الربح من الانترنت

اسرار الربح من موقع ميرش باي امازون و موقع Zazzle | بيع تصميم تيشرتات

العديد يرغب في الربح من الانترنت عن طريق بيع التيشرتات من موقع ميرش باي امازون وايضا من موقع زاززل . طبعا هناك العديد من المواقع المشابهة في تصميم تيشرتات وتقريبا كلها لها نفس الطريقة في التصميم والخدمات الا ان هناك فرق في السياسة والعقوبات وعدد الجماهير والشهرة والاقدمية . ولكي أكون صريح ان موقع merch by amazon يعد رقم واحد بسبب انه لديه شهرة كبيرة في انحاء العالم ، وايضا من المواقع الاكثر استخداما ، والذي يتوفر على عدد كبير جدا من الزبائن ، والاكثر مصداقية عبر شبكة الانترنت . ولكن لا نقول ان المواقع المنافسة ليس لها مصداقية ولا تقدم مميزات ، بل لها مصداقية لا من ناحية الخصوصية ايضا ايصال التيشيرت الى بلدك بكل امان مع العديد من المميزات . ولكن الذي يجعل امازون ميرش الافضل لانه الاكثر شهرة و الاكثر زيارة حول العالم . لهذا اليوم سوف يكون حديثنا عن اسرار الربح من موقع ميرش باي امازون و موقع Zazzle على قد علمي طبعا وبالتوفيق .

profitez de merch by amazon et zazzle 452539639

اسرار الربح من موقع ميرش باي امازون و موقع Zazzle | بيع تصميم تيشرتات


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات والربح من الانترنت . اليوم في قسم ميرش باي امازون سوف نتعرف على احدى الطرق التي نستخدمها من اجل بيع التيشرت في موقع Zazzle و موقع ميرش امازون ، طبعا هناك العديد من الطرق التي تكون اما مجانية او مدفوعة ولكنها لها دور كبير في نجاح المبيعات وكسب ارباح كبيرة جدا من هذه المواقع الصادقة ، ربما طريقة واحدة من بين الطرق التي سوف نذكر لكم سوف تكون كافية لنجاح التيشرت في الموقع وكسب منه مبالغ كبيرة جدا . وطبعا يبقى الافضل وهي الحملات الاعلانية في الفيس بوك وايضا في انستغرام والحملات في موقع بنترست، ولكن هذه العملية تحتاج الى راس مال لانك سوف تستهدف الولايات المتحدة وهذا يحتاج الى ازيد من 10 دولار في اليوم .


العديد من الناس حول العالم تبحث عن طريق الربح من الانترنت من المواقع الصادقة والتي تقدم مبالغ محترمة و تدعم خدمة الباي بال ، طبعا هناك العديد من المواقع التي سوف تساعدك في الربح من الانترنت بكل أمان ومن بينها الربح من بيع تصاميم تيشرتات عبر شبكة الانترنت . لاشك ان هناك العديد من المواقع التي تقوم بتقديم خدمة تصميم التشيرت وبيعها وكسب منها ارباح شهرية محترمة وربما يكون مدى الحياة اذا عملت باستمرار وبالقانون . وسوف نشارك معكم 11 عشرى موقع لبيع التيشيرت التي عليها اقبال من الناس عبر شبكة الانترنت وايضا لديها شهرة في العديد من الدول .


◀️ أفضل مواقع الربح من بيع تصميم التيشرتات :

موقع Teespring

موقع SpreadShop

موقع SellMyTees

موقع Threadless

موقع Bonfire

موقع TeePublic

موقع Zazzle

موقع CafePress

ميرش باي أمازون

موقع Etsy

موقع Commerce HQ


كما تلاحظ هذه هي احدى عشر موقع الربح من بيع تصميم تيشرتات . ولكن نحن سوف نشارك معكم فقط موقع زاززل وايضا موقع merch by amazon . السبب يرجع الى ان هذه المواقع جربتها ولدي فيها خبرة لاباس بها . لهذا سوف نشرح لكم اولا السر وراء كسب 686 دولار موقع موقع zazzle والذي شرحته لكم سابقا في قناة هشام هاشم العروجي وايضا سوف نشارك بعدها نصاءح للربح من موقع ميرش باي امازون وبالتوفيق للجميع .


اربح من الانترنت 668 دولار فقط من بيع التيشرتات😍منافس ميرش باي امازون



كيفية الاشتراك في موقع Zazzle 


تصميم التيشرتات على موقع زاجل تقريبا شبيهة بمنصة تصميم تيشرتات امازون والتي تعد في الحقيقية من افضل المواقع من ناحية الجمهور الذي يوجد بها مقارنة مع المنافسين . ولكن هذا لا يعني ان موقع زاززل لا يوجد به اناس في السوق ، بل هناك عدد كبير جدا من الناس تشتري من هذا الموقع والذي يقدم نفس التصميمات و الاثمنة المناسبة وسهولة التنقل والمصداقية في التوصيل .


موقع Zazzle لا يحتاج منك الى اثبات الهوية ولا يحتاج منك الى مراجعة الحساب مثل شركة امازون . يكفيك فقط ان تشترك في الموقع وتقوم بفتح متجر Store وملأ معلوماتك الصحيحة فقط وتبدأ في العمل . طبعا الامر سهل جدا ولكن هل انت مستعد من اجل الربح من تصميم التيشرتات ، هل انت تجيد كيفية تصميم التيشيرت على برنامج الفوتوشوب ، هل لديك أفكار وتصميمات احترافية تريد ان تشاركها وتربح مقابلها مبلغ محترم . طيب اذا كنت فعلا انت لديك هذه الخبرة الصغيرة فيجب عليك ان تقرأ كيفية الاشتراك وكيفية العمل وتوكل على الله وها انت سوف تبدأ في الربح من الانترنت و بسم الله . 


كيفية الاشتراك في موقع زاززل يحتاج منك فقط اما الى حساب  Facebook او Gmail google او apple . طبعا انت سوف تختار الخدمة التي تناسبك الاكثر امانا واطمئنانا .


◀️ دخول موقع zazzle.com


عندما تدخل للموقع سوف تختار SIGN IN بعدها سوف يقدم لك ثلاث اختيارات كما ذكرنا لكم اما حساب  Facebook او Gmail google او apple ، طبعا انا سوف اختار الجيميل لانه الاكثر امانا ، و الفيس بوك ربما يوم من الايام سوف يتم حظر الحساب ولن تستطيع الدخول للموقع .

طبعا سوف يتم ارسال لك رسالة تأكيد الحساب في الايميل وتقوم بالضغط عليها لتأكيد الحساب ثم سوف تشرع في العمل . كما تلاحظون العملية كما قراتموها فقط التسجيل وتشرع في العمل عكس ميرش باي امازون والذي يحتاج منك الى معلومات وقوانين وشروط وتنتظر ثلاث ايام وربما تسمع كلمة الرفض وهذه نسبة 95% وربما تسمع الموافقة .


لإتمام المهم في التسجيل على موقع زاززل مع كيفية انشاء سوتر وكيفية ملئ الاستمارة والعمل فيه تفضل الشرح كامل من هنا :

◀️اربح من الانترنت 668 دولار فقط من بيع التيشرتات | منافس ميرش باي امازون

◀️كيفية ملئ إستماره الضرائب Zazzle لاستلام الارباح | الربح من الانترنت


اسرار الربح من موقع Zazzle وكيفية تحقيق 668 دولار



العديد من الناس التي تشتغل في موقع زاززل وايضا موقع ميرش باي امازون تسال عن كيف يتم اختيار المنتج او التيشرت الاكثر مبيعا في ذلك الاسبوع او في ذلك الشهر . طبعا هناك العديد من الطرق الشعرية والتي يستخدمها العديد من الناس ومنها المجانية وايضا منها المدفوعة والتي يجب عليك دفع مبالغ شهرية وتستحق فعلا لانها تقدم اسرار وتقارير لن تتعرف عليها كشخص عادي لا يفهم في هذه المجالات .


السر المجاني الذي نستخدم مع الموقع زاززل وهي اننا ندخل الى موقع مؤشر Google .  

◀️ trends.google.com/trends


1 – سوف تدخل للموقع ثم بعدها سوف تكتب Shirt وتختار الولاية المتحدة ثم تختار هذا الاسبوع او الشهر وطبعا جميع الفائات كما في الصورة .


profitez de merch by amazon et zazzle 2048806780



2 –  سوف تنزل الى الاسفل سوف تجد كما في الصورة الكلمات التي يبحث عنها الناس كثيرا والتي يهم بها الناس في لذلك الاسبوع . ثم بعد ذلك سوف تجد ثلاث نقاط أمام العنوان سوف تختار ” البحث على google ثم سوف تبحث عنها في جوجل الصور وسوف تجد كيف هو التصميم وماهي الكلمة التي تكتب في التيشرت وانت تقوم بعمل تصميم خاص بك نادر على الاشكال الاخرى .


2021 03 13 135036


تنبــــــيه : يجب عليك كتابة هذا الاسم مثلا oan shirt في العنوان وايضا في الكلمات الدلالية والوصف وانتبه حول الصور التي لها حقوق يجب عليك مراعاة حقوق الطبع والنشر في الصور .




اسرار الربح من امازون ميرش




منصة Merch By Amazon من بداية سنة 2019 اصبح لديها قانون لا يعلمه الكثير من المصممين ، وهذا القانون تم مشاركته من خبراء في هذا العالم الذي حطم العديد ومنهم انا شخصيا 😓 . نعم اخي ، الذي يجب عليك ان تعلم ان فرصة القبول ضعيفة والسبب يرجع الى انها تقبل في كل دولة نسبة معينة ، ولا اقول لك العدد ولكن لو تريد مثلا سوف اقول لك مثلا 100 مغربي ارسل طلب التسجيل في ميرش امازون سوف يتم الموافقة على 5 منهم والتي تحترم القوانين ” هذا مثال فقط “.


إذا كنت تبحث عن الاسرار التي يستخدمون من اجل نجاح المبيعات في merch by amazon ، سوف نشارك معكم جميع الطرق التي يستخدمونها من اجل الربح من التيشرتات بطريقة سريعة .


1 – الطريقة الاولى مثل الموقع زاززل وهي اننا ندخل الى موقع مؤشر Google للبحث عن كلمات دلالية والتي يبحث عنها الناس والشرح يوجد في الاول . 

◀️ trends.google.com/trends


2 – هذا الموقع سوف يساعدك في كشف عن الكلمات التي توجد بها حقوق ← Tmsearch

اذا كنت ترغب في الشرح من هنا ←https://youtu.be/TsdlScS-ovA


3 – كيف تجد كلمة رئيسية أو عبارة في كل نتائح ميرش امازون والذي سوف تعتمد عليه كثيرا ← merchinformer.com

اذا كنت ترغب في الشرح من هنا ← https://youtu.be/iDp1qEHH5gg


4 – دخول موقع ميرش باي امازون من هنا ← merch.amazon


5 – تحتاج الى هذا الموقع إذا كنت ترغب في ان تستفيد من جميع الخدمات ولكن يجب عليك دفع في الشهر 13 دولار . الموقع يقدم جميع التقارير حول المبيعات في الشهر والاسبوع والسنة ،وايضا الكلمات الاكثر مبيعا في هذا الاسبوع … ،وايضا يقدم لك ميزة تقديم اي كلمة ويتم  البحث عنها وتقديم لك كم شخص يبحث عنها وهذا هو الموقع : https://members.merchinformer.com/


شاهد الشرح : هذا هو سر نجاح بيع تيشرت في ميرش امازون Merch By Amazon



◀️ سر وراء قبولك في ميرش باي امازون | كيف تم قبولي في Merch By Amazon

◀️ التسجيل في ميرتش باي امازون وربطه مع حسابك البنكي بايونير

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى