الفيس بوكاليوتيوبشروحات

أفضل موقع سحب الفائزين باليوتيوب | سحب عشوائى Facebook – YouTube

مواقع سحب الفائزين عشوائي من اليوتيوب اصبح من الامور التي يبحث عنها عدد كبير جدا من اليوتيوبر من اجل عمل مسابقات للفوز بهداية.

لهذا سوف تجد العديد من القنوات اصبحت ليدها عدد كبير جدا من المشتركين بسبب هذه المسابقات والتي تكون عبارة عن فوز بهدية مادية او خدمة او كوبونات او ادوات خارج من العالم الافتراضي، وتكون عبارة عن ترك تعليقا في القناة مع الاشتراك والاعجاب ثم بعدها سوف يأتي اليوم الذي يعلن فيه عن الفائز وتستخدم موقع او برنامج سجب الفائزين من اليوتيوب. 

لهذا سوف نقدم لكم اثنين افضل مواقع القراعة الالية على موقعنا اربح من الانترنت irbahnet .

sahb al faizin man youtube wa20facebook 2096969495

أفضل موقع سحب الفائزين باليوتيوب | سحب عشوائى Facebook – YouTube

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم لمعلوميات والتقنيات والربح من الانترنت . اليوم في قسم الشروحات سوف نقدم لكم موقعين تعد من بين افضل المواقع التي تقدم تقارير الفائزين في المسابقة في مختلف المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك وانستقرام وحتى اليوتيوب.

طبعا لكل موقع خدمة خاصة ولكن لهم نفس الهدف وهي سحب الفائزين عشوائي والتي يمكنك ان تقدم لك جميع التعليقات التي تركها المتابعين او المشتركين. لهذا في موقعنا سوف نشارك معكم هذه المواقع التي سوف تحتاج اليها غالبا اذا كنت ترغب في عمل مسابقة للمتابعين.

العديد من الناس لديهم قنوات اليوتيوب و حسابات في الانستقرام وايضا حساب في الفيسبوك، وغالبا تكون هذه المواقع الاجتماعية مشهورة بتقديم محتويات المفيدة او الغيير المفيدة ويكون لديها متابعين من انحاء العالم.

معظم الصفحات والمواقع ترغب في تقديم هدايا مجانا لعدد معين من الفائزين في المسابقات، وتكون غالبا هذه الهداية إما هداية مادية مثل ان يربح الفائز الاول 50 دولار والثاني 30 دولار والثالث 10 دولار…. او تكون عبارة عن هداية ديجتال مثل الكتب او برامج في نفس تخصص الصفحة او القناة، والعديد من الهداية مثل اشياء تخص المرأة و الرجل والعديد… .

العملية التي يقومون بها وهي انهم يصنعون مسابقة في فيديو على اليوتيوب او في صفحة الفيسبوك والانستغرام، ويطالبون المتابعين من اجل الفوز اترك تعليقا واشترك في القناة او الصفحة، و طبعا المتابعين سوف تقوم باضافة تعليق واشتراك وتنتظر الى اليوم الذي سوف يعلن عنه صاحب الفكرة عن الفائزين. 

ولكن من اجل عرض الفائزين تحتاج الى برنامج سحب الفائزين انستقرام ، او موقع السحب العشوائي، او برنامج اختيار الفائز فيس بوك، او موقع كذلك عشوائي. لهذا اليوم لن تحتاج الى برنامج سحب الفائزين، بل سوف نعتمد على موقعين فقط التي لها مصداقية في تقديم الاختبارات بدون اخطاء من نفس الفيديو او المنشور الذي شاركته مع الناس.



أفضل موقع سحب الفائزين من المواقع الاجتماعية

الموقع الاول commentpicker.com

موقع commentpicker سحب الفائزين يعد رقم واحد حتى الان لانه يقدم العديد من الخدمات .كلنا نعرف مقولة ضرب عصفورين بحجر واحد ، وهذا الموقع ضرب ثلاث عصافير بحجر واحد. 

بمعنى الموقع يقدم سحب عشوائى في منصة اليوتيوب، الفيس بوك، انستقرام. والموقع لا يحتاج الى فتح حساب جديد، او دفع رسومات شهرية وتقديم لك 500 تعليق فقط. انما هي عملية وضع رابط الفيديو او الصورة التي عليها المسابقة ، وتقوم بالنقر على start ويبدأ في اختيار الفائزين بطريقة عشوائية.

2020 11 01 143952


في اعلى الموقع،  بمعنى اقسام الموقع سوف تجد ثلاث اختيارات (  – Facebook Tools – Instagrame Tools – YouTube Tools ).

تقوم باضافة رابط الفيديو في خانة ENTER YOUTUBE VIDEO URL ثم في الاسفل على يسار الموقع توجد START ، بعدها سوف يقدم الفائز في المسابقة.


الموقع الثاني sandracires

هذا الموقع هو الموقع المعروف لدى العديد من اليوتيوبرز. موقع يقدم سحب الفائزين باليوتيوب او يسمى سحب عشوائى – YouTube.

تقوم باضافة فقط رابط الفيديو كما في الصورة ثم ننقر على LOAD COMMENTS . بعدها سوف يقوم بتقديم لك عدد كبير من التعليقات التي توجد في الفيديو.


2020 11 01 151542


بعدها سوف تجد اختيارين بعدما ينتهي من التعرف على كل التعليقات والاعجابات . تقوم باختيار RANDOMLY PICK WINNER.

2020 11 01 152214

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. يقول القارئ والمنشد احمد ابوالعلا:

    موفق ان شاء الله

  2. موقع اخر من فضلك .شبيه

  3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

  4. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى