الربح من الانترنتتطبيقات ربح المال من الهاتف

تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات تصل ارباحها 200$

لاشك انك مهتم بالربح من الانترنت وخاص من تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات، والسبب يرجع الى ان العمل في التطبيقات جد سهل ولا يحتاج منك الى خبرة في مجال معين، ولا تحتاج الى راس مال كثير، لهذا في هذه التدوينة على مدونة اربح نت سوف نشارك معكم 20 تطبيق ربح المال من الهاتف عبر مشاهدة الفيديوهات.

وهذه أهم النقط التي سنشارك معكم في هذا المقال:

تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

يعد تطبيق ربح المال عن طريق مشاهدة الإعلانات من بين طرق كسب المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات فقط لا غير، وربما تكون هناك مهمات اضافية مثل الربح من الاحالات وغيرها من مهام و الاجابة عن الاستبيانات.

هذا النوع من التطبيقات الربحية تقدم لك فيديديوهات تحتوي على اعلانات لمشاهدتها بستمرار، ومقابل مشاهدة هذه الفيديوهات والاعلانات، وهي كسب المال منها لا غير.

السؤال الذي يطرحه المبتدئين وهي كم سوف ارباح من هذه التطبيقات. الجواب بكل بساطة أن الامر يرجع الى نوع الاعلانات، ومدة مشاهدتك للفيديوهات، وعلى حسب الاسعار التي حددتها الشركة في كل مرة تشاهد الاعلان. وقبل ان نشرع في التعرف على تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات، يجب ان تعلم ان هذا المجال يخص المبتدئين في الربح من الانترنت.

افضل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

لاشك انك تبحث عن تطبيق لربح المال من الانترنت، والدليل على ذلك وجدك الان في هذا المقال على مدونة اربح نت، لهذا سوف اشارك معك ثلاث تطبيقات رائعة لكسب المال من مشاهدة الاعلانات فقط.

1- تطبيق kwai

تطبيق كواي يعتبر من بين افضل تطبيقات ربح المال في الانترنت عبر الهواتف الذكية، وعملية الربح تكون عن طريق مشاهدة الفيديوهات القصيرة التي ينشرها مستخدمي هذا التطبيق.

تطبيق كواي يشتغل على نظام تقديم المكافأت والجوائز وايضا ربح المال من مشاهدة الفيديوهات التي تكون عبارة عن نقط ثم تتحول الى دولارات وجوائز.

يمكنك ايضا من تطبيق كواي ان تربح المال عن طريق دعوة الاصدقاء والعائلة والمتابعين في المواقع الاجتماعية، ويسمى الربح من الاحالات، الذي تأخذ من ورائه نسبة مؤوية من الارباح عن كل شخص اشترك في التطبيق.

إذا كنت مهتم بالربح من الاحالات، هذا الدرس سينفعك: افضل مواقع الربح من الاحالات (اربح 15$ يومياً بدون خبرة).

معلومات عن تطبيق كواي:

  • من اجل استلام المال يجب عليك التسجيل برقم هاتف حقيقي.
  • أن تكون لديك 18 سنة ما فوق.
  • ان تنشر محتوى خاص بك وتحترم سياسة تطبيق كواي.
  • استلام الارباح في حسابك البنكي.
  • الربح عن طريق مشاهدة الاعلانات.
  • الربح من دعوة الاصدقاء.

للمزيد من المعلومات: طرق الربح من برنامج كواي

2- تطبيق Swagbucks

يعتبر تطبيق Swagbucks من بين افضل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات. يقدم لك هذا التطبيق مشاهدة كم كبير جدا من الفيديوهات من اجل مضاعفة الارباح، والربح يكون عن طريق ارسال لك نقط بعد كل مشاهدة فيديو، ثُم يتِم تحويليها الى دولارات.

الربح من تطبيق Swagbucks لا ينحصر على الربح من مشاهدة الاعلانات، بل يمكنك ايضا كسب المال من الاستبيانات وإتمام بعض المهام البسيطة واستطلاع الرأي.

معلومات عن تطبيق swagbucks:

  • الربح من الاستطلاعات.
  • الربح من خلال الالعاب.
  • الربح عبر التسويق.
  • الربح من الاحالات.
  • الربح من المشاهدات.
  • الربح من اتمام المهمات.
3 – تطبيق CliipClaps

تطبيق CliipClaps يعد من اشهر تطبيقات ربح المال من الانترنت للمبتدئين في الهواتف الذكية. يقدم هذا التطبيق فرص ربح المال من مشاهدة مقاطع الفيديو الممتعة، طبعا كلما شاهدت الفيديوهات تربح نقاط التي تتحول الى اموال او جوائز على حسب قيمة الارباح.

التطبيق لا يكتَفي بتقديم لك مهمات مشاهدة الفيديوهات وربح المال من الانترنت، بل يوفر لك ايضا كسب المال من إتمام المهام مثل تحميل تطبيقات ومشاركة الفيديوهات وايضا دعوة الاصدقاء.

معلومات عن تطبيق ClipClaps:

  • تحويل الاموال الى حسابك في الباي بال.
  • يدعم جميع الدول.
  • الحد الادنى لسحب الارباح 0.10 دولار في المرة الأولى، والمرات التالية 10 دولارات.
  • تربح 1 دولار من كل شخص اشترك من رابط الاحالة.

تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات للايفون

هناك العديد من تطبيقات ربح المال من الانترنت التي تدعم نظام الاندرويد فقط، ولكن في نفس الوقت هناك تطبيقات ربحية يدعمها نظام الابل ولكن قليلة جدا. لهذا إذا كنت مهتم بالربح من تطبيقات الايفون، سوف اشارك معك 5 تطبيقات لربح المال من مشاهدة الفيديوهات للايفون.

1- تطبيق Swagbucks: كما ذكرنا لكم في الاول ان هذا التطبيق يعد من بين افضل التطبيقات لربح المال من مشاهدة الفيديوهات، الا ان الارباح الخاصة به قليلة مقارنة مع منافسيها.

2- Perk TV: تطبيق Perk TV يعد ايضا من التطبيقات الربحية للايفون، وطريقة الربح من التطبيق وهي مشاهدة الفيديوهات ثم يتم تحويلها الى مكافات مادية.

3- Viggle: تطبيق Viggle يختلف عن باقي التطبيقات التي ذكرتها لكم في الاول، لانه لا يكتفي بتقديم الارباح عن طريق مشاهدة الفيديوهات، بل حتى الربح من مشاهدة برامج تلفزيونية. يمكن استبدال النقاط بجوائز مالية وهدايا.

4- AppTrailers: هذا التطبيق يقدم مكافأت نقدية وهدايا عند مشاهدة الفيديوهات القصيرة، كما انه يقدم ميزة جديدة وهي الربح عن طريق اختبار التطبيقات.

5- InboxDollars: تطبيق InboxDollars يقدم لك فرصة ربح المال من خلال مشاهدة الفيديوهات، و أيضا إتمام بعض المهمات الصغيرة.

إقرأ ايضا: افضل 11 مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات

كيف اربح المال من مشاهده الفيديوهات؟

العديد يبحث عن تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات، ولكن لا يعرف ماهي المتطلبات والشروط وغيرها من الامور التي يحتاج إليها لكسب المال منها.في الحقيقة الربح من تطبيقات مشاهدات الفيديوهات والاعلانات، لا تحتاج منك الى خبرة او موهبة، لانها اصلا تم تقديمها للمبتدئين في الربح من الانترنت، ثانيا مثل هذه التطبيقات لا تقدم ارباح كبيرة من اجل البحث عن شروط الربح منها. بعبارة اخرى انت لا تفهم في اي مجال، إذاً عليك بالبحث عن تطبيق إتمام بعض المهمات وتأخذ من ورائها أرباح، و مع ذلك سوف نقدم لكم المتطلبات وهي كتالي:

1- التسجيل في تطبيقات ربح المال من مشاهدة الفيديوهات: قبل ان تقدم على بدء في كسب المال من مشاهدة الفيديوهات، عليك ان تقوم بالتسجيل في احدى تطبيقات الربح من الانترنت، يجب عليك ملء معلوماتك الشخصية مثل الاسم و والبريد الالكتروني ورقم السري وربما حتى معلومات السكن.

2- حسابات بنكية لسحب لستلام الارباح: من اجل الربح من الانترنت سواء من التطبيقات او المواقع يجب ان تتوفر على حسابات بنكية مختلفة لسحب ارباحك عندما تصل الى الحد الادنى للسحب. من بين البنوك التي تحتاجها وهي: البنك المحلي، الباي بال، بايير، بايونير، سكريل، الحقيبة المشفرة (Local Bank, PayPal, Payeer, Payoneer, Skrill, Cryptocurrency Wallet).

3- مشاهدة الفيديوهات: المرحلة الثالثة وهي الشروع في العمل لكسب المال، والعمل في التطبيقات يكون عبر مشاهدة الفيديوهات من اول ثانية الى اخر دقيقة.

4- الربح من الاحالات: من اجل مضاعفة الارباح عليك بدعوة الاصدقاء والعائلة والمتابعين من اجل الاشتراك في التطبيق، وهذه العملية لوحدها سوف تجمع منها ازيد من 10 دولار يوميا إذا كان لديك ترافيك لاباس به.

5- الاستمرارية: في الحقيقة لأكن واقعي معكم، الاستمرارية يجب ان تكون في مجالات تستحق العناء والصبر، ولكن مثل هذه التطبيقات لا تتعب نفسك معها لانها اصلا ليس مجالا يُعتمد عليه كمصدر دخل من الانترنت، ولكن إذا كنت مهتم بها فعليك بالاستمرارية كذلك.

هذه بعض الارباح التي اربحها من إحدى التطبيقات وخاصة الاحالة

كيف اربح المال من مشاهده الفيديوهات؟

هذه الصور من تطبيق نحلة والذي حققت منه ازيد من 900 دولار والتي يمكنك سحبها عن طريق الباي بال او من حقيبة jumpstask.

للإشتراك في التطبيق من هنا: honeygain.com

تطبيقات لربح المال من المشاهدات وسحبها من فودافون كاش

العديد من الناس وخاصة المصريين تبحث عن تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات وسحب الاموال عبر محفظة فودافون كاش. سبب إستخدام محفظة فودافون كاش وهي انها محفظة سهلة إرسال واستقبال الاموال بدون تعب و بكل سهولة.

محفظة فودافون كاش تعد من احد اشهر خدمات تحويل الاموال في بلد مصر، والسبب يرجع إلى العديد من المميزات التي تمتلكها مثل ارسال وإستقبال الاموال، إمكانية السحب و شراء المنتجات والتطبيقات من المواقع الالكترونية في أنحاء العالم.

من اسباب اختيار حقيبة فودافون كاش وهي انها تتيح للمستخدمين دفع فاتورة الانترنت المنزلي، مع إمكانية التبرع للمؤسسات الخيرية وغيرها من الميزات وهذا ليس موضوعنا اليوم.

ولهذه السبب سوف أشارك معكم تطبيقات لربح المال من مشاهدات الفيديوهات تدعم خدمة ارسال الارباح في حقيبة Vodafone.

  • تطبيق Money App
  • تطبيق Make Money
  • Swag bucks
  • تطبيق MooCash
  • تطبيق Foap

إقرأ ايضا: مواقع ربح المال من الانترنت مجانا تصل ارباحها 500$ شهريا

تطبيق ربح المال من الهاتف

تطبيق ربح المال من الهاتف يوجد بها عدد كبير جدا في شبكة الانترنت، ومنها الصادقة ومنها الكاذبة ومنها من يدفع المال الكثير ومنها من يقدم سنتات قليلة. كما ان تطبيقات لربح المال الهواتف تختلف في تقديم المهام، ولكن نسبة كبيرة جدا لها نفس المهام اليومية.

هذه التطبيقات التي سأشارك معكم في هذه المقالة على مدونة اربح نت، هي تطبيقات ربحية تقدم بعض المهام التي تتحول الى دولارات وسحبها في احدى البنوك الالكترونية مثل الباي بال و البايير …

من بين المهمات التي تقدمها تطبيق ربح المال من الهاتف وهي: الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات، ملء الاستطلاعات، التسوق عبر شبكة الانترنت، الربح عن طريق شراء وبيع المنتجات، إتمام المهمات، بيع الصور، عرض لك اعلانات في شاشة قفل الهاتف.

  • Swagbucks
  • Ibotta
  • FeaturePoints
  • Foap
  • Google Opinion Rewards
  • Slidejoy
  • Panel App

وفي الاخير نقول تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات وغيرها من المهام قد تكون سببا في في كسب المال عبر شبكة الانترنت وانت في منزلك دون ان تملك اي خبرة ومهارات. ولكن لِنكن واقعيين وصريحين فإنا تطبيق ربح المال من الهاتف لا تعتمد عليها كمصدر دخل و مجال مستقبلي.

من اجل ربح 10 دولار يوميا من تطبيقات الهواتف الذكية يحتاج الى مجهود وتعب وإستمرارية، ومع ذلك ستجد انه هناك القليل من التطبيقات التي تقدم 10 دولار يوميا وإن قدمت كل ما تملك من الوقت يوميا.

طبعا سوف اوصيكم ونفسي بعدم استخدام التطبيقات التي تنشر فيديوهات الغير الاخلاقية وايضا التطبيقات التي تقدم طرق الربح الغير الشرعية مثل القمر وغيرها من الطرق المعروفة في العديد من التطبيقات.

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

    1. هذه هي طرق الربح من التطبيقات، حتى وان كانت للمبتدئين الا وفيها شي من التعب

  1. بالتوفيق اساذنا ممكن تشرح ازاي الحصول علي باك لينك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى