المستخدمة في حسابهم الشخصي إلى أموال.

يستخدم التطبيق بيانات الإنترنت غير المستخدمة عن طريق الاتصال بشبكة Honeygain وإتاحة هذه البيانات لشركات أخرى لاستخدامها في تحسين خدماتهم وتحليلات البيانات، ويدفع لك المال مقابل ذلك.


وهناك عدة طرق يمكنك من خلالها الربح من Honeygain ليس فقط عن طريق استغلاله لبياناتك، بل يمكنك أيضا الربح Honeygain من من خلال الاحالات ودعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع.

موقع نحلة يعد من بين طرق الربح من الانترنت للمبتدئين بدون راس مال.

honeygain نصاب؟


سأجيبك بشكل مباشر موقع العسل او موقع نحلة او موقع honeygain ليس نصاب، فشخصيا كسبت من موقع honeygain مئات الدولارات ولقد قمنا باثبات السحب من خلال الفيديو في الأسفل.

 يمكنك مشاهدته للتعرف على كيفية السحب من honeygain، ولقد قمنا باختبار honeygain مصداقية بشكل واضح في الفيديو، لذلك لا تتردد في مشاهدته الى الأخر.

فنظرا لتواجد العديد من المواقع النصابة والعديد من المواقع المشبوهة فهذا يجعل الكثيرين يطرحون مثل هذه الأسئلة بخصوص هل موقع نحلة صادق أم نصاب، ولقد أجبنا على هذا السؤال بشكل مفصل في عدة مقالات أخرى يمكنك ايجادها من خلال مربع البحث في المدونة.

Honeygain هل هو صادق؟


البعض عندما يسمع أن موقع honeygain ليس بنصاب، يبدأ في طرح سؤال هل honeygain صادق، وبطبيعة الحال اذا لم يكن نصاب فهو اذن صادق وهذا أمر واضح غير ان البعض يضل في حيرة من أمره وفي شك دائما ما إذا كان الموقع صادق ام لا.

هذا الشيء ومثل هذه الأسئلة جعلتنا نقوم بانشاء عدة فيديوهات وكتابة عدة مقالات تتحدث فقط عن honeygain وكيفية الربح منه واتباث السحب من الموقع وإليك بعض المقالات التي تطرقنا فيها الى هل موقع العسل او موقع honeygain نصاب:

كيف تربح من Honeygain؟


الربح من موقع honeygain يعتبر من بين أسهل الطرق على الاطلاق والتي يمكنك من خلالها كسب ألاف الدولارات شهريا، فهناك شخاص يجنون ما لايقل عن 500 دولار من هذا الموقع.

يمكنك الربح من Honeygain من خلال الاحالات فهي الطريقة الأمثل والطريقة التي يفضلها أغلب صناع المحتوى والأشخاص الذين يمتلكون قاعدة جماهرية كبيرة، والبدء في ترويج رابط الأفليت او رابط الاحالة، وهذه الطريقة ستمكنك من كسب أرباح كبيرة جدا.

ويمكنك اتباع الخطوات التالية من أجل الربح من الموقع:

  1. تنزيل وتثبيت تطبيق Honeygain على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك.
  2. إنشاء حساب جديد في Honeygain وتسجيل الدخول.
  3. السماح لتطبيق Honeygain باستخدام بيانات الإنترنت الخاصة بك.
  4. يمكن مراقبة استخدام Honeygain للإنترنت والمكاسب الحالية في لوحة التحكم الخاصة بك في التطبيق.
  5. يمكنك طلب السحب عند الوصول الى الحد الأدنى وهو 20 دولارًا.

كيف تربح 5 دولار عند التسجيل؟


يمكنك من خلال التسجيل من رابط الاحالة الخاص بنا والتسجيل في الموقع كسب 5 دولار مجانية عند التسجيل، يمكنك النقر هنا ليتم نقلك مباشرة الى صفحة التسجيل كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

how to withdraw money from honeygain 1002363015

السحب من honeygain من خلال البايبال paypal


بعد الوصول الى الحد الأذنى للسحب وهو 20 دولار ستحتاج أنذاك لاتباع الخطوات التالية من أجل سحب أموالك بطريقة صحيحة:

how to withdraw money from honeygain 11263067


عند النقر على الزر الأزرق payout سيتم فتح صفحة متصفح من أجل تسجيل الدخول الى حسابك على هاني جاين في حالة لم تقم بتسجيل الدخول، بعد ذلك انقر مجددا على payout حتى يتم نقلك صفحة من أجل اختيار وسيلة الدفع المناسبة سواءا البيتكوين أو البايبال.

how to withdraw money from honeygain 701914172

اختر طريقة الدفع الخاصة بك، والتي تفضلها سواء الباي بال او من خلال البيتكوين او jumptask، وبعد ذلك انقر على استمر او continue.

مباشرة سيتم نقلك مجددا الى صفحة تأكيد السحب، انقر مباشرة على request payout حتى يتم تأكيد السحب، 

how to withdraw money from honeygain 169210162

عند النقر على request payout سيتم نقلك الى صفحة لادخال الرقم الذي تم ارساله لبريدك الالكتروني.


how to withdraw money from honeygain 1026213389

تقوم بالدخول الى البريد الالكتروني وتنسخ الرقم حتى تعود الى صفحة التأكيد لتقوم بلصقه في الصفحة، كما هو موضح في الخطوات والصور في الأسفل، ومبروك عليك العشرين دولار.


how to withdraw money from honeygain 1972442886


how to withdraw money from honeygain 1562205450

سحب الارباح من honeygain الى حقيبة jumptask


من الصعب جدا أن تتبع خطوات السحب من موقع نحلة او موقع honeygain من ذون صور توضيحية تبين المراحل والخطوات التي يجب اتباعها، أيضا يتخلى الكثير من المبتدئين عن فكرة السحب من خلال البايبال ربما لأسباب شخصية، لذلك اليك كيفية السحب من الموقع باستخدام حقيبة جومب jump.

السؤال الذي يطرحه الجميع هو لماذا يتم اخباري في موقع نحلة honeygain أنه تم ارسال الأرباح الى محفضتي الخاصة، كما هو موضح في الصورة أسفله.


D8B3D8B3D8B3D8A4D8A6

لكنني عندما أدخل الى المحفضة أجدها صفر دولار، كما في الصور بالأسفل، هل هذا قد يعني أن honeygain نصاب؟

CaptureD8A6D8A6D8A6D8A6D8A6


كما أشرنا سابقا honeygain ليس نصاب، المشكل هي انك تقوم بالأمر بطريقة خاطئة، لأنك عندما اشترك في الموقع لأول مرة ستكون اخترت يا اما حقيبة ميتا ماسك او حقيبة walletconnect كما هو موضح في الصور بالأسفل، اذا اخترت حقيبة ميتا ماسك فمن البديهي أن لا تجد الأرباح في حقيبة تجومب.

D8A4D8A420D8B3

فعند النقر على ميتا ماسك في أعلى صفحة المتصفح كما هو في الصورة بالأسفل، ستجد الأرباح فعلا موجودة، لكن السؤال هنا هو كيف يمكنني تحويل الأرباح من حقيبة تجومب التي هي موجودة أصلان في حقيبة الميتا ماسك الى أي حقيبة تريد.


D8A6D8A1

أول شيء سوف تقوم به هو اختيار حقيبة تجومب، ثم تقوم بالنقر على swop.


D8B3D8A8D8B1D8A6


بعد ذلك سيتم نقلك الى صفحة تقوم فيها باختيار حقيبة التي يوجد بها الأموال وهي في حالتنا هذه حقيبة جومب.


D8A1D8A1D8B4

بعد ذلك قم باختيار الحد الأقصى او max، وفي الخانة الثانية بالأسفل تحتاج الى اختيار نوع الحقيبة التي سيتم تحويل اليها الأرباح، يمكنك اختيار أي جقيبة والنقر على option avancées بالون الأزرق كما في الصورة بالأسفل، ثم قم بوضع 1,1 بالمئة، وانقر على vérifies le Sowa.


D987 D8B1

ومبروك عليك تم تحويل الأرباح مباشرة الى الحقيبة التي قمت باختيارها.


السحب من honeygain خطوة بخطوة وبالفيديو


بداية يجب أن تعرف أنه يمكنك السحب من خلال عدة طرق وباستخدام عدة محافض مختلفة سواءا محفضة ميتا ماسك او من خلال محفضة jump او حتى السحب من خلال محفضة من اختبارك أنت.

وصراحة أنصحك بمشاهدة هذا الفيديو الى الأخر لأنه يشرح عملية السحب خطوة بخطوة كيف سحبت 82$ من موقع honeygain وسحبها أمامكم في الفيديو، لذلك تابع الفيديو الى النهاية.

وفي الختام أتمنى أن يكون المقال قد نال اعجابك واستفدت منه أدعوك لقراءة المزيد من المقالات والمواضيع المتعلقة بالربح من الانترنت والربح من المواقع من خلال زيارة موقعنا ومدونتنا اربح نيت او من خلال قناتنا على اليوتيوب هشام هاشم العروجي او من خلال صفحتنا على الفيسبوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى