الربح من الانترنت

الربح من كتابة المقالات: كيف يربحون 80$ يوميا من الكتابة؟

لكل الطلاب، ولكل الباحثين عن العمل، ولكل متتبعي مختلف أنواع المحتوى المكتوب والمرئي والمسموع، هل تساءلتم يوما ما عن ماهية المحتوى الذي تتابعونه؟ أو حاولتم الانتقال بمخيلتكم إلى الضفة الأخرى وتطرحون السؤال التالي؟ من الذي يقدم المحتوى الذي تتابعونه ويضعه رهن إشارتكم، بحيث تصلون إليه بضغطة زر واحدة سواءا في المواقع الالكترونيه والفيديوهات؟ وكيف تم تم إنشاء هذا المحتوى؟ وماذا يربح هؤلاء الأشخاص من كتابة المقالات ونشر المحتوى باستمرار؟

كل هذه الأسئلة وأخرى سنجيبك عنها بالتفصيل لنجعلك تفهم دينامية العمل والربح من الانترنت بشكل عام، وسنركز في مقالتنا لهذا اليوم على الربح من كتابة المقالات بشكل خاص كأحد المجالات المربحة التي يمكنك العمل عليها أنت أيضاً، لأننا سنكشف لك خبايا مجال التدوين و سنزودك بكل ماتحتاجه لبدء العمل فيه وتحقيق مدخول محترم.

وهذه أهم النقط التي سنشارك معكم في هذا المقال:

الربح من التدوين وكتابة المقالات

يعتبر التدوين وكتابة المقالات من أقدم طرق الربح من الانترنت وأفضلها، فهي لا تتطلب استثمارات مادية وتوظيف أشخاص للعمل، كل ما تحتاجه هو مهارة الكتابة بطريقة مبسطة خالية من الأخطاء الإملائية، ثم إنشاء موقع خاص بك تقوم بنشر مقالاتك فيه وتحقيق الربح من الانترنت، لكن الأمر ليس بهذه البساطة، فالعمل في مجال التدوين يتطلب الكثير من الصبر والعمل المتواصل ثم تأتي الأرباح فيما بعد. إذا كنت تريد العمل في هذا المجال فلا يجب أن تكون مستعجلا في تحقيق الأرباح من الوهلة الأولى.

1- تعريف مجال التدوين وأهميته

ماهو التدوين؟

يتجلى التدوين في التعبير عن الأفكار أو نقل أخبار ومعلومات في مجال معين عن طريق كتابة المقالات ونشرها في المدونة بشكل متواصل من طرف كاتب أو مجموعة من الكتاب المتخصصين في مجالاتهم ويشاركون خبراتهم مع الجمهور المهتم بتلك المجالات سواءا في السياسة أو الرياضة أو التقنية وغيرها. فالتدوين وكتابة المقالات يمثل صلة الوصل بين الناشر والجمهور المتلقي ويخلق مساحة تواصل وتفاعل بينهما.

فيما تتجلى أهمية التدوين وكتابة المقالات؟

أصبح مجال التدوين يعرف نشاطا كبيرا في الآونة الأخيرة، نظرا إلى زيادة الطلب على مختلف أنواع المحتوى من طرف جميع فئات المجتمع كبارا وصغارا وفي جميع الاهتمامات، إضافة إلى سهولة الوصول، ولا يتطلب الأمر إلا جهاز هاتف ذكي أو حاسوب وانترنت، ثم تنفتح على العالم أجمع. كما أن عملية النشر متاحة في عدة منصات كالمدونات ومواقع التواصل الاجتماعي التي تمكن الكتاب من إنشاء المحتوى الخاص بهم بكل سهولة ولا يتطلب الأمر أي خبرات تقنية.

ويتيح مجال التدوين إمكانية تكوين مجتمعات مستدفة ووفية تتابع عن كثب كل جديد حول المجال الذي تهتم به، وتتفاعل معه وتتبادل الآراء فيما بينها حول كل موضوع يتم نشره من طرف كاتب المقال، مما يرفع مستوى التفاعل ويجعل أمر الربح من كتابة المقالات أمرا ممكنا عن طريق تحويل مجال التدوين إلى محتوى تسويقي للأفراد والشركات حسب المجال الذي تتخصص فيه.

اقرأ أيضا: الربح من التدوين: 6 طرق رائعة لكسب ما لا يقل عن 2000$ في المدونة

2- ماهي المهارات التي يتطلبها مجال التدوين وكتابة المقالات؟

لتكون مدونا ناجحا يجب أن تتوفر فيك مجموعة من المواصفات وأن تملك بعض المهارات التي تمكنك من إنشاء مقالات ذات جودة عالية تجعل من القراء ينجذبون إلى قراءة تدويناتك وهم يستمتعون بذلك.

المهارات الكتابية

أول مهارة يجب عليك اكتسابها هي مهارة الكتابة والتعبير عن أفكارك وإيصالها للمتلقي بالشكل الذي تريده، يجب أن تكون متمكنا من اللغة التي تكتب بها لتجنب الوقوع في الأخطاء الإملائية مما يؤثر سلبا جودة المحتوى وعدم إيصال أفكارك بشكل صحيح، يجب أن تقوم بصياغة أفكارك بشكل متناسق ومنظم ليضفي طابعا جماليا على مقالاتك. كما يجب أن تتمتع بالحس النقذي ودقة الملاحظة لكي تتمكن من مراجعة مقالاتك وإدخال التعديلات عليها من أجل تحسين جودتها قبل نشرها للعموم.

عملية البحث

لتكون كاتب مقالات متميز، يجب عليك أن تقدم معلومات حصرية وتقدم قيمة مضافة إلى القراء، وهذا يتطلب منك القيام بعملية بحث معمقة وانتقاء المصادر الموثوقة للمعلومات التي تقدمها، لتكون مدونتك ذات مصداقية ويعتبرها متابعوك بمثابة مرجع لهم في البحث عن المعلومات والمواضيع التي يريدونها، وهذا يساهم في الرفع من عدد زيارات موقعك وتحقيق الربح من كتابة المقالات.

كتابة مقالات متوافقة مع السيو SEO

لا تكفي كتابة المقالات ومشاركة معلومات مفيدة في جعل مدونتك تتصدر نتائج البحث وتحصل على زيارات، فهناك مايسمى بالسيو الذي يجب عليك ككاتب محتوى أن تتعلمه وتحاول تطبيقه أثناء كتابتك للمقالات، فيجب عليك إدراج كلمات مفتاحية قوية وقليلة المنافسة تجعل مقالاتك تظهر في نتائج البحث الأولى للقراء أثناء البحث.

اقرأ أيضا: كيفية تعلم السيو للمبتدئين: كيف أبدأ في تعلم SEO ومصادر التعلم

الإبداع والتميز

كونك صانع محتوى لا يتطلب منك كتابة المقالات فقط، بل يجب عليك إضفاء لمستك الإبداعية الخاصة على كتابتك، فلا يمكن لأي شخص آخر محاولة تقليدك لأنك تتميز بأسلوب خاص، وهذا مايميز كل كاتب عن الآخر. والوصول إلى هذه المرحلة يجب أن تمتلك ثقافة عامة شاملة لكل المجالات وبالخصوص المجال الذي تكتب عليه، لتتمكن من مناقشة أي موضوع وتحليله بطريقتك الخاصة وإبداء رأيك فيه ثم مشاركته مع باقي القراء.

إدراة المهام وتنظيم الوقت

أنت كمدون، تريد الربح من كتابة المقالات، يجب عليك وضع برنامج زمني لكتابة مواضيعك، وتقييم أداءك بشكل دوري، وتحاول الرفع من إنتاجيتك في الكتابة مما يعود بالنفع على مدونتك وتحقيق الربح من الانترنت.

التسويق الالكتروني

يعتبر التسويق من أبرز سبل النجاح في مجال التدوين، ولتسويق مقالاتك يجب عليك اختيار عناوين مثيرة للاهتمام لجذب القراء وتحفيزهم على الدخول إلى مدونتك وقراءة المواضيع، كما يمكنك تعزيز حضورك في مواقع التواصل الاجتماعي بإنشاء صفحات في هذه المنصات تكون تابعة لمدونتك وتحمل نفس إسمها، تشارك فيها بعض المقتطفات للمواضيع التي تقوم بنشرها بهدف إثارة فضول القراء وحثهم على قراءة باقي تفاصيل المقال داخل مدونتك، وتحقق الربح من كتابة المقالات.

3- كيف أحصل على مقالات ناجحة؟

لحصولك على مقالات ناجحة تلقى استحسان القراء يجب عليك اتباع استراتيجيات مختلفة و مدروسة في الكتابة، وجعل مقالاتك جذابة وواضحة المعالم. نقترح عليك بعض الخطوات التطبيقية لجعل مقالاتك فعالة:

تحديد الجمهور

ضع في اعتبارك أن مقالاتك تعد بمثابة منتوج ستقدمه للجمهور، فئة منه ستكون مهتمة بما تقدمه والفئة الأخرى غير مهتمة بذلك، لذا يجب عليك قبل البداية في التدوين والربح من كتابة المقالات تحديد جمهورك بعناية تامة، ومحاولة فهم مايهتم به، وماهي انتظاراته، فذلك يمكنك من تحديد نوع المحتوى الذي ستقدمه والأسلوب الذي ستعتمده في كتابة المقالات من أجل نيل رضى المتلقي.

البساطة والوضوح

قبل البدء في كتابة المقال، يجب وضع هيكل تنظيمي له يعبر عن محاور الموضوع، مما يسهل عليك صياغته بشكل متناسق ويمكن القراء أيضاً من الاطلاع على المحاور الرئيسيه. فيجب كتابة مقدمة جيدة تجذب القراء مرورا بالعرض الذي يتضمن تفاصيل الموضوع ووصولا إلى الخاتمة تعبر فيها عن الخلاصات التي توصلت إليها من أفكار الموضوع. كما يجب استخدام لغة واضحة وبسيطة يفهمها عامة الناس بسهولة واستعمال أمثلة من الواقع في شرح بعض الافكار إذا اقتضى الأمر.

ترتيب الأفكار

يلعب ترتيب الأفكار وتنظيمها دورا فعالا في جعل مقالاتك جذابة من حيث الشكل والمضمون، فتظهر مقالاتك بشكل متناسق يحفز القارئ على أخذ قرار قراءة مقالك. أما من حيث المضمون فالمقصود به تسلسل الأفكار مع إبراز العلاقة بين فكرة وأخرى مما يجعل القارئ يتابع قراءة المقالات من بدايتها حتى نهايتها وقضاء أطول وقت في مدونتك. وبالتالي ستحقق الربح من كتابة المقالات عن طريق المقالات عن طريق الإعلانات مثلا.

جمالية أسلوب الكتابة

لكي تكون كاتب مقالات متميزا، عليك استعمال أسلوب يجمع بين البساطة والفصاحة اللغوية، يجب أن تستعمل أسلوب أنيقا وتجنب التكرار الغير مبرر والأساليب التي تجعل القارئ يمل من القراءة، فمثلا قم بتوظيف التصوير اللغوي بشكل يجعل القارئ يتخيل كل جملة مكتوبة في مقالاتك كأنها واقع يعيشها، إذا وصلت الى هذا المستوى من الإبداع فنبشرك أنك صرت كاتبا قل نظيره وستلقى تدويناتك نجاحا مبهرا يمكنك من الربح من كتابة المقالات.

المراجعة والتدقيق

تعتبر مرحلة المراجعة والتدقيق آخر خطوة يمكنك القيام بها قبل نشر مقالاتك، كما أنها تعتبر خطوة مهمة جدا، تقوم خلالها بالتجرد من شخصيتك ككاتب وقراءة مقالاتك بحس نقذي، يحب عليك أولا التحقق من خلو مقالاتك من أي أخطاء إملائية، ثم تمر إلى تناسق الأفكار المدرجة بين فقرات الموضوع. بعد القيام بهذه الخطوات يمكنك نشر المقال.

الاستماع إلى ردود الفعل

إياك أن تعتقد أنك مهمتك قد انتهت بعد نشرك للمقالات، فالمرحلة القادمة هي التفاعل مع جمهورك والاستماع إلى آرائه وردود أفعاله حول مقالاتك. قم بتسجيل جميع الملاحظات وراقب المقالات التي لقيت ردود أفعال إيجابية واعمل على تطويرها وكتابة مقالات بنفس أسلوبها من أجل الرفع من جودة المحتوى الذي تقدمه وتتمكن من الربح من كتابة المقالات بشكل أكبر.

باعتمادك على على الخطوات العملية ستصبح كاتبا أكثر كفاءة من السابق وستصبح مقالاتك محبوبة لدى القراء بشكل يجعلهم ينتظرون كل تدوينة تقوم بنشرها للاستمتاع بقراءتها والتفاعل معها.

اقرأ أيضا: 11 خطوة فعالة للربح من التدوين أونلاين (دليل الربح من التدوين)

4- كيف أربح من الانترنت عن طريق مهارة الكتابة؟

أنت أيضاً ككاتب محتوى يمكنك العمل والربح من الانترنت عن طريق مهاراتك، وسنقدم لك عدة طرق للاستفادة من خبرتك وتحقيق مدخول محترم.

العمل في مواقع الخدمات المصغرة

يمكنك فتح حسابات في منصات العمل الحر وتقديم خدماتك هناك، فهذه المنصات تضم داخلها آلاف العملاء الفرديين والشركات اللذين يبحثون عن كاتبي المحتوى المتميزين، سواءا كتابة المقالات في المواقع، أو الكتابات الإعلانية للشركات، أو كتابة المحتوى للمواقع الالكترونيه وفق قواعد السيو، وبالتالي فالفرصة متاحة أمامك للربح من كتابة المقالات عن طريق هذه المنصات.

إذا كنت تريد الاشتغال في المنصات العربية فيمكنك التسجيل في موقع خمسات ومستقل ونثري كأشهر المنصات في العالم العربي. أما إذا كنت تريد استهداف العملاء الغربيين فيمكنك فتح حساب في موقع فايفر وآبوورك وفريلانسر.

أنشئ بوتفوليو أنيق تعرض فيه بعض خدماتك السابقة في هذه المنصات لتتمكن من الحصول على أول المبيعات وتحقيق الربح من الانترنت.

إنشاء مدونة خاصة

يمكنك الربح من كتابة المقالات عن طريق إنشاء مدونة خاصة بك، فما عليك إلا اختيار مجال معين مثل الرياضة أو الاقتصاد أو الأخبار السياسية… ثم تبدأ في إنشاء المحتوى آخذا بعين الاعتبار قواعد السيو لجعل موقعك يرتقي في نتائج البحث والحصول على زيارات مجانية لقراء مستهدفين. يمكنك الربح من المدونة عن طريق إعلانات جوجل أدسنس، أو التسويق بالعمولة، أو بيع المنتجات

يعتبر إنشاء مدونة خاصة من أفضل طرق الربح من الانترنت وأكثرها ربحية، لكنها تتطلب الاستمرارية في كتابة المقالات و نشرها.

الربح من كتابة المقالات في جوجل ادسنس
ارباح جوجل ادسنس في المدونة للمبتدئين
الربح من الانترنت عن طريق التسويق بالمحتوى

هل تعلم أنه يوجد مجال داخل مجال التدوين، نعم، هو تخصص في الكتابة يسمى بالكتابة التسويقية، بحيث توظف مقالاتك لتكون متوافقة مع منتوج معين او خدمة معينة ويتم استعمال هذا النوع من الكتابة من طرف الشركات والعلامات التجارية الكبرى للحصول على عملاء مستهدفين و أوفياء. ويتم نشر هذا النوع من المحتوى في المواقع الالكترونيه ومنصات التواصل الاجتماعي كلها بدون استثناء لتعزيز حضور الشركات وضمان حصولها على أكبر عدد ممكن من العملاء.

يمكنك التخصص في هذا النوع من الكتابة وتقديمه كخدمة لهذه الشركات وتحقيق الربح من كتابة المقالات.

العمل في المواقع الإخبارية

يمكنك التواصل مع الجرائد الالكترونيه وتقديم خدمة الكتابة لهم بدوام كامل او جزئي، سيضمن لك ذلك مدخولا مستمرا وتكون قد تمكنت من استخدام مهاراتك في الربح من كتابة المقالات.

كتابة السيناريو

إذا كنت تحب كتابة القصص وتتمتع بخيال واسع، يمكن التواصل مع أصحاب القنوات على اليوتيوب مثلا وتقديم خدمة كتابة سيناريو الفيديوهات، فالعديد منهم يحتاجون لهذا النوع من الخدمات، سيزودونك بفكرة الفيديو وتقوم بعمل قصة وفق سيناريو محدد تتفق عليه مسبقا مع صاحب القناة. يوجد خصاص كبير في هذا النوع من الخدمات لذا يمكنك استغلال الفرصة وقلة المنافسة وتحقيق الربح من الانترنت عن طريقها.

كتابة الكتب والروايات

يمكنك كتابة كتب وروايات خاصة بك، أنت من يملك حقوق الطبع والنشر خاصتها وعرض كتبك في منصات بيع الكتب الالكترونية مثل أمازون كيندل و إيباي والربح من الانترنت عن طريقها.

تقديم دورات تدريبية حول الربح من كتابة المقالات

عندما تصل إلى مستوى الاحتراف في عالم التدوين، يمكنك تقديم استشارات مدفوعة الأجر ودورات تدريبية في كتابة المحتوى والربح من كتابة المقالات للراغبين في تعلم هذا المجال. يمكنك مشاركة خبراتك معهم وتزويدهم بعصارة ما توصلت إليه من تجربتك في مجال كتابة المقالات.

يمكنك الربح من كتابة المقالات بأي طريقة من الطرق التي ذكرناها، شريطة تقديم محتوى ذو جودة عالية وبشكل مستمر، وخلق علاقات احترافية مع العملاء لتحصل على تقييمات إيجابية وزبناء جدد.

اقرأ أيضا: دليلك الشامل لربح المال من التدوين | تعلم كيف تربح المال من الانترنت

5- التحديات التي يواجهها كاتبو المحتوى

توجد العديد من التحديات والصعوبات التي يواجهها المدونون وتكون عائقا أمامهم للربح من كتابة المقالات. لكن المدون الناجح هو الذي يعرف كيف يتعامل مع هذه التحديات وتجاوزها، إليك الآن أبرز هذه التحديات:

عامل الوقت

لعل أبرز التحديات التي يواجهها كاتبو المقالات هو الالتزام بوقت محدد لكتابة المقالات مع الحفاظ على جودتها باستمرار، وكحل لهذا المشكل نقترح وضع جدول زمني تحدد فيه مواعيد الكتابة كأحد المهام الرئيسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في يومك ككاتب محتوى.

الحصول على العملاء

يواجه المدونون الجدد صعوبة كبيرة في تحقيق الربح من كتابة المقالات واستخدام مهارتهم في التدوين لتحقيق مدخول مادي، فهم ليسوا معروفين. وبالتالي يستعصي عليهم أمر الحصول على العملاء الأوائل في مسيرتهم العملية.

الإلهام المستمر

يواجه المدونون تحدي كبير أثناء عملهم ألا وهو الحفاظ على حس الإبداع لديهم ليتمكنوا من الكتابة بشكل جيد، فالإلهام والإبداع يتعلقان بالحالة النفسية التي يعيشها الكاتب و تلعب العوامل المحيطة به دورا كبيرا في ذلك.

التسويق لكتابة المقالات

من أول التحديات التي يواجهها المدونون خصوصاً المبتدؤون منهم، هو التسويق لخدماتهم ليتمكن العملاء من التعرف عليهم. إذا يجب على الكتاب تعلم مهارات التسويق الالكتروني بالإضافة إلى مهارتهم في الكتابة ليتمكنوا من جذب العملاء وتحقيق الربح من كتابة المقالات.

6- كيف أتغلب على هذه التحديات

ضع في الاعتبار أن أي مجال في هذا الكون، فلا شك أن فيه مجموعة من التحديات، وأن الأشخاص المتميزين في أي مجال فهم من دون شك أنهم مروا من تحديات كبيرة وتمكنوا من تجاوزها، لهذا أنت ككاتب محتوى نقدم لك مجموعة من النصائح لتجاوز أي تحديات قد تواجهك أثناء عملك وتكون حاجزا أمام تحقيقك للربح من كتابة المقالات.

الثقة بالنفس

تلعب الثقة بالنفس دورا حاسما في نجاح او فشل أي مشروع بغض النظر عن نوعه، لهذا كن واثقا من نفسك ومن المحتوى الذي تقدمه ولا تنتظر التحفيز الخارجي لتتمكن من التقدم والنجاح في عملك، فالثقة في النفس أمر داخلي بينك وبين نفسك، استمر في الكتابة وحاول تحسين أخطاءك وتطوير مستواك حتى تحصل على نتائج مبهرة.

البحث المستمر

كن حريصا على الخروج باستفادة من كل حدث تعيشه مما يكسبك خبرة إضافية، كما يجب أن تبحث في مجالات مختلفة بشكل مستمر لتوسيع دائرة مكتسباتك و إغناء رصيدك اللغوي الذي سيفيدك لا محالة في الربح من كتابة المقالات.

الكتابة اليومية

أنت ككاتب مقالات محترف، عليك التعامل مع عملك بشكل احترافي والحفاظ على مستواك وتطويره بأخذ حصة تدريبية كل يوم في الكتابة حتى لو لم تكن داخل إطار العمل، فالمهم هو حفاظك على ممارسة نشاطك الكتابي لتجنب انخفاض مستواك.

تحديد الأهداف

وأنت تزاول مهنتك ككاتب محتوى، لا تنسى وضع أهداف قابلة للتحقق لتحسين مستواك في الكتابة و وضعك المادي أيضاً، فمثلا قم بتحديد عدد المقالات التي تريد كتابتها خلال أسبوع أو شهر والعمل بكل جهد لتحقيق الهدف الذي وضعته. سيخلق هذا الأمرا نوعا من التحفيز لديك للمضي قدما في مجالك وتكبير الربح من كتابة المقالات.

يعتبر التدوين والربح من كتابة المقالات فرصة جيدة لكل من يملك موهبة الكتابة، فيمكنه تحويل مهاراته إلى مصدر دخل يعود عليه بالنفع، كما يمكن الربح الربح من كتابة المقالات عبر عدة سبق وذكرناها في فقرات هذا المقال. وللنجاج في هذا المجال ما عليك الا تطبيق النصائح والاستراتيجيات التي وضعناها بين يديك والالتزام بها بشكل مستمر لعمل مسيرة ناجحة في مجال التدوين والربح من الانترنت عن طريقه.

مقالات ذات صلة

‫34 تعليقات

  1. السلام عليكم ، اود مشاركتكم في هدا الموقع من اجل الكتابة باللغة العربية لكوني شغوف بهذه اللغة ولكم مني جزيل الشكر . تحياتي

  2. نعم انا جاهز لكتابة التدوينات والمقالات الإلكترونية
    حظ موفق

      1. السلام عليكم ، اود مشاركتكم في هدا الموقع من اجل الكتابة باللغة العربية ولكم مني جزيل الشكر . تحياتي

  3. مرحبا أصدقائي.
    أنا كتاب مقالات بالغة عربية ولغة انكليزية
    وأنا جاهز في اي وقت

  4. عالم التدوين هو ادمان على نشر ما يجول به الخاطر و السعادة عند متابعتك من طرف الزوار

    1. بضبط، لا يمكن التخلي عنه، وكلما كان الزوار اكثر كلما كان العمل جيد

  5. اريد ان انضم الى مشروعكم
    المميز
    مدون من المغرب

  6. اعتقد ان مجال الكتابة هو عالم كبير و بالنسبة لي انا اعترف انني اتنفس كتابة
    انا كاتبة سيناريو وايضا مؤلفة قصص اطفال تواصلت معكم من أجل أن أكون جزءا بسيطا وسط الكم الهائل من المبدعين في هذا المجال اتمنى ان تقبلوني معكم

    1. السلام عليكم انا اود حقا فى المشاركه معاكم فى هذا الموقع فى التدوين ولكم الشكر

  7. السلام عليكم ورحمة الله أنا جمال رزقي من الجديدة أريد المشاركة في كتابة المقالات باللغة الانجليزية وشكرا

    1. lمرحبا يمكنك الاطلاع على العديد من المجالات وتختار واحدة وتستمر عليها

  8. سلام عليكم
    أريد العمل في كتابة المقالات باللغة العربية بكونها اللغة الأم

  9. السلام عليكم هل يمكنني كتابة مقالات باللغة العربية معكم

  10. لي الشرف العظيم ان اكون من المستفيدين من موقعكم. وإلى حين ردكم لكم مني فائق الاحترام والتقدير

  11. السلام عليكم’
    انا جاهزة لكتابة مقالات باللغة العربية,الفرنسية.الاسبانية,وحتى الالمانية لي الشرف العظيم ان اكون من المستفدين من موقعكم,مني خالص الاحترام,
    Hello’
    I am ready to write articles in Arabic, French, Spanish, and even German. I have the great honor to be one of the beneficiaries of your site, with my sincere respect.
    Bonjour’
    Je suis prêt à écrire des articles en arabe, français, espagnol et même allemand. J’ai le grand honneur d’être l’un des bénéficiaires de votre site, avec mon sincère respect.
    Hallo’
    Ich bin bereit, Artikel auf Arabisch, Französisch, Spanisch und sogar Deutsch zu schreiben. Ich habe die große Ehre, einer der Nutznießer Ihrer Website zu sein, und zwar mit meinem aufrichtigen Respekt.
    Hola’
    Estoy dispuesto a escribir artículos en árabe, francés, español e incluso alemán. Tengo el gran honor de ser uno de los beneficiarios de su sitio, con mi más sincero respeto.

  12. مقال جميل جدا لا يسعني سوى شكركم على مجهوداتكم في إثراء القراء بالمعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى