كيفية إضافة افضل أيقونات لمدونة بلوجر .. ازيد من 300 الف ايقونة

مدونة بلوجر blogger ليس كما يعتقد العديد انها منصة لا توجد بها مميزات واضافات وخفة وليست لها علاقة بالسيو الى اخر الكلام الذي يتم نقله من اهل عدم الاختصاص ، بل بلوجر منصة بدأت في تطور ملحوظ في العديد من الاضافات والمميزات التي يحتاجها جميع المدونين الراغبين في العمل سواء للربح او هواية وعشق الكتابة . نعم من بين ما يوجد في بلوجر هو انه يمكنك اضافة اداة الايقونات او الوجوه المعبرة وشعارات وادوات على شكل ايقونة صغيرة متناسقة مع موقعك ، وهذه الايقونات يمكنك اضافتها في بلوجر و ووردبريس كذلك .
ayqunat muduanat blogger 789739063

كيفية إضافة افضل أيقونات لمدونة بلوجر .. ازيد من 300 الف ايقونة

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم دروس بلوجر سوف نتطرق الى اضافة جد مميزة وجميلة لمدونة بلوجر والتي يحتاجها العديد من المدونين على المدونة ، وفي الحقيقة العديد من مهووسي التدوينات تبحث على مثل هذه الاضافات التي سوف نتحدث عنها الان ، هذه الاضافة هي إضافة افضل أيقونات لمدونة بلوجر التي تعطي تعريف شكلي مرسوم لكل قسم من اقسام التسميات وحتى الادات ، وإذا كنت ممن يهتم بإضافة افضل أيقونات تابع الشرح على تدوينة .



العديد من المدونين الغير محترفين او في تطور الى الاحتراف تبحث عن اشكال واداة نادرة وجميلة تزيد في جمالية التدوينة ، ومن بين هذه الاداة او الاضافات هي أيقونات او الرموز التعبيرية أن صح التعبير والتي تعبر عن عنوان الموضوع ، وهذه التعبيرات تكون غالبا في المواقع الاجتماعية في الدردشة ولكن الان اصبحت اضافة توجد على التدوينات سواء كانت بلوجر او وورد بريس ، أيضا هذه الرموز التعبيرية او الايقونات تعطي شكل جد مميز وجميل لكل التدوينات كما تلاحظون في المواقع التي تكون لها نفس الايقونات وبالالوان .



كيفية إضافة افضل أيقونات لمدونة بلوجر جد سهلة ولا تحتاج الى ان تكون محترف فقط ما عليك الا اتباع الشرح بالصور  ، كما انه هناك العديد من الرموز التعبيرية التي تتوفر على اشكال مختلفة مثل المتصفحات الشركات والبرامج والالف من رموز التعبيرية  .


◀️ كيفية إضافة افضل أيقونات لمدونة بلوجر .. ازيد من 300 الف ايقونة :



دخول الى الموقع FlatiCon



اولا عندما تدخل الى المواقع تجد العديد من الايقونات التعبيرية تختار الشكل المناسب

2016 10 05 150653



ثم نقوم باختيار الشكل المناسب كما تلاحظ هناك 5 امتدادات PNG . SVG . EPS .PSD 

2016 10 05 150834



وتاخذ الكود وتستعمله في المكان الذي تريد.



2016 10 05 151008



◀️ معلومات عن موقع FlatiCon :


هذه الايقونات المجانية يمكنك كذلك استعمالها في الصور التي تقوم بمشاركتها في المدونة او في الصورة المصغرة لليوتيوب ، تقوم بتحميلها بامتداد png وتضيفها في اي صورة تريد . مثلا انت ترغب في ان تتحدث عن الربح من الانترنت سوف تبحث عن ايقونة المال بالحجم الذي تريد وتضيفها في الصورة بكل امان وبدون اي مخالفة كذلك .



الموقع يقدم عدد كبير جدا من الايقونات بالالوان والغير ملونة ، كما ان هناك بعض الصور التي تكون نادرة بجودة عالية يتم بيعها وليست مجانية ، كما انه في هذا الشهر قاموا بتخفيضات شهرية وسنوية لكل الراغبين طبعا في تحميل انواع كبيرة جدا من الايقوانت .



طبعا سوف يأتي معنا قريبا في كيفية تركيبها في مدونة بلوجر اذا كنت لا تعرف كيفية استخدامها اصلا ،واتمنى ان يعجبكم الموضوع وشكرا على المتابعة والسلام عليكم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى